محلات عصائر سعودية تنافس الصيدليات في تقديم حلول للضعف الجنسي

الكاتب : alsadi559   المشاهدات : 657   الردود : 2    ‏2007-07-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-16
  1. alsadi559

    alsadi559 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-06
    المشاركات:
    166
    الإعجاب :
    0
    دخلت محلات العصائر والمشروبات كمنافس اول للصيدليات والمشافي، للتسويق وبيع مشروبات وعصائر تعادل أدوية وعلاجات الضعف الجنسي، وتحقق المفعول نفسه، بحسب اعلاناتها.
    الأرباح الخيالية التي حققتها علاجات الضعف الجنسي في العالم، مثل الفياجرا وسنافي وغيرها من الأدوية والمستحضرات الطبية، دفعت بعض أصحاب المحلات لاستحداث بدائل طبيعية رخيصة الثمن بحيث تكون في متناول الجميع وتحقق الهدف نفسه، وفي مقدمتها العصير العرائسي وعصير المتزوجين وهي عصائر تحتوي على مواد طبيعية.

    لتغذية هوس الفحولة والتغلب على خوف ليلة الدخلة، فضلا عن البحث عما هو مربح في مجال التنشيط الجنسي، بدأت الاكتشافات الطبية في هذا النوع من الأدوية تتزايد، والمستحضرات الطبية والشعبية المرخصة والغير مرخصة تنتشر. وبعد ان أصبحت الشغل الشاغل عند كثير من الناس، انتشرت في جدة محلات بيع عصائر ألعرائسي للمتزوجين وهي آخر صرعات هذا النوع من المستحضرات. ولعل أول ما يجذب الناس لمثل هذه المنتجات والعصائر العبارات الموجودة على واجهات هذه المحلات وداخلها، مثل عبارات «عصير شهر العسل» و«القوة الطبيعية» و«للمتزوجين» وغيرها من العبارات الرنانة والواعدة، وكأنك أمام مستحضر لعلاج الضعف الجنسي ولا تعلم هل هي عبارات للدعاية فقط أم حقيقة علمية. يقول عبد الله الخبيري، وهو صاحب الأسبقية في افتتاح مثل هذه المحلات «إن مثل هذه المحلات موجودة، وبكثرة في اليمن وانتقلت بحكم قرب العادات والتقاليد بين الشعبين. وإقبال السياح والزوار السعوديين والمقيمين اليمنيين في المملكة على العصير في اليمن، شجع على فتح المحل في جدة، خصوصا أنها فكرة جديدة ومربحة ووجدت إقبالا شديدا. فالزبون الذي يحضر مرة، يعود مرات ويجذب معه زبائن آخرين، وهذا ما دعانا للتوسع وفتح فروع أخرى، موزعة في المدينة تشاهد بدورها النجاح. وهذا ما دفع البعض إلى تقليد هذا النوع من العصائر. واضاف ان الأغلبية كانت تسمع عن هذا العصير من قبل الزوار والسياح الذين يأتون من اليمن، مشيرا الى أن العصير يحتوي على مكونات طبيعيه 100 في المائه ولا توجد به أي إضافات كيميائيه أو تركيبات دوائية، ويتكون من فواكه طبيعية يضاف لها بعض المكسرات والزبيب والتمر وجوز الهند والعسل الطبيعي والحليب. وحول سبب التسمية، وهل له فائدة جنسية فعلا ؟ أوضح عبد الله أن العصير يحتوي على مواد طبيعيه مفيدة للجسم ككل، وليست مخصصه لتنشيط أو زيادة الرغبة الجنسية، مع العلم أن اغلب المواد المستخدمة أثبتت الدراسات قدرتها على تنشيط القدرة الجنسية، مثل العسل والتمر والزنجبيل والحليب. والفكرة فقط، كما يقول، إن أي متزوج جديد في يوم زواجه يملأ براد شقته بالعصائر الطازجة المتنوعة، فمن هنا كانت الفكرة لكن الناس فهمت الفكرة فهما آخر. من جهته يقول صادق حسن قايد وهو عامل في محل آخر، ان الكثير من الزبائن الذين يحضرون أول مرة يشعرون بالفضول ويسألون عن المكونات التي تضاف إلى هذه العصائر. ولعل أطرف الاستفسارات والأسئلة في الموضوع سؤال بعض الزبائن: «هل تضيفون للعصير حبوب فياجرا؟» وكلها عبارة عن الإشاعات واستفسارات تروج بين الناس.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-19
  3. bint alyemen

    bint alyemen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-06-25
    المشاركات:
    602
    الإعجاب :
    0
    لم أسمع بهذا العصير في السعوديه أو سمعت بهذا الخبر

    حظا أوفر مع كذبة أخرى :p
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-20
  5. غزال100

    غزال100 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-20
    المشاركات:
    1,050
    الإعجاب :
    0
    هذا كلة عبارة عن ايحاء نفسي ....وبالتالي السيطرة
     

مشاركة هذه الصفحة