متى سيتوقف مدح الرئيس(المشير علي عبدالله صالح) لماذا يمجدوة ومن هم المداحيين

الكاتب : ابوعمارالعمري   المشاهدات : 1,591   الردود : 27    ‏2007-07-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-21
  1. ابوعمارالعمري

    ابوعمارالعمري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-04-06
    المشاركات:
    262
    الإعجاب :
    0
    في هذا الشهر بدات الا حتفالات والاهازيج التي يقوم بها حثالة من رجال الامن واصحاب المصالح والمداحين بتكبير الشاويش اليمني علي ورفع صورة في كل ارجاء المعمورة
    وارجوا من الاخوان ان يتابعو القناة اليمنيه المستعمره من قبل هذا الشاويش وماذا يعملون بالمال العام هناك اموال يعبث بها هولاء الثعابين (السرق) الذين يصرفوها على صور الرئيس كفاكم مدحا وكفوا عن هذة السيناريو الهزلي تبا للبلاطجه ومن يساندهم في مسارهم الهزيل وتبا لمن رفع صوره علي عبدالله صالح عندما ترفعوها كأنكم ترفعون رايات الاستسلام وليس رايات النظال الذي عودنا الابطال عنها
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-21
  3. اليمن تاج راسي

    اليمن تاج راسي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    24,661
    الإعجاب :
    2,357
    الاجابة سهلة عندما يتوقف الذم والقدح والتشهير يتوقف المدح حاول
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-21
  5. ميه سئعه

    ميه سئعه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-18
    المشاركات:
    356
    الإعجاب :
    0
    يأخي مايمدح السوق الا من ربح فيه وهؤلاء هم المطبلون والمنافقون والاذناب ومن لهم مصالح
    من هذا النظام الفاسد اللذي يستمد بقاءه من تجويع شعبه وتجريده من كل سبل العيش الكريم وهاهو
    وضعنا وبدون تقصد أوتعمد للسب اوالشتم أصبح وضع اليمني ماساوي ومؤسف ومقرف وكل المديح
    من هؤلاء الطبالين اصبح مكشوف ومفضوح والواقع يناقض تجميل هؤلاء المداحين والمنافقين لوجه
    النظام القبيح فمعظم الشعب يعيش تحت خط الفقر إن لم نقل شحاثين داخليا وخارجيا وبلاش نزايد ونمجد
    من يستحقون المحاكمه في إغتيال وسرقة مستقبل شعب تحت مسميات الديمقراطيه الجوفاء.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-22
  7. ابوعمارالعمري

    ابوعمارالعمري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-04-06
    المشاركات:
    262
    الإعجاب :
    0
    شكرأ على مرورك وكما قال المثل من تغدا بلكذب ما تعشى بة ..........تحية
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-22
  9. ابن البلاد

    ابن البلاد عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-30
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    اولاً علي عبدالله صالح هو رئيس الجمهورية اليمنية ولا يحق لك بتسميته الشاويش .
    ثانياً انت لو نشوف المحطات الفضائية بتشوف ان كل بلد عربي بيرفع صورة رئيسه بكل فخر واعتزاز
    اما عن السرق والذين يعبثون بالاموال وانفاقها على صور الرئيس فهذا شي طبيعي لانة رئيس جمهورية انت لو كنت مكانه بتسوي اكثر من كذه ولا تقول انك ما بتسوي او انك بتعيش حياة عمر بن الخطاب رضي الله عنه حياه الزهد والخوف على اموال الامه هذا كله كان زمان اما الان زمن المظاهر والتباهي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-22
  11. lithalyemen

    lithalyemen عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-22
    المشاركات:
    346
    الإعجاب :
    0
    ابوعماراولا علي عبدالله هوه من عزك وعز اهلك يعني انت المفروض غصبا عنك تمدح الرئيس اوشكلك من الانفصاليين واذا انت حاقد فانت مريض في نفسك والمستعمر انت من الشياطين الي داخل راسك وروح خلي حد يقر ا عليك قران
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-22
  13. فارس الاندلس

    فارس الاندلس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-21
    المشاركات:
    1,873
    الإعجاب :
    1

    انت عشت وشفت بس زيك ما شفت

    عيب عليك تذكر الراجل واهله

    وبعدين ما ذل اليمنييين واهلهم الا رئيسك يا .....................
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-22
  15. بوهمدان

    بوهمدان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-26
    المشاركات:
    2,585
    الإعجاب :
    1



    والنعم حقكم حق وحق الناس مرق



    الله يهديكم

    يعني كلام الاول ما نتقدته بارك الله فيك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-22
  17. بوهمدان

    بوهمدان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-26
    المشاركات:
    2,585
    الإعجاب :
    1

    السلام عليكم

    اقل شي ابدا بسلام يا اخي


    مش بسب والشتم تقول علي عبد الله صالح ماكل عشاك



    يا اخي عيب عليكم


    يا اخي اليمن حوالي 22مليون نسمه وين يوديكم علي عبد الله
    كيف يعملكم


    ويش يصلح لكم


    الخليج 200نفر وعندهم ملايين البراميل من البترول


    اقل شي نحن احسن من غيرنا

    الواحد بيخزن ب1000او2000اضعفهم 500ريال وين الفقر نحن افقرنا انفسنا ياااااااااامحترم



    وبعدين با اقلك شي

    ما معك غير عمك علي او اضرب راسك عرض الجدر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-22
  19. alabrak

    alabrak عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    1,840
    الإعجاب :
    0


    حلو راح تشوف نياق كثرعلى ماذكرة


    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة