الثقافة الجنسية....لما الهروب منها؟؟؟!!

الكاتب : الرجل الاخر   المشاهدات : 1,065   الردود : 13    ‏2007-07-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-12
  1. الرجل الاخر

    الرجل الاخر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    4,947
    الإعجاب :
    0
    الموضوع للجادين فقط

    ذي بايدخل يتمهزأ يخرج من اولها



    الثقافة الجنسية بعض الدول العربية الان تتناقش ليتم تدريسها في المدارس...الشباب العربي عامة و اليمني خاصة يعاني مشاكل كبيرة لعدم درايته الكاملة بالامور الجنسية...بل ان بعضهم يعتقد انه من العيب تعلمها...و لهذا السبب يلجأ شبابنا للمحرمات...لان المثل يقول كل ممنوع مرغوب...لهذا وجب علينا تثقيف شبابنا جنسيا حفاظا على وقوعهم بالمحرمات و ايضا حفاظا على صحتهم

    و انا اقترح على المجلس ان يسبق الجميع و يعمل مجلس متفرع من المجلس الصحي يناقش المشاكل الجنسية و خاصة للمتزوجين...و متأكد ان به كثيييير اناس هنا يعانون مشاكل جنسية خاصة المتزوجين و بايكون هذا المجلس متنفس رائع لهم و خاصة انهم خلف اسماء مستعارة يعني ياخذوا كامل راحتهم

    ايش قلتم؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-12
  3. amer alsalam

    amer alsalam قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    3,934
    الإعجاب :
    0
    جميل أن نوهت للنقاط التالية :


    أن يكون قسم خاص أو موضوع خاص .. متفرع من الصحي أو اي مكان المهم مثلا (( ضروري نستضيف متخصصين .. أو خبراء لضمان نجاح الأمر ))


    وبالـتأكيد سيكون تحت أشراف نبيه .. وواعي ..



    مع الفكرة عزيزي .. :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-12
  5. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    .. موضوع مهم ..


    ينقل للقسم المخصص له ..








    !!!








    فأبتسم أنته بالتعارف و التسليه ..



    .. دمت بخير











    .. أكون ممتنه لك ..أخي







    .. لا تأخذ الأمور على محمل شخصي ..
    فأحترامي .. لشخصك ..
    ولقلمك قديم ..



    دمت بخير :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-12
  7. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    مناقشة هذي الأمور لا تتم علناً ..ففيها خدش للحياء ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-12
  9. الأمير الحاشدي

    الأمير الحاشدي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-01-28
    المشاركات:
    37,736
    الإعجاب :
    3
    وهذه الفكره حلوه ولكن تحتاج الى ناس واعيين:)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-12
  11. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0

    هذه الثقافة مكانها ليس المنتديات .. بل لكل شيء مكانه الصحيح حيث يليق أن يكون ..
    كما أن المسجد دور للعبادة .. والجامعة منبر لطلب العلم
    المقهى مكان للإستراحة وشرب الشاي ..
    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-13
  13. الظبع

    الظبع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-04
    المشاركات:
    1,464
    الإعجاب :
    0
    المجلس اليمني ...................ليس لهذه المواضيع........................ومن أراد التوسع في هذا المجال

    فالمكتبات مليئه بهذة المواضيع............وأعتقد أنها أصبحت مكشوفه وخاصتأ في هذا الزمن........

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-14
  15. جميلة

    جميلة عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-27
    المشاركات:
    987
    الإعجاب :
    0
    ارجو ان لا يتم فتح مثل هذا الموضوع مرة اخرى .. مع احترامي لكاتب الموضوع ...
    ولكن لا نريد ان يذهب الحياء بين الاعضاء ولو بكلمة .. فالمشاركات والمداخلات ستضع بعض الاعضاء محل احراجات وردود تثير علامات الاستفهام حول توجهاته الاخلاقية ...

    بالاضافة الى ان ردود الاخوات سيكون لها زعزعة مريبة لشخصياتهن واحترامهن في المجلس بشكل عام ، وسيترك فرصة للبعض بالتطاول على خط سيرهن المرسوم منذ بداية التحاقهن بالمجلس ...

    بالمختصر ... ان ضد ان يفتح مثل هذا الباب .. ومن اراد ذلك فالانترنت مليئة بهذه المواقع والمنتديات ولكن لا تدخلوها بيتنا ....
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-14
  17. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0


    صحيح والله
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-14
  19. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0
    وايش الفرق بين المنتديات والاماكن الذي ذكرتيها

    يعني لمن واحد يدخل موقع اسلامي وياخده منه
    وينزل الموضوع هنا او يدخل موقع جامعي
    وياخد الموضوع وينزله هنا :D

    وين المشكلة :D
     

مشاركة هذه الصفحة