سلام من ابوصادق المطار ---في زامل ---الى ابو قيس العلفي

الكاتب : ali mohamed   المشاهدات : 942   الردود : 9    ‏2007-07-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-15
  1. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    ســــــلام يا بوقيس لك مني ســلام = وابلغ تحيـــه لليـــمن كله عـــموم
    شا خبّرك كيف الحكومه والنــظام = ويش الذي سوهـ الكوادر والنجوم
    هوشي أمل فيـــهم بخطوه للا ما م = أو ليلها ظلمه وصبح الله غـــيــوم
    او مقصده شل الحقيـــبـــه والدوام = قال المثل لا توكله شــمّه شــــــموم

    ومع تحياتي لابو قيس العلفي------ ابو صادق المطار
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-15
  3. asad saeed

    asad saeed عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-04
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Arial,4,#000000,normal,normal" bkcolor="#ff0000" bkimage="backgrounds/27.gif" border="solid,4,#ff0000" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,"]ســــــلام يا بوقيس لك مني ســلام = وابلغ تحيـــه لليـــمن كله عـــموم
    شا خبّرك كيف الحكومه والنــظام = ويش الذي سوهـ الكوادر والنجوم
    هوشي أمل فيـــهم بخطوه للا ما م = أو ليلها ظلمه وصبح الله غـــيــوم
    او مقصده شل الحقيـــبـــه والدوام = قال المثل لا توكله شــمّه شــــــموم
    انا سعيد ان اكون اول المعقبين كلمات قويه وهادفه اسعد المريسي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-15
  5. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    [poem=font="Arial,5,#ffffff,bold,normal" bkcolor="#00008b" bkimage="" border="none,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]سلام والواجب علي رد السلام=وعلوم ما عندي من الداخل علوم
    ما عندي إلاّ "عق والديه" الإمام=سرح وخلف من على أشِقانا يزوم
    حيا لحكم أحمد وجنّه والحسام=حيا لزرنيخه وحيا أم الصروم
    ولا علي علّه بسم حيّه وهام=وجعل ضمار الشعب في بطنه سموم
    سلام .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-16
  7. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0

    سلمت من كل شر يابو قيس على هذ الجواب
    سلام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-16
  9. ابانعوي الجيد

    ابانعوي الجيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-26
    المشاركات:
    1,160
    الإعجاب :
    0
    يسلم ابو صادق المطار على البدع ويسلم الوالد المحترم ابوقيس العلفي على الجواب سلام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-07
  11. رسام العرقبان

    رسام العرقبان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-16
    المشاركات:
    170
    الإعجاب :
    0

    بهدي لبو صادق وعبد الله الكرام مني تحيه عابره دايم تدوم
    عندي خبر مزعج مسهر للمنام الناس في حاله وقد زاد الهموم

    قد ضاعت الانوار ولدنيا ضلام ولنسر يتنعم وغيره لا يحوم

    ولشعب محبوسين بحبس الاتهام لما يسلم ما بقا عنده رسوم

    الجبني من عاصمت الدوله الطاهريه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-08
  13. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    حيا دفورك اخي رسام العرقبان صح لسانك والف اهلا وسهلا
    تقبل تحياتي ابوصادق المطار
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-08
  15. رسام العرقبان

    رسام العرقبان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-16
    المشاركات:
    170
    الإعجاب :
    0
    شكرن لردك السريع يا ابك صادق المطار العلاوي الام هوا واحد
    الجميع نعاني نفس المشكله وسلام الجبني
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-08
  17. المُغني

    المُغني شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-03
    المشاركات:
    2,561
    الإعجاب :
    0
    صح الله لسانك ابو اسماعيل وابو قيس والاخ العرقبان
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-08
  19. ابن بيبك البكري

    ابن بيبك البكري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    1,410
    الإعجاب :
    0
    زامل رائعه من الاخ ابو طارق وجواب اجمل واروع من ابو قيس
    يسلم البادع والمجاوب ولكم تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة