السنباني ينفي التخلي عن مدرب المنتخب الوطني محسن صالح!!!

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 623   الردود : 1    ‏2007-07-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-09
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,910
    الإعجاب :
    703
    السنباني : نحن متمسكون بالمدرب محسن صالح
    الإثنين, 09-يوليو-2007
    : محمد القيداني - قال حسام السنباني – الأمين العام المساعد لإتحاد الكرة اليمني – رئيس لجنة المنتخبات بالإتحاد العام – إن ما أثارته بعض الصحف المصرية حول وصول إدارة نادي الإسماعيلي المصري والشهير ( بالدراويش ) إلى شبه اتفاق مع مدرب المنتخب اليمني الأول المصري محسن صالح وذلك لقيادة النادي المصري في الموسم المقبل لا يدخل في التصريحات الرسمية وما يزال الأمر برمته عبارة عن كلام صحف .

    وأشار حسام السنباني في تصريح لـ" " إلى أن ما ذكرته أحدى الصحف المصرية لم يأتي على لسان المدرب المصري محسن صالح وإنما يعود ما ورد فيها للكاتب نفسه وليس عائداً لمدرب المنتخب اليمني

    وأكد الأمين العام المساعد لإتحاد الكرة اليمني لـ" " أن الاتحاد اليمني لكرة القدم ما زال متمسكاً بعقده مع المدرب المصري محسن صالح لقيادة الجهاز الفني للمنتخب حتى دورة كأس الخليج بعد القادمة والتي تستضيفها اليمن مطلع العام 2011م.

    وأضاف رئيس لجنة المنتخبات بإتحاد الكرة اليمني بأنه على تواصل مع المدرب المصري محسن صالح الذي يقضي إجازة حالياً خارج اليمن وكان آخرها في الـ(6) من الشهر الجاري وتحديداً قبل انطلاق منافسات كأس أمم أسيا الرابعة عشر المقامة حالياً والتي شهدت العاصمة التايلاندية ( بانكوك ) يوم أمس السبت حفل افتتاحها .

    منوهاً إلى أن لجنة المنتخبات بالإتحاد اليمني عاكفة حالياً على تسجيل جميع مباريات أمم أسيا الحالية بناءً على طلب من قبل مدرب المنتخب الأول المصري محسن صالح والذي أكد على ذلك نظراً لإمكانية تواجد منتخب واحد على أقل تقدير من المنتخبات المشاركة حالياً في نهائيات الأمم الأسيوية الحالية في مجموعة منتخبنا في تصفيات أسيا المؤهلة لمونديال العالم 2010م والتي ستجرى قرعتها في وقت لاحق .

    وعبر السنباني عن استغرابه الكبير من انجرار بعض الصحف اليمنية في المطب الذي زرعته الصحف المصرية خصوصاً ونحن في مرحلة حرجة تهدف إلى العمل بوتيرة عالية وتكاتف الجميع في الاتحاد والإعلام الرياضي ولكل من له علاقة بكرة القدم على وجه الخصوص والرياضة بشكل عام للسير بمنتخبنا الوطني قدماً وفي أجواء نفسية تساعد المدرب واللاعبين على بلوغ ما نأمله جميعاً في إخراج منتخب كروي قادر على تشريف الكرة اليمنية في المحافل الخارجية .

    وكشف السنباني عن دخول منتخب اليمن في مرحلة الإعداد المقبلة عبر معسكره الداخلي في الـ( 17) من شهر أغسطس المقبل وذلك استعدادا لخوض تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة والمقر انطلاقها في شهر فبراير من العام المقبل للقارة الأسيوية .

    وفيما يخص الظهور الإعلامي للمدرب محسن صالح على قناة الجزيرة الرياضية لتحليل مباريات الأمم الأسيوية الحالية ذكر السنباني إلى أن المدرب محسن صالح في إجازة بناءً على موافقة من قبل رئيس الإتحاد اليمني لكرة القدم أحمد صالح العيسي واصفاً ذلك بالقول ( ما دام المدرب في إجازة فله الحق في الذهاب إلى أي مكان يريده ) .

    واختتم حسام السنباني تصريحه لـ" " بتوجيه الدعوة لكل المحبين وعشاق الأحمر الكبير لضرورة دعم المنتخب وتشجيعه مادياً ومعنوياً كون المرحلة المقبلة للمنتخب وتحديداً منافسات خليجي (20) المقر إقامتها في اليمن مطلع العام 2011م تعد مهمة وطنية يجب علينا جميعاً الوقوف وراء المنتخب والبلوغ به إلى الحد الأقصى من المستوى الفني والبدني الذي يمكن لنا إيصاله إليه .
    ==============
    كلام مثل هذا خطير وقد يكون فيه من الحقيقة شي لان كثير من المدربين يعملو من خلف الكواليس والمدرب محسن صالح عقده سنه واحده فقط وعقد 3 سنوات مفتوح يتجدد سنويا الا اذا رغب احد الطرفين في الغائه ونسال الله السلامة والتوفيق لمنتخبنا المسكين.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-09
  3. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    تخيل اخوي ابن اليمن
    بدعم بسيط جدا ومعسكرات عادية خاضها الاحمر اليمني
    حققنا انجازات
    فزنا على كوريا الجنوبية
    وخسرنا بصعوبة من بطل الخليج في ارضه وبين جمهوره 2-1 وهدفهم جا بضربة جزاء مشكوك فيها

    اليمني قوي متى ماتوفرت له الظروف المناسبة والله قوي

    عن عتبة بن عبد الله أنه قال : إن رجلاً قال يا رسول الله العن أهل اليمن فإنهم شديد بأسهم ، كثير عددهم ، حصينة حصونهم ، فقال ( لا ،، *** الله فارس والروم ) ثم قال (إذا مروا بكم –يعني أهل اليمن- يسوقون نسائهم يحملون أبنائهم على عواتقهم فهم مني وأنا منهم ) رواه الطبراني واحمد بإسناد حسن

    والله العظيم ان اليمني قووي وما الظروف الي تمر فيها اليمن الا كبوة حصان ونحن قااادمون
     

مشاركة هذه الصفحة