وصية الشهيد( المجاهد انس الكندري)

الكاتب : khaled ali   المشاهدات : 397   الردود : 1    ‏2002-10-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-26
  1. khaled ali

    khaled ali عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-09
    المشاركات:
    125
    الإعجاب :
    0
    بطل عملية فيلكا العسكرية في الكويت

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله القائل في كتابه الكريم (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون)، والصلاة والسلام على النبي المصطفى القائل (بعثت بين يدي الساعة بالسيف وجُعل رزقي تحت ظل رمحي) وعلى آله وصحبه الطاهرين ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين, أما بعد.


    فهذه وصيتي اكتبها أكتب هذه الكلمات في زمن اليأس في زمن الخنوع والركود والغفلة، حتى صار دم المسلم أرخص شيء في هذه الدنيا فتنتهك الحرمات وتسبى المؤمنات ولا من حسيب ولا من ناصر لهم، فأدركت أن الجهاد هو طريق تخليصهم من هذا العار، نعم هو الجهاد الذي أخبر عنه الله عز وجل في كتابه الكريم قائلا:

    (يأيها الذين آمنوا هل أدلكم على تجارةٍ تنجيكم من عذاب أليم تؤمنون بالله ورسوله وتجاهدون في سبيل الله بأموالكم وأنفسكم ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون)

    هو الطريق وهو الحل لتحرير المقدسات وإنقاذ الأعراض من الانتهاكات، والله ثم والله إن النوم طار من عيني وان مضجعي بات يزعجني كيف يطيب لنا عيش وقرار والمجاهدون والمخلصون في السجون عند أرذل خلق الله من اليهود والنصارى، وكيف يطيب لنا عيش والأرض ملئت ظلما وجوراً وكيف يطيب لنا عيش والأرض لا تحكم بشريعة الله الخالق العظيم والله إن باطن الأرض خير لنا من ظاهرها، والله سوف يعلم أعداء الإسلام أن هناك الثمن دماءهم وأنفسهم وأموالهم، لأن المسلمين كالجسد ولا يمكن أن ينفصل الجسد عن بعضه، والله إني لن أخذل اخواني سوف أقاتل الكافرين ولو وحدي، وأسأل الله العظيم رب العرش أن يفتح لي طريقي بنور الايمان ويكون هذا العمل خالصا لوجه الله الكريم آمين, وعندي بعض الوصايا:
    1 - جميع أغراضي وممتلكاتي تذهب لمجاهدين في سبيل الله حتى ولو بعد فترة كل شيء ملابسي وكتبي وأغراضي جميعاً.
    2 - إذا قتلت في هذه العملية إن شاء الله تعالى أدفن في ملابسي وبدمائي لا أغسل ولا أكفن ولا يصلى عليَّ حتى ألقى الله سبحانه وتعالى وهو راض عني.
    3 - أطلب منكم السماح كل من يقرأ الوصية يسامحني عن كل كلمة وحرف خرج مني بغير قصد، اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.


    أنس الكندري

    الكويت



    الإعلام الإسلامي العالمي
    أنس المولود في 23/9/1981 كان يمتلك طباعا يغلب عليها «التمرد» صعب المراس لا ينقاد بسهولة، يحب ركوب المخاطر منذ نعومة أظفاره، التحدي والمغامرة صفتان أساسيتان في شخصيته، استمر طفلا مشاكسا في عناد وتحد ومغامرة الى ان بلغ الـ 13. هنا «انقلب» «المشاكس» ليصبح «وديعا» ملتزما الصلاة وحريصا على حلقات العلم والارتباط بجماعة المسجد من الشباب الذين يماثلونه في السن.

    وكان الكندري والهاجري قد هاجما الجنود الأميركيين الذين يجرون مناورات مشتركة مع الجيش الكويتي أطلق عليها اسم "المطرقة العنيفة" في جزيرة فيلكا على بعد عشرين كلم من العاصمة الكويتية وقتلا أحد مشاة البحرية الأميركية وأصابا آخر بجروح قبل أن يسقطا برصاص الجنود الأميركيين. ووصفت السلطات الأميركية والكويتية الشابين بأنهما "إرهابيان".

    اللهم إننا نشكو إليك ضعف قوتنا ، وقلة حيلتنا ، وهواننا علي الناس ، أنت رب المستضعفين و أنت ربنا ، إلى من تكلنا ، إلى بعيد يتجهمنا أم إلى عدو ملكته أمرنا ، إن لم يكن بك غضب علينا فلا نبالي ولكن رحمتك أوسع للمذنبين من أمثالنا ، اللهم.. نعوذ بنور وجهك الذي أضاءت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة أن تنزل علينا غضبك ، أو يحل علينا سخطك .. لك العتبى حتى ترضي .. لك العتبى حتى ترضي .. لك العتبى حتى ترضي ، ولا حول و لا قوة إلا بك



    إن هذه الأمة تمرض لكنها لا تموت
    وتغفو لكنها لا تنام
    فلا تيئسوا، فإنكم ستردون عزّكم
    This nation will get sick but it does not die
    And will doze but it does not sleep
    So do not lose your hope, you will return your glory
    خالد علي
    الجماهيرية الليبية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-10-27
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    العز لايسترد الا بعد خوض المعامع

    ولايعود الا فوق سنان القاعقع

    جزاك الله خيرا على نقلك هذه الوصية الغالية


    اللهم تقبل هذا البطل شهيدا
     

مشاركة هذه الصفحة