تصريحات الرئيس تهيج الخليجيين

الكاتب : الظاهري قال   المشاهدات : 1,120   الردود : 16    ‏2007-07-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-06
  1. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    الرئيس وأمام الصحافيين الخليجيين يوم الثلاثاء الماضي قال بأن على دول الخليج ان تسمح للعمالة اليمنية بالعمل في بلدانها بدلا من " البلوش " والفلبينيين والظاهر بأن الرئيس واقع تحت تأثير تقارير غير سليمة تاتيه من بعثاته الدبلوماسية بالخليج وعلى شان كذا حذرنا كثيرا المطبلين والمزمرين بان يبتعدون عن المواطن اليمني وان يتقون الله في اليمن وأهلها لانهم يعملون ضد اهداف البلاد ومصالحها ويزيفون الحقائق للمسئول وهو مهما كان بشر لما يشوف الطبول بتقرع بيصدق ويقول بان الأمور تسير على مايرام ولا نعلم من جند فرقة المطبلين التي تعمل بكل جد واجتهاد ضد اليمن وشعبه ، الرئيس لو يعلم بأن البلوش هم الممسكين بامور الخليج وهم وهم وهم وما كان لازم يجيب ذكرهم صراحة والفلبينيين حتى بعد ان رفعت اجورهم الفلبين لم يستطيع الخليجيين ان ينبتون ببنت شفه على ما يقولون لانهم موعودين من امريكا بان يغرقون الخليج بدلا من العمالة العربية وأخطر مافيهم بانهم من النساء اللواتي يعملن على اي خط (ايسي ديسي ) لو كان الرئيس لديه جهاز اداري متمكن لما قال ما قاله وما ندري ربما يقصد بكلامه هذا على شان يدمر آخر امل للمغتربين بالخليج وكله عناد بينه وبين علي ناصر والبيض وشلة السرق الي سرقوا بلدنا تحت شعارات عديدة وهاهو المواطن يدفع الثمن وطبعا الرئيس عارق بانه لايوجد احد من شمال الوطن مغترب فهم يتمتعون بوظائف الدولة اما اهل الوسطى والجنوب والشرق فهم عيال الخالة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-06
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    فعلا فقد كنا نأمل بأن لا يدخل الرئيس في خصوصيات تعتبر شؤون داخلية لتلك الدول ولو تحدث عن العمالة بالخليج بشكل عام لكان الأمر افضل من تخصيص جنسيات بعينها وهذا من الدبلوماسية وكم نأمل بأن يتذكر السيد الرئيس نصيحته لأئمة المساجد عندما طالبها بالقراءة من ورقة معدة سلفا حتى لا يقعون بالخطأ0

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-06
  5. رعين اليافعي

    رعين اليافعي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-12-22
    المشاركات:
    1,098
    الإعجاب :
    0
    رئيس يفتقد للحس الدبلوماسي
    لا يجيد غير الخطب الإرتجالية والشعارات
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-06
  7. محمود المسلمي

    محمود المسلمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    9,996
    الإعجاب :
    0

    لم يكن هناك أي داعي لكي يعقد الرئيس هذا المؤتمر الصحفي , وكان المفروض
    أن يعقد وزير الداخليه هذا المؤتمر لأن الرئيس لم يقل شيئا يستحق الذكر فيما يتعلق
    بما حدث في مأرب بل على العكس أتى بأشياء ماكان يجب أن تقال هذا على صعيد
    حادثة مأرب وقضايا الارهاب .
    أما القضايا الأخرى فحدث ولاحرج مثلما ذكرت أخي وغيرها بصراحه شعرنا بالاحراج
    والرئيس يقول أهلونا يعني كلها استجداء في استجداء بعد 45 عاما من الثوره نقول للعالم
    ساعدونا وللخليجيين أهلونا فالى متىسنظل نؤدي دور الشحات .
    كم أتمنى لويتوقف الرئيس عن المؤتمرات الصحفيه فقد أصبحت مخجله بالنسبة لنا وتشعرنا بالاحراج.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-06
  9. ابو العتاهية

    ابو العتاهية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    9,979
    الإعجاب :
    0
    الرئيس محق ولا بد من التحدث بصراحة وبشفافية ووضع النقاط علي الحروف
    امام الرأي العام وعلي راي المثل العيار اللي مايصيب يدوش
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-06
  11. الصراحه وبس

    الصراحه وبس عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-27
    المشاركات:
    9
    الإعجاب :
    0
    شكرن لكم جميع لقد عبرتم بما هو في خاطري
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-06
  13. abo_al3zem

    abo_al3zem عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-01
    المشاركات:
    106
    الإعجاب :
    0


    ربك مايقيد الاوحوش
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-06
  15. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1


    اخي اويدك في ما ذهبت اليه في موضوعك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-06
  17. أمير الجزيرة

    أمير الجزيرة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-01
    المشاركات:
    1,477
    الإعجاب :
    0



    بالله هذا كلام يطلع من رئيس دولة :cool:
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-06
  19. أمير الجزيرة

    أمير الجزيرة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-01
    المشاركات:
    1,477
    الإعجاب :
    0
    اللهم باعد بين اسفارنا..
     

مشاركة هذه الصفحة