لماذا حينما نفعلها نحن نعاقب...؟؟؟موضوع مهم

الكاتب : الملقوف   المشاهدات : 386   الردود : 3    ‏2007-07-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-10
  1. الملقوف

    الملقوف عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-22
    المشاركات:
    71
    الإعجاب :
    0
    لماذا حينما نفعلها نحن نعاقب...؟؟؟
    عندما يطلق اليهودي لحيته يعتبرونه مؤمنا ويمارس طقوسه الدينية بكامل حريته ؟ ولكن حينما يطلق المسلم ليحتة يعتبرونه متطرفا وإرهابيا ؟؟؟
    حين ترتدي الراهبة ملابس تغطيها من قمة رأسها إلى أخمص قدميها تعتبر مؤمنة ووهبت نفسها لخدمة الرب، ولكن حينما تغطي المسلمة نفسها في الحجاب تعتبر رجعية ومتخلفة ؟؟؟
    حينما تلازم المراة الغربية بيتها ولترعى أولادها وأسرتها تعتبر امرأة عظيمة ضحت بنفسها وذاتها من اجل أسرتها ومجتمعها, ولكن حين تفعل المراة المسلمة ذلك عن قناعة تامة يطالب بتحريرها من التخلف والعبودية التي فرضت عليها من الإسلام ؟؟؟
    حينما تذهب اي فتاة ( متحررة ) إلى الجامعة في اي مكان في العالم تستطيع ان ترتدي اي شيء من الملابس متحشمة او عارية, ولكن حينما تذهب الفتاة المسلمة إلى الجامعة مرتدية الحجاب تمنع من الدخول بحجة أنها مخالفة المظهر الحضاري للحرم الجامعي ؟؟؟ حين يصب اي طفل او شاب اهتمامه على موضوع ما ( رياضة _ موسيقى 000الخ ) يعتبر عاقلا وناضج, ولكن حين يصبح الدين والالتزام اول اهتمامته يعتبرونه فاشلا وضائعا ؟؟؟
    حين يتهم اي شخص في العالم بتهمة جريمة قتل لا يتم ذكر ديانته اي كان مسيحي, يهودي 000 الخ, ولكن حينما يتهم المسلم بالقتل يوضع الإسلام مباشرة في قفص الاتهام ؟؟؟
    حين يضحي اي شخص بنفسه من اجل انقاذ حياة الآخرين يعتبر شهما وشجاعا, ولكن حينما يقوم المسلم بذلك لإنقاذ ابنه من القتل وأخيه من التعذيب وأمه وأخته من التشريد والاغتصاب ولحماية بيته من التدمير ومسجده من الانتهاك يعتبر إرهابيا ؟
    لماذا ؟؟؟ حينما يسافر العرب إلى اي دولة غربية يقومن بتفتيشه أبشع اشكال التفتيش وخضوعه لجميع العمليات ويقولون تحسابا لاي عمليات إرهابية, ولكن ! حينما يسافر الأجنبي إلى اي دولة عربية تجد كل الخدمات والتسهيلات تنهار عليه وذلك بحجة دعم السياحة العربية والاقتصاد العربية المؤاخاة والكرم النخوة العربية ؟؟ لماذا ؟؟ هم نعم ؟ ونحن لا ؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-10
  3. LoOoVe

    LoOoVe قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-02-05
    المشاركات:
    8,931
    الإعجاب :
    0
    والله صدقت أخي الملقوف .. وفعلا هذه هي الحقيقة المرة .. والأسوء من ذلك أننا نحن أصبحنا نطبق نفس هذه النظرية الظالمة :confused:

    ولكن في الواقع .. نحن الذين سمحنا لهم بذلك .. وللأسف طبقناه بأيدي عربية .. ولكن هذا وضع لن تصمت عليه الشعوب الإسلامية إطلاقا .. وسيعود الإسلام قويا شامخا كما كان بعودتنا إلى ديننا و
    (باتحادنا) وليس بشيء غيره (وبأيدينا هذه المرة أيضا) ..

    الله أعز الإسلام والمسلمين .. قولوا آمين

    تشكر اخي على موضوعك القيم حقيقة والذي يستحق المناقشة ..

    احترامي وتقديري
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-11
  5. الملقوف

    الملقوف عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-22
    المشاركات:
    71
    الإعجاب :
    0
    امين يارب تسلم على التعقيب حبي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-11
  7. الملقوف

    الملقوف عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-22
    المشاركات:
    71
    الإعجاب :
    0
    امين يارب تسلم على التعقيب حبي
     

مشاركة هذه الصفحة