الرياح العاتيه يخل بالادب نداء للاداره.........ارجو الاطلاع عليه

الكاتب : ابوفارس22   المشاهدات : 563   الردود : 4    ‏2007-07-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-13
  1. ابوفارس22

    ابوفارس22 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-06-01
    المشاركات:
    317
    الإعجاب :
    0
    تعقب على نفسك بنفسك الا تخجل حين تتهم الاخرين بما تقوم به صدق المثل القائل ( كل إناءٍ بما فيه ينضح) واذا لم تستحي فاصنع ما شئت ما تحت هذا يبين المعرف الوحشي للسيد ابو قيس حينما شكا من توقف معرفه ابو قيس العلفي وهاهو يدخل ليثني على نفسه وعلى قصيدته وهذا موجود في قصيدة كلمة حق با قولها التي قيم القيامه عليها هذا المختل للتفضل بالإطلاع والرابط آخر الصفحه كشفك الله يا بوقيس ومن حفر حفرة لأخيه المسلم وقع فيها ( يا حافر الحفره احفر ولا تغرق خوفي تقع فيها وها قد وقعت في شر اعمالك يا بجاحتك يا حاشدي يا فقيه يا علفي يا ابوقيس يا العبدالله .
    هذا هو الرياح العاتيه يدخل ويتهجم على الناس في صفحاتهم بالكلام الباثر على مرآ ومسمع من الاداره في جميع مشاركاته وكل مشاركاته شتم وتجريح للشرفاء دون سابق حق وها هو بين الحين الاخر ينتقل من صفحه الى صفحه لاثاره الفتن بالشتم واللعن والتعسف وكانه يملك حصانه هذا المجلس نرجو من الاداره ان تسحب مشاركات هذا العضو اللا اخلاقيه وكل عضو يخل بالاداب لكي لا ندخل في دوامه لا يحمد عقباها او بحضر كل من يقل بالادب من دخول المجلس شاكرين تعاونكم.
    وتحياتي لكم جميعا اخيكم
    ابوفارس صدام احمد حسين الصلاحي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-13
  3. الرياح العاتية

    الرياح العاتية عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-11
    المشاركات:
    24
    الإعجاب :
    0
    لماذا وتفتكر ممكن ينتهي الموضوع بتكميم الافواه ومصادرة حرية الاعضا يافهيم اذا كان ولابد فالاولى طرد العلفي وفرقة حسب الله معه من المجلس مع اعتذاري الشديد لقائلهاواذا عدلوا في الادارة وحاسبوا الجميع يقدروا الموضوع بمعرفتهم من يجب اغلاق معرفه من عدمه وكلامك الجارح مردود عليك وهل تعرف ايش معناة الاخلال بالادب يامؤدب قوي ياخرابي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-14
  5. بوهمدان

    بوهمدان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-26
    المشاركات:
    2,585
    الإعجاب :
    1
    نعم للحوار


    نعم للنقاش

    لا للمهاترات با رك الله فيكم


    من عنده دليل قدمه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-14
  7. الحريف

    الحريف عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-22
    المشاركات:
    203
    الإعجاب :
    0
    اين الاداره تنضر وتشوف ماذا يجري
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-15
  9. كشكووش

    كشكووش قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-06-29
    المشاركات:
    2,960
    الإعجاب :
    0


    لا تضيع وقتك في الانتظار فلاداره لن ترد على احد وقد يكون ان الوضع عاجبهم
    لا حيا لمن تنادي
     

مشاركة هذه الصفحة