فضيحة برنامج هالة سرحان في قناة دريم

الكاتب : alfaree8   المشاهدات : 579   الردود : 2    ‏2002-10-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-29
  1. alfaree8

    alfaree8 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-29
    المشاركات:
    71
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    "إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ"


    http://www.alwafd.org/docs/details.php?news_id=9485&date=2002-10-17

    فضيحة برنامج هالة سرحان في قناة دريم .. أموال البنوك ليست لحوارات العادة السرية



    فى جرأة بالغة وتبجح غير مسبوق.. أطلت الاعلامية هالة سرحان على مشاهدى القناة الفضائية التى يمولها بأموال البنوك أحد كبار المدينيين المتعثرين المسكوت عنهم.. فى الوقت الذى تبذل الدولة فيه جهوداً مضنية لاستعادة أموال البنوك من الهاربين فى الخارج (!) فاجأت هالة سرحان آلاف الأسر الآمنة دخل منازلها ببرنامج أقل ما يوصف به هو أنه "فضيحة" وخصصته عن "العادة السرية" لدى النساء والرجال(!!) جلست المذيعة وهى تطلق ضحكاتها النهمة وسط مجموعة من الشباب - فتيانا وفتيات - يتحدثون ببجاحة متناهية عن تجاربهم فى ممارسة العادة السرية(!!) وزيادة فى التبجح استضافت المذيعة امرأة تزعم انها كاتبة صحفية لتعلن بلا خجل او كسوف انها مارست العادة السرية وانها لا ترى حرجاً فى ذلك لأن جسد المرأة ملكها وحدها تتصرف فيه كما تشاء (!!) ولكى تكتمل الفضيحة.. اذاعت صاحبة البرنامج مكالمات تليفونية من الواضح أنها مرتبة مسبقاً احداها لامرأة تعترف بانها تستمتع بممارسة العادة السرية اكثر من استمتاعها بزوجها الذى تزوجته منذ 30 عاماً وضيف اخر صرح بانه تلقى شكوى لامرأة من صغر العضو التناسلى لزوجها وتطلب النصيحة (!!) وكل ذلك فى حضور شيخ لا حول له ولا قوة كاد يذوب خجلاً وهو يستمع لكلمات المذيعة وضيوفها التى تخدش حياء ********(!!) والغريب والمريب ان صاحبة الفضيحة تعمدت عدم اخراج البرنامج فى ثوب تثقيفى علمى محترم بعيد عن الاثارة الجنسية الفجة لكن بدا من البرنامج ان هدفه لم يكن الا كسر حواجز الحياء لدى المشاهدين وتكريس الهجمة الثقافية الاجنبية التى تستهدف تعقيم القيم والاخلاق ونشر الخلاعة والفجور بين الشباب.
    هل هذا هو هدف القنوات الفضائية التى أنشأها ويديرها بعض رجال الأعمال بأموال البنوك والمودعين التى تسربت بالمليارات وتعجز الدولة عن استردادها من مراكز القوى الجديدة التى ضربت اقتصاد الوطن؟
    هل رأى الدكتور محمود ابوالعيون محافظ البنك المركزى هذا البرنامج الفضيحة؟ وما رأى السيد صفوت الشريف وزير الاعلام المسئول بحكم القانون عن السياسات الاعلامية وعما يبث داخل البيت المصرى من برامج ومواد اعلامية عن طريق القنوات التليفزيونية الرسمية والخاصة؟
    ألم يخجل الدكتور أحمد بهجت صاحب »قناة الأحلام«.. وهو الرجل ذو المظهر الذى يوحى بالتدين .. مما اذاعته قناة تنتسب اليه ويقترن اسمه باسمها مثلما شعرت آلاف الأسر بالخجل وأصابها الرعب على أبنائها مما رأوه فى برنامج لا يصلح للاذاعة الا فى قنوات (البورنو) المشفرة؟!.
    ان اموال البنوك لا يصح صرفها على برامج "العادة السرية" والجنس والاباحية.. وكفى البنوك ما اصابها من تخريب بأيدى مثل هؤلاء المستهترين بمصالح البلاد المستحلين لاموال الأمة والعابثين بأخلاق أبنائها!!.



    مع تحيااااااااااات

    ا لفـــ AL_Faree8 ـــريق

    اليمن ____________________ صنعاء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-10-30
  3. فايع

    فايع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-13
    المشاركات:
    1,451
    الإعجاب :
    0
    أعوذ بالله من الشيطان
    ما هذه الافكار السوداء اللي ينشروها في الفضائيات
    نسميها ( فضائحيات ) مش فضائيات
    بهذه الطريقة يرغبوا الشباب في ممارسة مثل هذه الاشياء وأكثر زيادة على ماهم فيه من فساد

    الله يجيرنا من شرهم ويبعد مجتمعنا من أفكارهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-10-30
  5. الســـهـم

    الســـهـم عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-01
    المشاركات:
    59
    الإعجاب :
    0
    مبارك ما توصل اليه العقل العربي الاعلامي منه
    تحديدآ وخاصه الرسمي

    وعليه تم :
    يجب على كل الرعيه متابعة هذه القناه
    وماشابهها
    ....
    ومقاطعه قناة( الجزيره )

    التي تنشر الفساد !!!!!!

    (وزراء الاعلام لدول الخليج العربي )
     

مشاركة هذه الصفحة