أين ذهبت الوعود الانتخابية؟

الكاتب : الأشتر النخعي   المشاهدات : 893   الردود : 11    ‏2007-07-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-10
  1. الأشتر النخعي

    الأشتر النخعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    586
    الإعجاب :
    0
    إن كل من شارك في الانتخابات أو تابعها أو حضرها، ومن خلال قراءة
    برنامج مرشح المؤتمر الشعبي العام الرئيس على عبد الله صالح،
    يجد أن الوعود الانتخابية التي تكررت كانت ثلاث وعود
    رئيسية:

    1- الكهرباء بالطاقة النووية.
    2- القضاء على البطالة بحلول 2008.
    3- محطة القطارات.
    ولكن ما نجده اليوم، أن البطالة في تزايد مستمر، والشمع النووي أصبح
    منشرا بشكل كبير، حتى أننا أصبحنا في غنى الكهرباء لقوة هذه الشموع.
    ومحطة القطارات، ومتروا صنعاء، أكتمل، وسيتم تدشين ميتروا عدن قريبا.

    ما أريد أن أعرفه، هو ماذا ستكون الوعود الانتخابية لمجلس النواب، أو
    حتى الوعود الانتخابية الرئاسية القادمة، وهل سيصدق الشعب ذلك.

    أضف إلى ذلك، هل سيتحقق أي من الوعود التي وعدنا بها، أم أنها كلمات
    ستذهب أدراج الرياح.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-10
  3. عبدالوهاب منصور

    عبدالوهاب منصور عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-02
    المشاركات:
    328
    الإعجاب :
    0
    قدحنا يا اخي مطننين ومستغربين جدا جدا .... ومع ذلك الغرابة الاكثر من الشعب العرطة الذي سمع الوعود هذي كلها وكان يصيييييييييييييييييييييح بالروح بالدم .... وبانشوف كلنا في الانتخابات المقبلة كيف سيتم شراء الاصوات وزيادة وعود فوق الوعود ............ المشكلة في الشعب الذي ما افتهم له
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-10
  5. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0
    هي وعود كاذبة وخيالية ؟!!

    واللوم هو على هذا الشعب العرطة الذي أعاد ترشيحه رغباً ورهباً !!

    مع ذلك لا زال الأمل يحدونا في هذا الشعب أن يقوم بتحركات شبيه بتحركات المتقاعدين
    وأن تكون مطالب هاؤلاء المتحركين ( تنفيذ الوعود الإنتخابية ) فقط !!!

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-10
  7. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    قلنا لهم ان الافندم كذاب والمشكله انه يقول الكذبة وينسى انه قالها
    اخي الاشتر هذه هي علامات المنافق اذا حدث كذب واذا وعد حنث واذا خاصم فجر هذا هو علي
    بس للاسف في ناس اما منتفعين وعايشين على فتات موائده وموائد اتباعه او انهم لا ما هم قادرين يستوعبون الوضع
    بس اليوم تناسى الافندم ان الناس وعت والمثل يقول من تغدى بكذبه ما تعشى بها
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-10
  9. الأشتر النخعي

    الأشتر النخعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    586
    الإعجاب :
    0
    طيب وهل صدقتم هذه الوعود من البداية؟
    هل يستوعبها العقل أصلا؟
    كيف سيتم القضاء على البطالة في سنتين، مع أنه 40% من الشعب بطاله.
    برنامج ايران النووي اليوم أكثر من عشرين سنه وهم شاغلين فيه.
    السكك الحديد واليمن كلها جبال!!!
    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-10
  11. ناصر الوحدة

    ناصر الوحدة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    2,846
    الإعجاب :
    0
    أن توليد الطاقة من خلال المفاعلات النووية مشروع ليس بالهين ولا يمكن إنجازه في شهور بل في سنوات وقد رأينا المسئولين اليمنيين في وسائل الأعلام يخطوا خطوات جدية في هذا المضمار ومن المعلوم أن الولايات المتحدة وكنداء وفرنسا أبدوا إستعدادهم لتقديم عروض لإنشاء مفاعلات نووية لتوليد الطاقة باليمن .... ومن سار على الدرب وصل ...
    كذالك سمعنا عن فريق من الخبراء الخليجيين يقومون بدراسة أنشاء خط سكة حديد يربط اليمن بدول الخليج ...
    وأعتقد أن حرب صعدة قد أثرت على مسيرة القضاء على البطالة ولكن الدولة بالتأكيد تسعى جاهدة لحل هذه المشكلة ...
    مع العلم أن كثير من دول الخليج( البترولية) عندها نفس المشكلة ولا زالت تعاني منها رغم الخطوات التي قطعوها في هذا المجال ...​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-10
  13. sams

    sams عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-15
    المشاركات:
    56
    الإعجاب :
    0
    طبل و رنته كبيرة
    ....................................................
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-10
  15. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    الشعب يحتاج توعيه


    لا ترجعو كل شئ على الشعب


    يحتاج رجال مخلصين

    ما يبيعو انفسهم وقت الشده او يلوذو بالصمت



    ولاتنسو ان بالانتخابات تصير اشياء من خلفه الطاوله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-10
  17. الأشتر النخعي

    الأشتر النخعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    586
    الإعجاب :
    0
    هي كذلك أستاذي،
    ولكن هل هناك من يعي هذا، وإلى متى، سننتظر الوفاء بهذه الوعود؟
    هل سنراها في حياتنا؟ أم هل سيراها ابنائنا؟
    والشعب العرطة سيظل عرطة مدى التاريخ.
    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-10
  19. الأشتر النخعي

    الأشتر النخعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    586
    الإعجاب :
    0
    قد تعشى واصطيح كمان، وما نأمله تحقيق الوعود
     

مشاركة هذه الصفحة