الحكومة اليمنية تنجح في اختراق حركة الحوثي في ألمانيا

الكاتب : المقنع الكندي   المشاهدات : 458   الردود : 1    ‏2007-07-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-22
  1. المقنع الكندي

    المقنع الكندي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-09
    المشاركات:
    181
    الإعجاب :
    0
    نجحت السلطة الحاكمة في اليمن في تحقيق انتصار استخباري نوعي عن طريق زرع مخبر متطوع تمكن من الإقامة لعدة أشهر في ألمانيا في ضيافة النائب البرلماني يحيى الحوثي. وتولى الحوثي دفع تكاليف معيشة المخبر إضافة إلى مصروف يومي قدره خمسين يورو، ولكن حقيقة المخبر انكشفت بعد أن وصلت فاتورة الهاتف الذي اشتراه له الحوثي واكتشف أنه يجري إتصالات شبه يومية بوزير الخارجية اليمني أبو بكر القربي ورئيس جهاز الأمن السياسي غالب القمش، إضافة إلى جهات أخرى. وتمكنت الحكومة اليمنية عن طريقه معرفة الكثير من إتصالات الحوثي وتحركاته، ولكنها مع ذلك رفضت مكافأة المخبر لأنه في نظرها مجرد متطوع صغير لا يجب الإعتماد على كلامه.
    المخبر المذكور بعد إنكشاف أمره تلقى صفعة قوية من النائب الحوثي، فما كان منه إلا أن اتصل بأصدقائه يدعي بطولات مزعومة لا أساس لها.
    البطل الموعوم حاول توسيط القربي في تسهيل مقابلته للرئيس لدى زيارته إلى فرنسا ولكن القربي رفض رفضا قاطعا التعاون معه بحجة أن الرئيس لا وقت لديه ليضيعه مع التافهين، من أمثال هذا المخبر.
    بهذه الطريقة لم يتمكن المخبر المشار إليه من كسب السلطة وفي ذات الوقت خسر جميع من يعرفهم في المعارضة بسبب أخلاقه الرديئة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-22
  3. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    ودرش الزوج والصاحب غلب
     

مشاركة هذه الصفحة