شعبان مولي ورمضان جاي فاستفيدواجزاكم الله خيرا

الكاتب : red house   المشاهدات : 435   الردود : 0    ‏2002-10-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-28
  1. red house

    red house عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-26
    المشاركات:
    11
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني واخواتي الاعزاء ارجو ان تكونوفي اتم صحه وعافيه ولنعلم اخواني ان الوقت من ذهب وها نحن في اواخر شعبان الشهر الفضيل فالدعاء فيه مستحب ومستجاب باذن الله تعالي ادعو بصالح اعمالكم الله خيراان كان وقتك من ذهب فما هومن العجب ان رمضان هوالذهب فلنعمل جاهدين في جمع الحسنات بدلاعن(الشات)والتقرب الي الله باللصالحات
    لااطيل عليكم اخواني الاعزاء وعلي راي للمثل اللي قال (من لطف خفف من خفف رفف)اجعلوامعظم اوقاتكم في ذكرالله (مااقصد لاتدردشون او تتسلون لا بالعكس فالاسلام يحث علي ذلك)اي بمعني اجعلو جمعكم رحمه كما قال الرسول صلي الله عليه وسلم(في معني الحديث)ان الملاءكه يجولون في الارض يبحثون عن الذكر فان وجدواناس يجمعم ذكر الله عز وجل غشيتهم الرحمه وتنادي الملاءكه اي هلمو هنا مبتغاكم فيتجمعوا طباقا الي السماء الدنيا ويؤمنوا علي دعاكم فيقول الله عز وجل في هذه اللحظه لجبريل عليه السلام والله اعز واعلم (كيف وجدتم عبادي قال جبريل عليه السلام وجدناهم يسبحونك قال عزوجل هل رءوني قال لا قال فاءن راءوني قال لازدادو تسبيحا قال وما يردون قال الجنه قال هل رءاوها قال لا قل فان فعلو قال لازدادا لها عملا قال فايخشون قال النار قال هل رءاوها قال اللهم لا قال فان فعلوا قال لازدادومنهافزعا ورهبا قال الله عز وجل فاشهدوا يا ملاءكتي اني قدغفرت لهم)صدق الله ورسوله ومن اتبع سنته من يومنا هذا الي يوم الدين اشكركم علي الاطلاع واعذروني وان اطلت عليكم انما هو من حبي لكم علي امل ان نلتقي من جديد في لقاء قادم باذن اله تعالي واشككم بالنيابه علي جميع اهل اليمن علي هذا المندي الشيق وفي سلامه الله وحفظه
     

مشاركة هذه الصفحة