منقول......... بايرن ميونيخ يثأر من فيردر بريمن في كأس الرابطة

الكاتب : محمد الحربي   المشاهدات : 342   الردود : 1    ‏2007-07-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-22
  1. محمد الحربي

    محمد الحربي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    3,337
    الإعجاب :
    2
    دوسلدورف (المانيا) : - وجه بايرن ميونيخ انذارا شديد اللهجة الى منافسيه في الموسم الجديد عندما ثأر من فيردر بريمن وجرد من اللقب بفوزه الساحق عليه 4-1 في دوسلدورف في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة الاندية الالمانية المحترفة لكرة القدم. وسجل باستيان شفاينستايغر (24) والتركي حميد التينتوب (27) والفرنسي فرانك ريبيري (35 و56 من ركلة جزاء) اهداف بايرن ميونيخ، وتيم بوروفسكي (9) هدف فيردر بريمن. وأكد الفريق البافاري استعداده الجيد لمحو الصورة المخيبة التي ظهر بها الموسم الماضي بفشل في حجز مكان في مسابقة دوري ابطال اوروبا بحلوله رابعا على لائحة الترتيب النهائي لبطولة الدوري وخرج خالي الوفاض في الموسم المنتهي الذي اعتبر الاسوأ بالنسبة له منذ اكثر من عشرة اعوام.

    وكان فيردر بريمن توج بلقب المسابقة العام الماضي بفوزه على بايرن ميونيخ بهدفين نظيفين سجلهما الدولي الكرواتي ايفان كلاسنيتش في الدقيقتين 29 و66 رافعا رصيده الى 3 القاب في المسابقة بعد عامي 1999 و2004.

    وخاض الفريق البافاري المباراة بابرز اللاعبين المنضمين الى صفوفه في مقدمتهم هداف مونديال 2006 ومهاجم فيردر بريمن السابق ميروسلاف كلوزه وريبيري والتينتوب والبرازيلي زي روبرتو، فيما غاب العملاق الايطالي لوكا طوني بسبب الاصابة. وكان فيردر بريمن البادىء بالتسجيل بواسطة لاعب وسطه الدولي تيم بوروفسكي في الدقيقة التاسعة.

    وأدرك بايرن ميونيخ التعادل في الدقيقة عندما مرر فيليب لام كرة عرضية تابعها كلوزه برأسه فابعدها فيسه بيمناه لكنها تهيأت امام شفاينستايغر بضربة رأسية من مسافة قريبة داخل المرمى (24).

    ومنح التينتوب التقدم للفريق البافاري من تسديدة قوية من زاوية صعبة من 22 مترا في الزاوية اليمنى للحارس تيم فيسه (27). وأضاف ريبيري الهدف الثالث من تسدجيدة قوية من حافة المنطقة في الزاوية اليمنى للحارس فيسه (35).

    وتابع بايرن ميونيخ افضليته في الشوط الثاني وحصل على ركلة جزاء انبرى لها ريبيري بنجاح (56). ويلتقي بايرن ميونيخ في دور الاربعة مع شتوتغارت الاربعاء المقبل على ملعب الاخير.

    وعلى الملعب ذاته، قاد الدولي التركي الاخر خليل التينتوب، شقيق حميد نجم بايرن ميونيخ، فريقه شالكه الى الدور نصف النهائي بتسجيله هدف الفوز في مرمى كالشروه بطل الدرجة الثانية والصاعد حديثا الى دوري الاضواء. وسجل التينتوب الهدف الوحيد في الدقيقة 35.

    وسنحت فرصة ذهبية لكالشروه لافتتاح التسجيل عندما احتسبت له ركلة جزاء اهدرها المجري تاماس هاينال في الدقيقة السادسة.

    ويلتقي شالكه في دور الاربعة مع نورمبرغ الثلاثاء المقبل على ملعب الاخير. وتقام المباراة النهائية في 28 تموز/يوليو الحالي في لايبزيغ.

    وتجمع مسابقة كأس الرابطة بين بطل الدوري (شتوتغارت) وبطل الكأس (نورمبرغ) واصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع في الدوري (شالكه وفيردر بريمن وبايرن ميونيخ) وبطل الدرجة الثانية (كالشروه).
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-22
  3. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    تشكيلة البايرن هذي السنه تخوف

    اسماء كبيره

    ولكن البرشا افضل

    سلمت
     

مشاركة هذه الصفحة