لشدة محبتي للفنان أبو بكر سالم ... قلت في حقه تلك الكلمات ؟؟

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 644   الردود : 0    ‏2007-07-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-15
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    كما يُقال في المثل (( كل نفس وما تشتهي)
    ومــــدرم من بين الفنانين العرب عامه واليمن خاصه
    يكن / للفنان ورمز الأغية اليمنية الأصيلة ( أبو بكر سالم بلفقيه ) محبه خاصه
    وذلك لما في القلب من رغبه شديده لسماع ما يشدو بهِ ذلك الفنان
    وقد قلت في حقه تلك الكلمات









    اللـــــــــــيل ياعاشقين الفن واحلى نغم = سرى سرى نسري الليله مع من عزم
    نسهر ونســــمع نغم فنان صوته جميل = الفن ابو بكر ســــــالم يا هواة الأصيل


    عُشاق صوت الطرب والفن ياما كثير = عُشـــــــــاق يا ما بتنهل فن من كُل بير
    ونا أنهل الفن من فنان ماله مثــــــيل = الفن أبو بكر ســـــــالم يا هواة الأصيل


    أشــــــم ريحة سعاد الغالية من غناه = واشـــــــــم ريح السعيدة كُلها في عطاه
    وريحة الشـــــاذلي بالهيل والزنجبيل = الفن أبو بكر ســـــــالم يا هواة الأصيل


    وإن ترنم ودندن زاد فـــيني الشجن = وتضاعف الشوق للي وسط قلبي سكن
    وأتذكره لا ترنم بالغناء بو أصـــــيل = الفن ابو بكر ســــــــالم يا هواة الأصيل


    مالوم مالوم لو قالوا رشــــــيق القوام = يهـــيم وتهيم في بحره طيور الحمام
    ولا حيث ما حل بن سالم يشدو الرحيل = الفن ابو بكر ســالم يا هواة الأصيل


    قلت الحقيقة بمن قلبي يحبه صــــحيح = وكيف ما حب دكتور القليب الجريح
    وكم بفنــــــــــه تشافى كُل منهُ عليل = الفن ابو بكر ســالم يا هواة الأصيل




    ( ملحوظه) الشاذلي هوا البُن اليمني ؟


    سلام يا عشاق ومُحبي الأصيل
    مع جل تحايا / حسن علي صالح اليزيدي
    (مــــدرم)
     

مشاركة هذه الصفحة