الزندقه والتامر والارهاب !!

الكاتب : الثمثمى   المشاهدات : 518   الردود : 4    ‏2007-07-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-08
  1. الثمثمى

    الثمثمى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-01
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    كل هذة الصفات اليوم هنا في بلد اليمن السعيد باتت تمارس وتكون بكل جدارة هي الاعمال والشغل الشاغل لكل وطني وكل صاحب قضية سوداء بمعنى افصح اصبحت الثوابت الوطنية والسيادية للوطن والمواطن وللشعب والامة بكل برودة دم وكل رحابه صدر !! كل هذا باسم الحرية والديمقراطية وكل الشعارات الرنانه والتي قيل انها جاءت من الخارج ..
    لكنها لم تجي من الخارج جاءت من ارض بلقيس من ارض سباء التي لم تعرف على مر العصور والتاريخ استيراد الحرية والمبادى .
    الزندقه ما نراه بكل وضوح اليوم على ما تمارسة الصحف الصفراء (اللقاء المشترك ككل والاصلاح بذات) ضد الوطن وليس ضد احد اخر !!
    الوطن غالي مهما عملت تلك الابواق ..
    التامر ما نراه بام اعييناء وهم يدعون اصحاب القضية والقضايا التي اصحبت كثر هنا وهناك في جنوب اليمن وفي شمال اليمن الحبيب .و تصرفاتها التي لا تمت للوطنية بصلة بل تذر الرماد في العيون.
    المشاعر الوطنية غدت في وطننا العربي ، وللأسف الشديد، كالمنتجات الوطنية التي تُعتبر عادة رديئة النوعية. لاحظ كيف أن البريطانيين مثلا يشترون المنتج البريطاني ويفضلونه على غيره من المنتجات الأجنبية، بينما يسخر الإنسان العربي من المنتج المحلي، ويشتري الأجنبي. وهكذا الأمر بالنسبة للشعور الوطني ، فقد غدا برخص المنتج الوطني وردائته. لقد أصبح الإنسان العربي ربما أقل شعوب الأرض وطنية. لماذا أمسى عدد الذين يريدون هجرة الوطن العربي أكبر بعشرات المرات من الذين يريدون البقاء فيه؟ لماذا أصبحت كلمة "وطن" بالنسبة لبعض العرب مفردة بالية أحيانا؟
    الارهاب كذلك هو الذي مدى خيوطه العمياء على يمن الحكمة يمن الايمان فتفكرا بهولاء الى نهايتهم انشاء الله .

    نحن في اليمن كما قال الاخ الرئيس في لقاءة الاخير مع روساء الصحف الخليجي والاتحاد الخليجي ..

    الىالامام الى حرية الا عودة الى حرية الا نهاية --- ديمخراطية !!

    لكن الى متى ستبقي هذة المهزله والعب بالثوابت الوطنية والسيادية للوطن ؟

    سوال يجب المشاركة فيه لكون المجلس هو احد الابواق لتلك الزندقه والتامر والارهاب ...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-09
  3. alhamzah

    alhamzah عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-25
    المشاركات:
    178
    الإعجاب :
    0
    لم افهم ماذا تريد بالضبط لكن الارهاب والتمرد ضد الوطن هما اكبر مصيبة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-09
  5. الثمثمى

    الثمثمى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-01
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    ماذا تريد ان تقول

    لم يعد الإرهاب و(التامر) مرتبطاً بدين أو بوطن بذاته، وإنما أصبح ظاهرة عالمية يكتنفها حقد المخططين له والمنفذين، بل والمتواطئين مع من يسعى وراء ترويع الناس وإفجاعهم في أحبتهم من البشر، ومن ثم فقد كانت الجمهورية اليمنية كغيرها من البلدان التي لسعت بنيرانه، مع أنه ظاهرة جديدة على بلادنا، فاليمن دائماً كريم في رعايته للضيف، صدوق في تعامله مع الغير، رحيم بالضعيف والغريب، ودود في صداقته مع الآخرين.
    ولعل العملية الإرهابية الأخيرة التي استهدفت سياحاً، لا تمت بصلة إلى أخلاق اليمنيين وشهامتهم، وربما كان خلفها أياد خارجية استهدفت زعزعة أمن اليمن قبل كل شيء، ومحاولة إضعاف اقتصاده الذي بدأ يستعيد عافيته جراء السياسات المتبعة من جانب الحكومة في جذب المنح والاستثمارات في محاولة للنهوض بهذا البلد في طريق التنمية الشاملة، والسياحة تعتبر إحدى روافد الاقتصاد الوطني، ومن تم فإن التأثير على الأمن والاستقرار في يمننا الحبيب هو تأثير مباشر على مقدراته الاقتصادية، وبعبارة أخرى فإن من يرهب ضيوف اليمن فهو يسعى إلى تخريب اقتصاده، وهذا لن يسكت عليه المواطن قبل الحكومة، وقد ظهر تلاحم المواطنين في نبذ هذه العمليات، والوقوف أمام منفذيها ومخططيها بصورة صارمة، حتى لا تتكرر مثل هذه العمليات، فكما عرفنا اليمن دائماً أرضاً للحكمة والإيمان المستنير (فالإيمان يمانٍ والحكمة يمانية).. ولا يقوم بهذه العمليات أبناء حضارة وتاريخ، وإلا فإن اليمن شعباً وحكومة براء ممن يتورط في مثل هذه العمليات الإجرامية التي لا تعكس إلا جهل منفذيها وخلوهم من كل المشاعر الإنسانية، فقلوبهم كالحجارة أو أشد قسوة، ولا ينتمون إلى مجتمع له تاريخه وعراقته عبر العصور، عُرف مناصراً للمظلوم مكرماً للضيف، فمرحباً بالسياح في أرض الجنتين، وسيرون بأن كل فرد في المجتمع اليمني حارس وصديق لهم، ولا نستطيع في الأخير إلا أن نشد على أيادي حماة الأمن من رجال الشرطة الذين يسهرون على راحة المواطن والسائح، وكل فرد تطأ قدمه أرض اليمن بجهود مخلصة ومتفانية في أدائها لمهامها على أكمل وجه ليعكسوا صورة اليمن المتحضر والآمن والمستقر.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-09
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23

    اخي الكريم
    راجع متناقضاتك اعلاه ثم بعد ذلك ناقش ، ولا تنظر للأمور من زاوية واحدة او مثل مبدأ بوش " ان لم تكن معنا فانت ضدنا"

    المجلس اليمني منبر حر لكل الوان الطيف اليمني والقضايا الوطنية ان تم مناقشتها من قبل ابناءالوطن فليست انتهاكا للسيادة الا ان كان من يناقشها اناس غير يمنيين ونذكرك بمقولة الرئيس بان الديمقراطية مرة المذاق ولكن عظمتها تكمن في ان النقاشات تكون فوق وليس تحت الطاولة

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-09
  9. الدكتور اليافعي

    الدكتور اليافعي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-10-15
    المشاركات:
    8,529
    الإعجاب :
    0
    والله ما فهمت من الموضوع شيء

    حد يشرح لي .......... كلام في الوطنيه ثم هجوم على اللقاء المشترك والاصلاح

    ثم كما قال الاخ الرئيس .......
     

مشاركة هذه الصفحة