الرئيس يقول ( كل حاشدي يريد يكون رئيسا وكل يمني يريد يكون وزيرا ) ههههههههه!!!!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 488   الردود : 0    ‏2002-10-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-28
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    عند تشكيل حكومة مجحي ما من عاقل إلا وانتقد الكمية الضخمة من الوزراء في بلد فقير يحتاج لراتب ومصاريف الوزير فما بالكم في حكومة مجحي الميسرة للسلب والنهب ...!؟؟؟؟
    ويقول المطبلون والابواق والجهلة باجمال إقتصادي ويفهم مشاكل حمير وسبأ..ههههههههههه...!!!!

    هاهو الرئيس وبعد سنوات يقول إن الاربعين حرامي كثير علي البلاد والتنمية ...!!!

    إذا فالموضوع هو فقط منح واوسمه اعطيت لمن صفق وطبل للرئيس وحزبه ... !!

    انت معنا خذ وزارة وإذا لم نجد نعطيك وكالة وزارة ,,!! وإن لم نجد وخاطرك عزيز علينا ننشئ لك وزارة ..كما فعل القائد الرمز وباجمال .....!!! ههههههههههه
    :D :D


    صالح: مشكلتنا أن كل يمني يريد أن يصبح وزيرا

    انتقد كثرة الوزارات في الحكومة ودعا لمعالجة المشكلة

    عدن: عبد السلام طاهر
    وصف الرئيس اليمني علي عبد الله صالح نتائج مؤتمر باريس للمانحين بشأن اليمن والذي انعقد منتصف الشهر الحالي بأنها اكثر من ممتازة، وقال ان المؤتمر تمخض عن دعم اليمن وعملية التنمية ومكافحة الفقر فيه بما يصل الى 3.5 مليار دولار. وارجع الرئيس صالح في خطاب له امس في جامعة عدن بمناسبة تخرج عدد من الدفعات، تلك النتائج الى السياسة المتوازنة لبلاده في مجال السياسة الخارجية. وانتقد الرئيس اليمني وجود وزارات متعددة في حكومة بلاده «لها مهام متشابهة او متماثلة وكان يمكن ان تدمج في وزارة واحدة وبمهام قطاعية مختلفة»، مشيرا الى وزارة التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم المهني والفني التي «تصب كلها في جهد واحد ولكننا فصلناها لأننا نريد فقط حقائب». وقال ان المشكلة لدينا هي ان كل واحد يريد له وزارة «ومشكلة اليمنيين ان كل واحد يريد ان يكون وزيراً ونأمل ان تتم مراجعة ذلك في الحكومة القادمة ان شاء الله». وتطرق الرئيس صالح الى اهمية وضرورة التوسع في التعليم المهني والتقني وكليات المجتمع لما لذلك من اهمية بالنسبة لعملية التنمية ومتطلبات سوق العمل والتخفيف من حجم البطالة. كما اشار الى تشجيع اليمن للقطاع الخاص للمشاركة في التوسع في هذين المجالين من التعليم.
     

مشاركة هذه الصفحة