جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين بالضالع تدعو إلى فعالية كبرى الثلاثاء القادم وجمعية ردفان تدعو

الكاتب : خليج عدن   المشاهدات : 594   الردود : 2    ‏2007-07-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-22
  1. خليج عدن

    خليج عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    2,079
    الإعجاب :
    0
    جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين بالضالع تدعو إلى فعالية كبرى الثلاثاء القادم وجمعية ردفان تدعو منتسبيها وأنصارها للمشاركة
    الضالع/ردفان «الأيام» خاص:
    تقرر أن يعقد المتقاعدون العسكريون والمدنيون بمحافظة الضالع فعالية كبرى يوم الثلاثاء القادم وذلك بمناسبة دخول اعتصامهم المفتوح شهره الخامس على التوالي.

    ورد ذلك في بيان أصدرته أمس جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين بالمحافظة.. جاء فيه: «أعلنت جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين بمحافظة الضالع في الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته الهيئة الإدارية للجمعية برئاسة د.عبده صالح المعطري، أمين عام الجمعية عن قيام الفعالية الكبرى يوم الثلاثاء الموافق 2007/724م، الساعة التاسعة صباحا أمام مقر الجمعية وذلك بمناسبة دخول الاعتصام المفتوح شهره الخامس على التوالي دون توقف أو انقطاع، وبهذه المناسبة سوف تقيم الجمعية فعاليتها الكبرى بهذا اليوم والتي سيشارك فيها ممثلون من كافة جمعيات المتقاعدين في المحافظات الجنوبية.

    كما أقر الاجتماع الموافقة على معظم ما جاء في بيان رئيس جمعية ردفان العميد الركن قاسم عثمان الداعري في صحيفة «الأيام» حول فعاليات يوم 14 أكتوبر القادم في مديرية ردفان وكذلك فعاليات 1 سبتمبر الذي يصادف عيد القوات المسلحة للجيش بجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية قبل الوحدة، ولذلك الطرح المنطقي والواقعي والرؤية الصائبة للتخلص من شوائب الماضي وبناء الحاضر الجديد لكل أبناء الوطن بمختلف توجهاتهم السياسية والفكرية والمنطق الحكيم ان الوطن يجب ان يتسع لكل ابنائه أكانوا مشائخ او سلاطين أو عمالا او فلاحين.

    كما أشاد الاجتماع بدور ابناء الضالع المتقاعدين والمناصرين لهم بمشاركتهم الفعالة في يوم 2007/7/7م في ساحة الحرية وبالفعاليات الأخرى التي اقيمت في محافظة الضالع منذ الإعلان عن الاعتصام المفتوح يوم 2007/3/24م وكانوا هم السباقون أي هم أبناء الضالع من ابتكر قيام الجمعية والإعلان عن الاعتصام المفتوح ودعوا إلى قيام مجلس للتنسيق يضم كل الجمعيات ويوحد عملها، وأبناء الضالع هم من رفض الحلول الانفرادية للأشخاص والجمعيات، وعلى هذا الأساس نؤكد مرة أخرى ان الحل لا بد أن يكون شاملا وجذريا وعاما ولصالح كل المتقاعدين.

    ختاما تهيب الجمعية بكل اعضائها والمناصرين إلى الحشد والتفاعل يوم 24 يوليو القادم بالزي العسكري للعسكريين والمدني للمدنيين ولمن لا توجد لديهم بذلات عسكرية.. هذا وبالله التوفيق».

    من جهة أخرى تلقت «الأيام» أمس تصريحا صحفيا من العميد قاسم عثمان احمد الداعري، رئيس جمعية المتقاعدين بمديريات ردفان محافظة لحج.. جاء فيه: «قررت جمعية المتقاعدين عسكريين ومدنيين بمديريات ردفان دعوة اعضائها ومناصريها للمشاركة في المهرجان الذي سوف يقام بالضالع صباح يوم الثلاثاء الموافق 2007/7/24م.. وبعدها مطلوب العودة بنفس اليوم والتاريخ إلى مدينة الحبيلين ليتمكن الجميع من الحضور والمشاركة في الاعتصام الذي سوف يقام في المنصة بمدينة الحبيلين بعض الظهر وفق برنامج تصعيد الاعتصامات حتى تتحقق مطالبنا المشروعة.

    كما نؤكد أن قراراتنا موحدة ومنسجمة ومتجانسة مع قرارات مجلس التنسيق الخاص بجمعيات المتقاعدين، معتبرين أن المجلس يشكل أسرة واحدة هدفها تأمين العيش الكريم الآمن والصحة الدائمة والاستقرار المادي والمعنوي بأمانة ونكران ذات مناضلين مبادرين مضحين بكل ما نملك آخذين على انفسنا تعهدا قاطعا بأن كل شيء يهون ولمَ لا ونحن نتشرف بذلك ويتشرف به من يشاطرنا حتى يخلف الليل نهار».
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-22
  3. superior

    superior قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-21
    المشاركات:
    15,829
    الإعجاب :
    0
    والله العظيم ان الضالع هذه الايام تشتعل نار
    لن تجد حديث في اي تجمع او مقيل او سمره الا عن استراد الحققوق بالقوه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-22
  5. خليج عدن

    خليج عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    2,079
    الإعجاب :
    0

    الضالع الابية فصل في مدرسة الجنوب
    الجنوب مدرسة الرجال

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة