اليوم يومك يا (أمجد) العراقي الأصيل ...مباشر من الميدان ادخل وشوف

الكاتب : yemen-1   المشاهدات : 430   الردود : 0    ‏2007-07-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-25
  1. yemen-1

    yemen-1 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-19
    المشاركات:
    1,710
    الإعجاب :
    0
    افترسوا كوريا وواصلوا تحطيم كل مايعترضهم : أسود الرافدين إلى نهائي آسيا 2007

    الف مبروك للمنتخب العراقي الفوز
    اليوم اكتب لكم وان اشاهد المارة مباشرة من ارض الميدان لقد بكي الجميع الاعبين والمشجعين والمعلقيم والمصورين دومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوع الفرح


    http://forum.kooora.com/f.aspx?t=5263594

    للمرة الأولى في تاريخه أعلن المنتخب العراقي تأهله إلى نهائي كأس أمم آسيا 2007 اثر فوزه اليوم في لقاء نصف النهائي على نظيره الكوري الجنوبي بركلات الجزاء الترجيحية 4/3 مثبتين أسود الرافدين أن لاشيء يقهرهم أو يوقفهم في مشوارهم نحو رسم البسمة العراقية على الشعب العراقي والأمة العربية جمعاء .

    فبعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي بدون أهداف استطاعوا أسود الرافدين تسجيل جميع ركلاتهم الترجيحية الأربع فيما تصدى الأسد العراقي نور صبري لركلة كورية واعترض القائم لأخرى ليعلنوا أبطال العراق وصولهم إلى نهائي أكبر قارات العالم .

    بدأ المنتخب الكوري الجنوبي بتسديد أول ركلة ترجيحية عن طريق تشن سو لي ووضعها في المرمى , ثم سجل هوار ملا محمد للعراق , ليتقدم لي دونج لتسديد الركلة الثانية لكوريا الجنوبية ويسجلها قبل أن يرد عليه قصي منير بتسجيل الركلة العراقية الثانية , ثم سدد تشو جاي جن لكوريا وسجلها ورد عليه أيضا العراقي حيدر عبدالأمير .

    في الركلة الكورية الرابعة تصدى الأسد العراقي نور صبري لهذه الركلة التي سددها كاي هان يوم قبل أن يسجل أحمد منادي الركلة العراقية الرابعة .

    ركلة واحدة كانت تفصل أسود الرافدين عن النهائي الحلم , وفعلا تقدم كيم جانج وو لتسديد الركلة الكورية الخامسة والأمل الأخير لكوريا غير أنه وضعها في القائم الأيسر للمرمى ليعلن أسود الرافدين وصولهم إلى نهائي كأس آسيا معلنين انطلاق الفرح في مدرجات الملعب الذي اكتظ بالجماهير العراقية والسعودية والعربية بشكل عام المؤازرة لأسود الرافدين .

    هذا وسيلتقي المنتخب العراقي في نهائي كأس آسيا 2007 في العاصمة الإندونيسية جاكرتا يوم الأحد المقبل مع الفائز من لقاء نصف النهائي الثاني والذي سيجري بين السعودية واليابان على أمل أن يكون نهائي آسيا نهائي عربي خالص .
     

مشاركة هذه الصفحة