ماهي اراء اليمنيين في قائدهم ؟؟!

الكاتب : الفارس222   المشاهدات : 2,692   الردود : 66    ‏2007-07-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-27
  1. الفارس222

    الفارس222 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    1,255
    الإعجاب :
    0
    الحقيقه بان الرئيس على عبد الله صالح شخصيه ستسجل في تاريخ اليمن ..
    ولكن صيغه ونوعيه تسجيل التاريخ ستعتمد على اراء ابناء شعبه (شمال .. وجنوب .. شرق .. وغرب )
    لا اعلم كما لايعلم الكثير ماذا سيكون موقف التا ريخ من هذا الرجل ...
    فكما حكم التاريخ على الكثير من القياصره والاكاسره والملوك والرؤساء والوزراء .. اما بالعدل والانصاف واما بالظلم والاجحاف .. فسيحكم على هذا الرجل ....

    ولكن ما اثار استعجابي هو اين سيكون موقع هذا الشخص من التاريخ ؟؟
    فكما اراء ( شهاده للتاريخ
    )

    فهو رجل يملك الدهاء السياسي

    وهو كذالك يملك صفه العفو التسامح

    بعيد عن التحيز الطائفي والمناطقي

    كما انه يعتبر محقق الوحده (وبقوه الحديد)

    كما انه صنع نوع من الاستقرار السياسي في اليمن (بطريقته )

    لم يكن طاغيه ....

    ولكن ايضا

    يعتبر مظله للمفسدين

    قمع الحريات السياسيه

    سبب في اوضاع اليمن الاقتصاديه البائسه

    متمسك بعرش الحكم وتهيئه نجله لخليفته

    ازدوجيه في الشخصيه ربما نضع علامات استفهام في موقع هذا الرجل من التاريخ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-27
  3. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    ومن قالك ان هذا ===========cut=============هو قائدنا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-27
  5. بحرالامل

    بحرالامل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-26
    المشاركات:
    878
    الإعجاب :
    0
    [BLINK] كل ما قيل صح ...ولكنه يعتبر مظله للمفسدين[/BLINK]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-27
  7. givara

    givara عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-22
    المشاركات:
    75
    الإعجاب :
    0
    هدا رئيس عصابه وراعي الارهاب ولايزم بايجي يوم له عاجلا ام ===========cut=============
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-27
  9. جنوبي جنوبي

    جنوبي جنوبي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-20
    المشاركات:
    119
    الإعجاب :
    0
    رئيس العصابه والقبليه الهمجيه

    ايش من رئيس افتخر فيه وقد جوع وونهب ارض وباع ارض ويتم الاطفال

    المجامله في الحديث لا يؤثر ولا يقدم بل يقول المثل عجوز وتعمل مكياج ..كيف تصبح يا اخواني ؟؟

    بالله عليكم بلاش النفااااااااااااااااااااااااق جاه الله عندكم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-27
  11. .W.Y.

    .W.Y. عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-29
    المشاركات:
    1,946
    الإعجاب :
    0

    في مزبلة التاريخ !!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-27
  13. شموووس

    شموووس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-07
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    أكيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-27
  15. أحمد العماد

    أحمد العماد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-01-22
    المشاركات:
    524
    الإعجاب :
    8
    فخذ ودع واعكس يلع *** إذا اقتلع ستنجلي :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-27
  17. الفارس222

    الفارس222 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    1,255
    الإعجاب :
    0
    لاز الت المواقف العاطفيه هي سيده الردود

    الم يحقق الوحده ؟ فلماذا يرمى هذا الاسم في مزبله التاريخ ؟

    الم يقمع الانفصال ؟ ودحر الاشتراكيه النتنه ؟ فهل هذا نفاق

    اليس هو الرئيس الوحيد في الوطن العربي الذي لم يقمع الحركات الاسلاميه ؟ فلماذا ( اكيد )

    التعامل معا التاريخ ليس بالعواطف وانما بالحقائق ؟؟؟؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-27
  19. الفارس222

    الفارس222 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    1,255
    الإعجاب :
    0
    اخذ..... وسيدع .. اذا اقتلع سياتي (احمد ) ولن تنجلي
     

مشاركة هذه الصفحة