أقوى لغز..((=واتحدى اي احد يحله=))..

الكاتب : masa.q   المشاهدات : 5,626   الردود : 90    ‏2007-07-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-25
  1. masa.q

    masa.q عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    2,354
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    ماهو الدليل ان اليد اليمنى هي اليمنى و ان اليد اليسرى هي اليد اليسرى

    ملاحظه
    لا تتسرعو في الجواب












    بانتظار الاجابه من فطاحلة المجلس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
















    MASA
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-25
  3. أبو عبود

    أبو عبود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-16
    المشاركات:
    23,633
    الإعجاب :
    0
    التواتر اذا كنت تعرف ما معنى التواتر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-25
  5. masa.q

    masa.q عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    2,354
    الإعجاب :
    0
    بصراحه ماحصلي الشرف وعرفته
    الاصحيح................وش هو التواتر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بس الاجابه




















































    مش صح









    masa
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-25
  7. أبو عبود

    أبو عبود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-16
    المشاركات:
    23,633
    الإعجاب :
    0
    يعني تناقل الاجيال ان هذه هي اليد اليمنى وهذي اليسري

    والاجيال تناقلوها من يوم خلق الله الارض ومن عليها
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-25
  9. masa.q

    masa.q عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    2,354
    الإعجاب :
    0
    هذا مش جواب منطقي
    ............................
    ياباشا

    وكل سنه وانت طيب(خبر اصحاب مصر......عمال على بطال يعايدوا)



































    MASA
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-25
  11. أبو عبود

    أبو عبود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-16
    المشاركات:
    23,633
    الإعجاب :
    0
    ما هو غير المنطقي جوابي على سؤالك او جوابي على تعليقك


    وعلى رأي المثل اليمني( تشتي تكحلها اعميتها)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-25
  13. masa.q

    masa.q عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    2,354
    الإعجاب :
    0
    الجواب على السؤال
    بخخخخخخخخخخخخخ








































    MASA
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-25
  15. howbani

    howbani قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-16
    المشاركات:
    9,556
    الإعجاب :
    3
    اصبحنا واصبح الملك لله .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-25
  17. howbani

    howbani قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-16
    المشاركات:
    9,556
    الإعجاب :
    3
    ههههههههههه...

    جواب اهبل مثل السوااااااااااااااااااااااال:D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-25
  19. masa.q

    masa.q عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    2,354
    الإعجاب :
    0
    ثانكس





































    MASA
     

مشاركة هذه الصفحة