اعتصام جديد في عدن......الثاني من اغسطس مجددا......

الكاتب : ابن الزمره   المشاهدات : 1,141   الردود : 11    ‏2007-07-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-14
  1. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    اشعر ببعض الارهاق.....وكنت قد كتبت مقال حول هذا الموضوع.......
    ومع ذلك ساختصر ماكنت ساقوله.....المتقاعدين من ابناء الجنوب لهم حقوق يجب ان تنفذ....وهناك تؤجيهات الاخ الرئيس واضحه ونرجو ان ترى الشمس قريبا حول هذا الموضوع....
    لانريد ان يتم استغلال قضية المتقاعدين لاهداف سياسيه.....والمطلوب من الحكومه سحب تلك الورقه من يد قوى تستغلها لتمرير اجنده سياسيه تستتر في جلود الحملان وتختفي خلف قميص عثمان لغرض في نفس يعقوب.......
    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------
    النوبة لـ - التغيير - : نرفض القرارين الجمهوريين ونحضر لاعتصام آخر لـ 50 ألف متقاعد عسكري وامني ومدني !

    [التغيير] [14 / 07 / 2007 م ]


    التغيير ـ خاص : قال العميد ناصر النوبة ، رئيس مجلس تنسيق جمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين في جنوب البلاد في تصريحات خاصة بـ "


    التغيير " إن هناك إعدادات تجري لاعتصام اكبر من الذي جرى في السابع من الشهر الجاري في ساحة العروض بخور مكسر بمدينة عدن احتجاجا على أوضاع المتقاعدين بصورة عامة.
    ونصيا قال النوبة لـ " التغيير " : " احيي كل من شاركوا واعدوا وحضروا معنا في اعتصام 7/7 واجتازوا الصعوبات إلى ساحة الحرية وابدعوا افضل الابداع في الانضباط والتحلي بالصبر ".
    مضيفا :" واذا كان هنا شواذ فانني على يقين بانها لم تكن منهم وبعد اعلاننا ان سقف مطالبنا والتي تنحصر في المطالب الحقوقية ينتهي في 7/ 7 ، نود الاشارة إلى انه سيصدر بيان هام من مجلس تنسيق جمعيات المتقاعدين العسكريين والامنيين والمدنيين خلال الثمان والاربعين ساعة المقبلة ".
    واكد العميد النوبة في تصريحاته لـ " التغيير " ان الاعتصام المقبل للمتقاعدين سيكون في الثاني من اغسطس المقبل ، وانه سيطلق على هذا الاعتصام اسم " الاعتصام الوطني الكبير السلمي ، وسندعو فيه إلى مشاركة 50 الف معتصم وذلك نظرا للامكانيات المحدودة وسيقام في ساحة الحرية بخور مكسر بمدينة عدن ".
    واكد النوبة ان الحكومة اليمنية لم تستجب لمطالب المعتصمين ـ المتقاعدين حتى اللحظة وان القرارين الجمهوريين وما جاء فيهما لا يمثل الا الحد الاقل من الادنى من " مطالبنا ونرفضهما رفضا قاطعا ، حيث حلا مشكلة 600 ضابط ، في الوقت الذي يتجاوز فيه عدد المتقاعدين في الجنوب اكثر من 60 الف عسكري وامني ومدني ".
    جدير بالذكر انه وحسب الاحصائيات لجمعيات المتقاعدين فان هناك نحو 60 الف متقاعد عسكري وامني وحوالى 80 الف متقاعد مدني في المحافظات الجنوبية ، اضافة الى ان هناك تحركات للمتقاعدين في المحافظات الشمالية .



     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-14
  3. berry

    berry عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-27
    المشاركات:
    739
    الإعجاب :
    0
    وعلى عينك يا ابن الزمرة ومت غيضا.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-14
  5. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههه
    ينطبق عليك المثل القائل(لو جابوا للمجنون الف عقل غير عقله مايعجبه الا عقله)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-14
  7. كرار المحن

    كرار المحن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    300
    الإعجاب :
    0
    سلامات ابن الزمره من الارهاق ارحم نفسك كل يوم في مكان من بيروت حتي د مشق ومكلف بملف المتقاعدين واخبار المجلس اليمني والرد عليهم مفروض تبارك تحركات ا لمتقاعدين في المحافظات الشمالية . علي الاقل سوف هدة المرة سوف يكون هناك تحرك علي مستوة كل اليمن
    . جميل يتحركو لاسقاط الفاسدين في اليمن ومن اجل وضع افضل لليمن وللجنوب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-14
  9. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    انا اتوجه بالسؤال للاخ ابن الزمرة

    بالله عليك لماذا لم يتم معالجة هذه القضية بشكل قانوني من زمان ولما تذكر الافندم هذه المشكله فقط هذه الايام وين كان من زمان عنها ؟
    وهل بالله عليك تصدق انه صادق في حلها؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-15
  11. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
    اخي ابن الزمرة --

    كلامك نقل الى الشحتور بالحرف الواحد
    وكان له رد على كلامك وكلام غيرك وباختصار
    ان اردت ان تتحدث مع الثائر شحتور بالتلفون وتتاكد منه
    اعطني اي بريد الالكتروني لك وساعطيك رقم تلفونة حالا

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-15
  13. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    ههههههههه
    ارجو ان لاتنسى تقوله ان مكان جلسات العلاج النفسي في مصحة السلام....
    وندعوا الله له بالشفاء.....ارجو ان تساعدوه ان يشفى وليس تطيلوا فترة مرضه بدعاياتكم التي جعلته يصدق انه قائد وان يقسم الجنوب الى منطقتان عسكريتان كما جاء في موضوعك الذي حذف...
    ارجو ان تعيد كتابته هنا ليتسنى للجميع رؤية القائد الملهم الشحتور:cool:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-15
  15. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    نحن نطالب الحكومه بسرعة حل مشاكلهم....
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-15
  17. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
    يا ابن الزمرة مصحة السلام التي تتحدث عنها اغلقت من زمان قبل الوحدة ، اريدك ان تعطينا عنوان العيادة التي يتعالج فيها المجانين الذين حاولوا قتل الاصبحي في مكتبه باللجنة الدائمة والمجنون الذي تسلل الى بيت رئيس الوزراء السابق حيدر العطاس والمجنون الذي الذي اطلق الرصاص على حسن مكي والمجنون الذي اطلق ار بي جي على منزل ياسين سعيد نعمان رئيس البرلمان السابق والمجنون الذي اختطف الطائرة اليمنية من صنعاء الى جيبوتي بقلم رصاص هههههههههههه روح اكذب لك على مغفلين - ومجانيين الرئيس حقك كثير وانت تعرفهم في الارهاب والقتل للشرفاء
    اما الشحتور وانت تعرف أنه أشجع من بعض الجرذان الذين يتمسحون بوحدة صارت على وشك الانهيار انشاء الله
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-15
  19. berry

    berry عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-27
    المشاركات:
    739
    الإعجاب :
    0
    اكيد ، العاقل يحمد الله بما اعطاه من عقل . لكنك ومع الاسف لاتفكر بل يفكر - بضم الياء-بدلا عنك ، ولاتكتب بل يملىء عليك ماتكتب.
    وكل اناء بما فيه ينضح يا ابن الزمرة.
     

مشاركة هذه الصفحة