صكوك غفران وصكوك حرمان على الطريقة الامريكية

الكاتب : أحمد العجي   المشاهدات : 491   الردود : 0    ‏2002-10-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-27
  1. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    لم يبق لجورج بوش الإبن الا ان يعلن عن نفسه ) بابا امريكا ( ، ولم يبق له الا ان يعطي لنفسه ) امتيازات دينية( فوق قيم كل الرسالات السماوية ، ولم يبق له الا ان يحول ) البيت الابيض( الى )مقر جديد( كمركز عالمي ) لبابوية جديدة ( على الطريقة الامريكية ، وبذلك سيمنح ) صكوك الغفران ( لمن يشاء ، وسيفرض ) صكوك الحرمان ( على من يشاء ، بسرعة فائقة وقدرة خارقة لا تقف امامها اية قوة في الارض ، وبذلك سيملك آلية مكافأة الشعوب او معاقبتها في نفس الثانية !! تماما مثل )خلاطة مولينكس ( العجيبة التي تخفق وتخلط وتفرم وتقطع في نفس الثانية !! نعم هذا ما يقرأه الانسان في تصريحات وممارسات جورج بوش الإبن الذي لم يتردد ) *يدل كاسترو ( ان يقول عنه بعد فوزه بانتخابات الرئاسة الامريكية : » اني ارى عليه ملامح الغباء «!! نعم هذه حقيقه ) الباشا ( الذي فكرنا انه ) باشا ( !! ولذلك انا على يقين ان كل الدنيا ستسجل يوما بعد يوم مآثره السخيفة والمستهجنة بلا توقف ما دام رئيسا للولايات المتحدة الامريكية ، وسيسجل التاريخ عليه مرحلة بشعة غير مسبوقة على مدار عشرات القرون الماضية في عمر الانسانية وسيصمه كل قلم حر بوصمة غير ظالمة له وهو انه هو ) الحاكم والمحكوم( في نفس الوقت ، وهو الذي يصادر ) إرادات الشعوب ( بعد ان قامت قوى الضغط الامريكية ) بمصادرة ارادته ( في نفس الوقت ، وهو ) السجان والسجين( في نفس الوقت ، وهو الذي ابدع في قلب موازين القيم فحول القاتل الى ضحية وحول المقتول الى متهم ، وراح يشيع في العالم ان الخروف هو الذي افترس الذئب ، وان الغزال هو الذي كسر عنق النمر ، وان سمكة السلمون هي التي ابتلعت التمساح !! وحاشا لله تعالى ان ادعي لنفسي علم الغيب ، ولكننا امام مفاجآت تجعل كل حليم حيران ، ولن تصدر هذه المفاجآت المذهلة الا عن المطبخ الامريكي الذي يقف عليه جورج بوش الابن .

    ولأنه كذلك بهذه التركيبة المعقدة والسلوكيات المشوهة فهو الذي راح يطالب بالشيخ اسامة بن لادن حيا او ميتا عشية بداية الاحتلال الامريكي لافغانستان ، ولما سأله احد الصحفيين الظرفاء : لماذا تطالب به حيا او ميتا ؟ وما الفائدة التي ستجنيها ان ألقيت القبض عليه ميتا ؟ فما كان من جورج بوش الابن الا ان يجيب قائلا : هكذا كنت اقرأ وانا صغير جملة ) مطلوب حيا او ميتا ( على بعض الجدران في تكساس !! صدقوا او لا تصدقوا هذه بعض ألمعيات هذا الجورج وهذا البوش الإبن .

    ولأنه كذلك فهو الذي اعلن عند بداية احتلاله لافغانستان انه لا بد من قيام دولة فلسطينية ، ويومها نجح ان يبتز التصفيق من بعض ) بهلوانات ( المسلمين والعرب ، ويومها نجح ان يبتز الصمت المطبق على جرائم الاحتلال الامريكي في افغانستان من بعض ) محنطات ( المسلمين والعرب ، ويومها نجح ان يبتز ) سلاما وتحية ( من بعض صعاليك الاعلام والتحليل السياسي الضال والمأجور من المسلمين والعرب ، وها هو اليوم يكرر نفسه ويعود على نفس اللعبة ويصرخ بنفس التصريحات قائلا : )لا بد من قيام دولة فلسطينية( ، عشية الاستعداد لضرب العالم العربي بداية من ضرب العراق !! فهل يجد كمّا آخر من البهلوانات والمحنطات والصعاليك من المسلمين والعرب .

    ولأنه كذلك فهو الذي اسرع ودعا بعض مشايخ المسلمين في عيد الفطر وعيد الاضحى الماضيين لتقديم ) بطاقة عيد ( من خلالهم الى كل المسلمين القاطنين في الولايات المتحدة بخاصة والى كل المسلمين في كل العالم عامة !! ولذلك دعا اولئك المشايخ على أعين الناس وعلى أعين الفضائيات الى البيت الأبيض لتقديم ) بطاقة عيد ( لهم !! ثم هو جورج بوش الابن بلحمه وشحمه!! نعم هو هو الذي سارع الى تقديم ) بطاقة عيد ( جديدة الى كل المسلمين في كل العالم خلال الساعات الاولى التي مضت على ) ذكرى الاسراء والمعراج ( هذه العام !! ولكن ما نوعية ) بطاقة العيد ( الاخيرة ؟ لقد كانت في غاية الصفاقة والرداءة ، لقد تمثلت بإعلان الكونغرس الامريكي ان القدس الشريف هي عاصمة ابدية لاسرائيل عند مرور الساعات الاولى من ) ذكرى الاسراء والمعراج ( هذا العام .

    ولأنه كذلك فهو الذي خلع على ) ارئيل شارون ( صكا كريما من صكوك غفرانه خلال زيارة ) شارون ( الاخيرة للولايات المتحدة الامريكية ، حيث اعلن جورج بوش الابن في حضرة ) شارون ( ان شارون هو من الشخصيات الاولى التي تتمتع بالمشاعر الانسانية !! وطبعا اعلن ذلك جورج بوش الابن بمنطق صريح ولسان فصيح ومزاج مريح !! كيف لا وهو الذي ما زال يتلقى التقرير تلوى التقرير عن سلسلة المجازر التي لا يزال يقوم بها الاحتلال الاسرائيلي الذي يقوده ) شارون ( في الضفة الغربية وقطاع غزة !! فهذه مجزرة مخيم جنين وهذه مجزرة مخيم بلاطة ومجزرة حصار كنيسة المهد ومجزرة حي القصبة بنابلس ومجزرة رفح ومجزرة حي الشيخ رضوان بغزة ، والسلسلة طويلة حيث كان آخرها حتى الآن مجزرة رفح يوم امس الخميس ، ومع ذلك استخف جورج بوش الإبن بالشعب الامريكي اولا ثم بكل شعوب الارض ثانيا وصدع بذاك الباطل الذي يراد به باطل !! صدع وقال تلك الجملة التي قد تهوي به في جهنم سبعين خريفا !! صدع وقال تلك الجملة بلهجة العاشق الولهان بفارس أحلامه ) شارون ( !! واستجمعت حنجرته قوتها على قول الباطل وقدرتها على تشويه القيم ثم غردت وقالت : ان ) شارون ( هو من الشخصيات الاولى التي تتمتع بالمشاعر الانسانية !! ومن يدري لعل ) شارون ( عندما سمع ذلك كان يتساءل في نفسه ويقول : انا لا ادري هل جورج بوش الابن يكذب عليّ ام يكذب على نفسه ؟! انا لا ادري هل جورج بوش الابن يخادعني ام يخادع نفسه ؟! هل يراوغني ام يراوغ نفسه؟! وهل معنى ذلك انه قد احبني لاول نظرة ام انه احب ) فؤاد بن إليعيزر ( لاول نظرة ؟! وهل معنى ذلك انه قد نجح بإخراجي من تاريخي الدموي كما خرجت الشعرة من العجين ؟! وهل معنى ذلك انه يفضلني على ) بيبي نتنياهو ( ؟! .

    ولأنه كذلك فهو الذي تأبط شرا وصرح خلال زيارة ) شارون ( الاخيرة للولايات المتحدة الامريكية ان للحكومة الاسرائيلية الحق الكامل بالرد على العراق !! هكذا بهذا التحريض الحاقد على ضرب العراق !! هكذا بهذا الاعلان الصريح عن موافقة الولايات المتحدة الامريكية على ضرب الحكومة الاسرائيلية للعراق بدون تحديد لنوعية الرد على العراق ، وبدون تحديد لنوعية السلاح الذي قد تستخدمه الحكومة الاسرائيلية لضرب العراق !! وهذا يعني ان كل شيء جائز في المطبخ الامريكي الذي يتصدره جورج بوش الابن !! وهذا يعني انه ) حلال زلال( ضرب العراق ثم قصفها ثم إحراقها بالأسلحة التقليدية والأسلحة غير التقليدية !! وهذا يعني ان منطقتنا قد تكون مقبلة على حرب نووية مدمرة وانها مقبلة على حرب ضروس تأكل الاخضر واليابس وقد تستخدم فيها كافة انواع الاسلحة التي تفتقت عن عقل الانسان حتى الآن !! فقد تستخدم الاسلحة الكيماوية والبيولوجية !! وقد تستخدم أسلحة لم نسمع عنها حتى الان !! وبالمناسبة هذا التهويش الارعن من جورج بوش الابن يلتقي مع ما قاله ) جون ميجر ( قبل ايام حيث صرح مؤكدا انه سيتم إحراق بغداد اذا قامت العراق بالرد على الضربة الامريكية البريطانية ومن معهما من الجيوش المرتزقة للحكومات الصغيرة المرتزقة التي تدور في فلك ) الدب الأكبر ( الولايات المتحدة الامريكية !! او في فلك ) وحيد القرن الامريكي ( !!

    ولأنه كذلك فهو الذي قام مستخدموه العسكريون بفصل احد الضباط الامريكيين قبل ايام والذي كان يعمل في قاعدة ( جوانتنامو ) !! لماذا ؟ لأن مستخدمي جورش بوش الأبن لاحظوا على هذا ( الضابط ) انه كان يتلطف بمعاملته مع أسرى ( تنظيم القاعدة ) وأسرى ( حكومة طالبان ) الذين خطفتهم ( امريكا ) ووضعتهم في ( اقفاص ) في قاعدة (جوانتنامو ) !! ومن يدري لعل هذا الضابط الامريكي يتحول في ليلة وضحاها من ضابط يحفظ ( الأمن الامريكي !! ) الى ارهابي بات يهدد ( الأمن الامريكي )!! لأن مستخدمي جورج بوش الإبن وجدوه متلبسا بجريمة التلطف الانساني مع اولئك الاسرى المخطوفين ووجدوه متلبسا بجريمة إلصاق بعض الملصقات التي قامت على إعدادها ( هيئة الصليب الأحمر ) والتي تبين لكل واحد من هؤلاء الأسرى المخطوفين ما هي حقوقه على الرغم من انفجار أتون الشر الامريكي في وجوه اهل الارض جميعا .


    ولكن على الرغم من كل ذلك وبعد كل ذلك وبعد كل ما كان وما سيأتي فاننا نقولها بيقين : يا جورج بوش الإبن ان لكل حكاية نهاية ولكل اجل كتاب وما طار طائر وارتفع الا كما علا وقع !! يا جورج بوش الإبن لقد سبقك بهذه العنتريات الزائلة النمرود وفرعون وهامان وقارون وابو جهل وابو لهب وأرناط وريتشرد قلب الاسد فهلا اعتبرت ببداياتهم ونهاياتهم !! والا فاسمع قول الله تعالى } هل أتاك حديث الجنود * فرعون وثمود * بل الذين كفروا في تكذيب * والله من ورائهم محيط { !! وإلا فاعلم ان الظلم لا يدوم وان دام دمر أهله !! والا فاسمع قول الله تعالى } ...وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون { !!
    يا جورج بوش الإبن هذه سنن الله تعالى !! ولن تجد لسنة الله تحويلا ولا تبديلا !! فانتظر يوما قريبا عبوسا قمطريرا لا عاصم فيه من أمر الله الا من رحم الله !! وان سألتني متى هو ؟ ! }...عسى ان يكون قريبا{ .

    ==================


    رائد صلاح
    رئيس الحركة الاسلامية
    فلسطين
     

مشاركة هذه الصفحة