صدام استقبل الارياني ...اليمن يؤكد دعمه للعراق ويرفض العدوان عليه

الكاتب : المهاجر   المشاهدات : 360   الردود : 0    ‏2002-10-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-30
  1. المهاجر

    المهاجر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-07-11
    المشاركات:
    311
    الإعجاب :
    0
    بغداد (الراية): استقبل الرئيس العراقي صدام حسين أمس عبد الكريم الارياني المستشار السياسي للرئيس اليمني علي عبد الله صالح الذي نقل له "دعم الرئيس اليمني" ورفض اليمن "العدوان" على بغداد. وذكرت وكالة الانباء العراقية انه جرى خلال المقابلة التي حضرها نائب رئيس الوزراء العراقي طارق عزيز "بحث العلاقات الاخوية بين القطرين الشقيقين وآفاق تطويرها وتعزيزها واستعراض الوضع العربي وما يتعرض له العراق وفلسطين والامة العربية من عدوان مستمر".

    ونقلت الوكالة عن الارياني قوله انه "يزور العراق على رأس وفد من المؤتمر الشعبي العام لينقل لقائد العراق وشعبه دعم الرئيس اليمني وتأكيد دعوته في لقاءاته مع المسؤولين من انحاء العالم لانهاء الحصار الظالم الواقع على العراقيين". واكد المسؤول اليمني "موقف اليمن الثابت في رفض العدوان على العراق بعد قبوله بعودة المفتشين" المكلفين نزع سلاحه.

    واضاف انه "جاء الى العراق يحمل تحيات وسلام وتهاني الرئيس علي عبد الله صالح والشعب اليمني لمناسبة نيلكم ثقة الشعب في بيعة الولاء والوفاء (الاستفتاء)".

    من جانبه اكد الرئيس العراقي ان "العراقيين وقعوا في الاستفتاء بدمائهم باسلوب يظهر مستوى صمودهم بعد الاتكال على الله واستعدادهم للدفاع عن العراق وحمايته والمحافظة على كرامته.
     

مشاركة هذه الصفحة