تأريخ أهل البيت ينفي عقيدة الامامه

الكاتب : ع الجلال   المشاهدات : 407   الردود : 2    ‏2007-07-20
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-20
  1. ع الجلال

    ع الجلال عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-02
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    ان الامامه عند الروفضه هى اهم ركن من اركان المذهب بل هى الاساس التي يعادي ويوالي عليها الشيعه .ان هذه الفكره في عقيدتهم لم تكن واضحه ولا مكتمله عند الشيعه انفسهم حتى وفاة الامام الحسن العسكري وافترق الشيعه بعد موته الى فرق كثيره منها الاماميه الاثناعشريه والاسماعيليه وغيرها .
    ...فقد كانت فكرة الثورة على الامويين والعباسييين واحقية العلويين بالخلافة هي الفكرة المسيطرة على الكل والمنطلق الذي كانت تنطلق كل الفصائل الشيعية من خلاله دون تحديد قائمه متسلسه بأسما الأئمه الاثنى عشر ؟ولم يكن الشيعة يميزوا بين الأئمه ولم يكن الأئمه نفسهم يؤمنوا بفكرة الامامه والدليل الفترة التي اعقبت مقتل الحسين تجد ان علي بن الحسين وهو الامام الرابع عند الشيعه قد النعزل الحياة السياسيه تاركا القيادة لمعاصريه من الائمه .وقد انشغل هذا الامام بالعباده وعرف بالزهد .
    وقد ادى هذا الانعزال للامام علي بن الحسين ان وقع المدعيين للامامه في ورطه حقيقه لم يجدوا لها اي مخرج الا الادعاء بالمعجزات لهذا الامام حتي يقنعوا السذج من الناس.
    والدليل الآخر على كذب الشيعة على ال البيت هو موقف زيد بن علي عند قدومه الى الكوفة عندما ابلغه احد المدعيين بانهم من اتباعهم ويدعى مؤمن الطاق بأمامة أبيه علي بن الحسين ؟ فرد عليه قائلا : يا ابى جعفر كنت اجلس مع أبي _علي بن الحسين - على الخوان فيلقمني البضعة السمينه ويبردلي اللقمة الحارة حتى تبرد شفقة علي ولم يشفق علي من حر النار، اذ اخبرك بالدين ولم يخبرني به ؟! فهذا احد الأئمه الاطهار لا يعلم بانه امام وينفي هذا الادعا ويرفضه ونجد من من يدعوا بانهم محبين مصرين على كذبهم برغم رفض آل البيت لذلك . فأنظروا ماذا كان رد المدعو مؤمن الطاق على زيد بن علي ؛ قال: جعلت فداك من شفقته عليك من حر النارلم يخبرك خاف عليك أن لا تقبله فتدخل النار واخبرني انا فان قبلت نجوت وان لم اقبل لم يبال ان ادخل النار كما كتم يعقوب الرؤيا عن بينه؟؟!
    انظروا ياشيعه وتاملوا وعقلوا يا اكبر مخدوعين في تاريخ البشريه ؟هل معقول ان الامام وابن الامام لايعرفوا بانهم ائمه والاتباع يعرفوها ؟ بالاظافه الى ماذكرناه من الادله هناك عدة احا ديث شيعية تصرح كما قال : احد الشيعة تقول بجهل الشيعة بالامام وترسم لهم الموقف في ذلك الظرف وهو ما لا يمكن تصوره في عقيدة الامامة التي يفترض بها ان يؤمن الشيعي باثني عشر اماما يعرف اسماءهم وابناء من هم.
    ... روى الكليني في الكافي ان رجلا سأل ابا عبدالله قائلا:اذا اصبحت وامسيت لا ارى اماما ائتم به ما اصنع ؟ قال: فاحب من تحب وابغض من تبغض حتى يظههو الله.
    وروى الصدوق عن الامام الصادق قوله:كيف انتم اذا بقيتم دهرا من عمركم لا تعرفون امامكم ؟قال: تمسكوا بالاول حتى يستبين لكم ...وروى الكليني والصدوق والمفيد عن عيسى بن عبد الله عن ابي عبد الله جعفر بن محمد قال: قلت ه جعلت فداك ان كان كون _ ولا اراني الله يومك -فبمن أأتم ؟ قال : فاوما الى موسىفقلت : فان مضى موسى فبمن أأتم؟ قال : بولده قلت :فان مضى ولده وترك اخا كبيرا وابنا صيغيرا فبمن أأتم ؟قال: بولده او هكذا ابدا قلت :فان انالم اعرفه ولم اعرف موضعه فما اصنع؟ قال: تقول<< اللهم اني اتولى من بقي من حججك من ولد الامام الماضي فان ذلك يجزئك >>














    ك
    -






    -
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-31
  3. ع الجلال

    ع الجلال عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-02
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    ؟












    ك
    -
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-31
  5. ع الجلال

    ع الجلال عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-02
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسسسسسسسسسسسسسسس








    -[/QUOTE]
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة