الأصدقـ ـــ ــ ـ ــ ـاء

الكاتب : سالم بن سميدع   المشاهدات : 664   الردود : 14    ‏2007-07-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-26
  1. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    [grade="DEB887 FF6347 00BFFF FF4500 DEB887"]


    قرأت هالموضوع في أحد المنتديات وهو يتكلم عن الأصدقاء

    فأحببت أن أنقله لكم ..

    ** صديق يرميك وينتشلك من ضياعك وياتي بك الى الحياة
    ويمنحك شهادة ميلاد جديدة


    **وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه
    ويشعل النيران في حياتك


    **وصديق يسعدك ويشعرك وجوده بالراحه ويستقبلك بابتسامه
    ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا الى اختراع سعادتك


    **وصديق يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك
    ويسهر بعد ايام افراحك ويمتلىء قلبه بالحقد والكراهيه


    **وصديق يسترك ويشعرك وجوده بالامان ويمد لك ذراعيه ويفتح
    لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظما كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك


    **وصديق يقتلك ويبث سمومه فيك ويقودك الى مدن الضياع ويجردك
    من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجرك الى طريق الندم ويقذف بك
    من حيث لاعودة ولا رجوع

    ويقول المثل [ ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فاعلم انك من اثرياء العالم ]




    [من السهل ان تجد في السنه الف صديق ولكن من الصعب ان تجد لالف سنه صديق ]


    اتمنى يعجبكم موضوعي وتستفيدون منه
    __________________[/grade]​

    اخوكم سالم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-26
  3. اطياف الشوق

    اطياف الشوق عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-12-05
    المشاركات:
    1,859
    الإعجاب :
    0
    [من السهل ان تجد في السنه الف صديق ولكن من الصعب ان تجد لالف سنه صديق ]


    كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام رائـــــــــــــــــــــــــــــــــــع
    يســـــــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــموووووووووو
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-26
  5. دانه قطر

    دانه قطر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-01
    المشاركات:
    9,594
    الإعجاب :
    0
    صديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقه

    تشكرااااااااااات
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-26
  7. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    كلام قوي جدا .. أشكرك جدا على الموضوع المميز :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-26
  9. الرمش الظليل

    الرمش الظليل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-12
    المشاركات:
    9,160
    الإعجاب :
    0
    هولاء الاشخاص اللي يخونك والليس يهدمك واللي يحسدك .. حرام عليهم كلمة صديق ..

    الصديق هو اللي يسعدك ويشعرك وجوده بالراحه ويستقبلك بابتسامه
    ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا الى اختراع سعادتك


    تحياتي لك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-26
  11. عاشقة الورد

    عاشقة الورد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    9,222
    الإعجاب :
    0
    اغلبية الانةاع المذكوره مرت على وكل نوع طلعت من صداقته بعبره قوتني اكثر


    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-28
  13. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    اطياف الشوق

    مرورك الاروع

    سلمت
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-28
  15. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2

    تشكرات للمغنيه فله الجزائريه

    سلمت على المرور
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-28
  17. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2

    اخي الصقر

    سلمت على مرورك العطر

    :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-28
  19. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    الرمش الظليل

    سرني تواجدك هنا

    محبتي
    :)
     

مشاركة هذه الصفحة