وزارة الدفاع تدعو المتقاعدين الحضور لاستكمال إجراءات عودتهم وترقياتهم

الكاتب : أمير بك   المشاهدات : 443   الردود : 0    ‏2007-07-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-06
  1. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    دعت وزارة الدفاع (دائرة شؤون الضباط) المتقاعدين من ضباط القوات المسلحة الذين تقرر عودتهم إلى الخدمة بموجب قراري رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة رقم 41 رقم 42، وكذلك الضباط المتقاعدين والذين تم ترقيتهم إلى رتب أعلى بموجب قرار رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة رقم 40 التوجه إلى المراكز التي يتم إنشاؤها لاستقبالهم بهدف تعبئة الاستمارات الخاصة بعودتهم إلى الخدمة .. والترقية وذلك في الساعة الثامنة من صباح يوم السبت 7يوليو .
    وحددت الوزارة في بيانها ثلاثة مراكز رئيسية للتواجد حيث سيكون على الضباط المتواجدين في كل من عدن، أبين ولكل مناطق محافظة لحج التوجه إلى معهد الشهيد الثلاياء بمعسكر طارق في مدينة عدن
    اما الضباط المتواجدين في محافظات الضالع وتعز واب وبقية محافظة لحج فدعتهم الوزارة التوجه إلى معسكر الشهيد عبود في الضالع ،فيما سيكون على الضباط المتواجدين في بقية المحافظات التوجه إلى مقر نادي ضباط القوات المسلحة بالعاصمة صنعاء .
    وقالت الوزارة ان لجاناً خاصة ستتولى تقديم الاستمارات لهم لتعبئتها بالمعلومات المطلوبة لاستكمال الإجراءات الخاصة بتنفيذ القرارات الجمهورية .
    كما دعت وزارة الدفاع كل من لديه أي تظلمات التقدم بها إلى اللجان نفسها أو إلى دائرة شؤون الضباط العام ، مؤكدة انها ستقوم بدراستها ووضع المعالجات اللازمة لإنصاف كل ذي حق بموجب القانون والاستحقاق .
    وتأتي دعوة وزارة الدفاع للضباط المتقاعدين بالحضور لاستكمال الإجراءات الخاصة بتنفيذ المعالجات التي تضمنتها قرارات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بشأنهم بعد يومين من صدور تلك القرارات التي لقيت ترحيباً واسعاً في أوساط المتقاعدين
     

مشاركة هذه الصفحة