سلسلة حلقات ( لصوص عدن ) : الحلقة الثانية ( قائد المنطقة الجنوبية سابقا قائد المنطقة الشرقية حاليا

الكاتب : الدبلوماسي2   المشاهدات : 2,818   الردود : 51    ‏2007-07-09
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-09
  1. الدبلوماسي2

    الدبلوماسي2 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-14
    المشاركات:
    172
    الإعجاب :
    0
    هذة مجموعة حلقات قمنا بتجميع كافة أوراقها المتساقطة والمتشابكة نعلنها لجماهير شعبنا بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لعيد النصر على الانفصاليين 7 / يوليو والتي كان من المفترض أن تجسد المناسبة المقولة خير خلف لا سواء سلف إلا أن الأيام التالية أثبتت أن المقولة هي اسواء خلف بل الخلف الاسواء على الإطلاق.
    هذة الملفات التي نفتحها تماشيا مع توجهات المشير علي عبدالله صالح في محاربة الفساد وستكون أمام هيئة الفساد الجديدة وكذا لجمعيات المتقاعدين وكافة منتديات عدن لحج أبين وشبوة وحضرموت والمهرة واخواننا في كافة المحافظات الشمالية وسترسل أيضا للدول المانحة والولايات المتحدة حتى يطلعوا على جدية محاربة الفساد.
    بطل الحلقة الثانية : اللواء محمد علي محسن
    الوظيفة : قائد المنطقة الجنوبية الغربية والذي يقع مقر قيادتها في عدن – التواهي – جولدمور
    فترة التعيين : منذوا انتهاء حرب صيف 94م وحتى العام 2000م
    استطاع خلال فترة منصبة القصيرة أن يحصد على ثروة تتجاوز اكثر من 400,000000ريال من خلال :
    - استيلائة على مقر السفارة السعودية في عدن خورمكسر وقام بعد ذلك ببيعها بمبلغ 150,000000ريال .
    - الاستيلاء على الارض والتي تزيد مساحتها عن 10000 م2 الواقعة في مابعد قسم المسالك البولية للمستشفى العسكري باصهيب في التواهي وقام ببيعها بمبلغ 120,000000 ريال .
    - يمتلك اراضي في منطقة العريش وكابوتا في المنصورة وقام ببيع الارضي في الاخيرة بمبالغ تزيد عن 60,00000 ريال .
    - ما ان وصل الى مدينة المكلا للقيام بقيادة المنطقة الشرقية خلفا للمرحوم محمد اسماعيل حتى استولى على ارضية في منطقة خلف في المكلا وقام ببيعها لاحد المستثمرين الكبار بمبلغ 75,000000 ريال .

    مايزال اللواء محمد علي محسن يقود المنطقة الشرقية وحتى اللحظة.
    هذة الحلقات للنشر وكل من يطلع عليها ابتداء من أول حلقة يحق لة النشر والبحث وكذا الإضافة علينا والتعليق .
    تحياتي ومع الحلقة الثالثة والتي بطلها ( قائد المنطقة الجنوبية الحالي مهدي مقولة ) .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-09
  3. berry

    berry عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-27
    المشاركات:
    739
    الإعجاب :
    0
    ممتاز اخي الدبلوماسي2 على هذه المعلومات . هل لافندمهم الكبير حصة مما يسرقونه عفوا يكسبونه من الجنوب. ويا ريت تبدأ فيه. وعلى العموم تصاعدي او تنازلي اهم شي نريد الوصول الى اخر وأول سلسلة الفساد . ولك تحياتي.
    ان غدا لناظره قريب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-09
  5. العم الشعيبي

    العم الشعيبي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-04
    المشاركات:
    3,860
    الإعجاب :
    9
    وهل نستغرب من هولا فهم لصوص بامتياز في كل شي . الباقي علينا اصحاب الارض .كيف نحمي العرض والكرامه بعد الارض
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-09
  7. ابن بلادي

    ابن بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    6,952
    الإعجاب :
    2
    وقاااااااااااال وحدة قال ,,,,

    نهايه عصابه ال الاحمر قد حانت ,,,

    سكتنا على الظلم 13 عام ,,,

    اما الان فقد طفح الكيل ,,,

    وقت الكلام انتهى ,,, وحان وقت الافعال ,,,

    تحياتي للدبلوماسي ومنتظرين البقيه ,,, ليتم محاكمتهم في يوم من الايام وعلى الملا ,,,

    لاتعير اي اهتمام لشله ( اعطينا الدليل ) ;) ,,,

    تحياتي ,,,
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-09
  9. الدبلوماسي2

    الدبلوماسي2 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-14
    المشاركات:
    172
    الإعجاب :
    0

    اخي بيري يقولوا اذا كان رب البيت على الدف ضاربا فشيمة اهل الدار كلهم الرقص

    تحياتي​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-09
  11. berry

    berry عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-27
    المشاركات:
    739
    الإعجاب :
    0
    صدقت اخي الكريم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-09
  13. الدبلوماسي2

    الدبلوماسي2 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-14
    المشاركات:
    172
    الإعجاب :
    0
    شوف ياعزيزي بيري , اعقب لك كمان انا هنا ساتناول فقط الفساد من القيادات التي ائتمنهم فخامة الرئيس على عدن , والتي المسكينة عدن وقفت مع الشرعية وضد الانفصال لتكافاء هذة المكافاءة , وعلى اعتبار اننا نامل تفاعل فخامة الرئيس مع قضايا الفساد وصدق توجهاتة الاخيرة , .وهي فرصة جديدة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-09
  15. ATEF ALYAFAI

    ATEF ALYAFAI عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-06
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    0
    من انجازات الرئيس علي عبد الله صالح لثبيت الوحطه .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-09
  17. الدبلوماسي2

    الدبلوماسي2 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-14
    المشاركات:
    172
    الإعجاب :
    0
    والله صدق المثل المصري اللي قال ( اللي اختشوا ماتوا ) ياناس ياعالم اذا كان شخصين فقط هم مدير الامن السياسي وقائد المنطقة العسكرية في عدن نهبوا اكثر من 700.000000 ريال , وهذولا القيادات على اساس انهم نزلوا عدن يعني يعوضوا المواطنين عن اللي جراء لها , طيب بقى الناس العسكريين بلا رواتب والمتقاعدين بنص راتب والمدنيين خصصت مؤسساتهم واصبحوا عمالة فائضة وخليك بالبيت ووجهة بوجة زوجتة وكلهم هذولا المساكين جالسين يتفرجوا على من سينقذهم وهم هات ياسرقة وهات ياهبر , وبعد 13 سنة من الجوع والفقر والذل واللي اكيد لازم يجيب رد فعل والسياسي الذكي والفطن اللي يفهم ويعي خطورة التساهل بلقمة العيش , شوف بعد 13 سنة واجاء الحل 900 شخص تصوروا 900 شخص لاحول الله , اذا انا اعرف شخص ووالله معاة 9 اطفال وكان يعمل في مؤسسة الخضار الحكومية التي انتهت واصبح عمالة فائضة ولم يدرج ضمن الاستراتيجية لانة لايشغل وظيفة وبعدين اتقاعد , وفي الاخير بعد 13 سنة معاناة وجوع والمشكلة يشوفوا من اجاء ينقذهم من الظلمة الحزب الاشتراكي شافوهم موتوهم جوع اكثر , الصحف اليوم تصيح والناس يقولوا لايمكن هذولا صيحوا شعارات خطاء وبالكيماوي بينما الحقوق ممكن نتفق عليها بــــ900 شخص , انا اعرف ان الضلم والقهر والفقر واثرها على الصحة هي اهم عوامل قيام الثورة السبتمبرية ضد الامام , طيب هذولا المساكين الا فقط كلام بس والدنيا قامت , الجوع كافر يعني يكفر استغفر الله بالدين , لازم الواحد يتعامل مع قضايا الناس وخصوصا الفقر والجوع والضلم بنوع من المسؤولية , لاتكفي التعاطف مع الحقوق لايكفي ان تعلم وتصمت بان من ضلمهم هو من نهبهم ايضا واثراء ثراء فاحش وهؤلا الذين نكتب عن فسادهم خير دليل , اذا من يعتقد بان هذا يكفي ثم تعتقد بان لك الحق في تانيبهم بسؤ تصرفهم فانت غلطان لانة في هذة الحالة تنتهي الحقوق والعيوب والاخلاق والمبادى والقيم الانسانية بين هذة الا, كن معي اكون معاك وبشرط ان تكون معي قولا وفعلا .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-09
  19. السيناتور

    السيناتور عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-02
    المشاركات:
    36
    الإعجاب :
    0
    بس علي كيماوي على حد علمي مقبوض علية وحكموا علية بالاعدام , من بيضرب بالكيماوي طيب:D
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة