..........اليمنيــــــون يتظاهرون(لا للارهـــــــــــــاب)..........

الكاتب : بشير الخير   المشاهدات : 455   الردود : 1    ‏2007-07-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-06
  1. بشير الخير

    بشير الخير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-09
    المشاركات:
    1,674
    الإعجاب :
    0
    الخميس - 5 - يوليو -

    ندد الآلاف من المتظاهرون اليوم بالهجوم الإرهابي الإجرامي الذي أستهدف عدد من السياح الأسبان ومرافقيهم في محافظة مأرب .
    واعتبر المتظاهرون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي انطلقت من جوار فندق حدة إلى مقر السفارة الاسبانية بصنعاء,بدعوة وتنظيم منظمة إرادة شعب للتنمية الديمقراطية ودعم القضايا الوطنية هذا العمل الإجرامي اعتداء على حرمة المستأمنين، ومساسا بأمن واستقرار الوطن.. مشيرين إلى أن الدين الإسلامي وكافة الأديان تحرم مثل هذه الأعمال الإجرامية التي لا تمت بصلة للعرف والدين والأخلاق.
    وأهاب المشاركون في التظاهرة التي شارك فيها عدد من المسئولين والوزراء ودبلوماسيين ومنظمات جماهيرية ونسائية من مختلف شرائح المجتمع اليمني بالدولة وأجهزتها الأمنية الضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والنيل من تقدمة.. مبينين انه لا يقدم على ارتكاب مثل هذه الأعمال إلا ضعاف النفوس والحاقدين على منجزات ومكتسبات الوطن.
    ورفع المتظاهرون شعارات باللغة العربية والانجليزية والأسبانية أدانت من خلالها الإرهاب ودعت إلى التسامح..معبرين عن تضافر الشعب اليمني بجميع فئاته وتكاتفه مع الجهود الإمنية الرامية إلى استئصال شأفة الإرهاب وملاحقة جميع مرتكبي الإجرام..وهتفوا بشعارات مناهضة للإرهاب وقتل الأبرياء من الرعايا الأجانب.
    وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أكد وزير الأوقاف والإرشاد القاضي حمود الهتار أن هذه الجموع المحتشدة من جميع شرائح المجتمع أتت لتعبر عن أسفها وحزنها العميق لسقوط الضحايا الأبرياء من السياح الأسبان ومرافقيهم اليمنيين .. مشيرا إلى أن ذلك يعد تعبيرا واضحا عن وقوف كافة فئات الشعب وراء القيادة السياسية لاستئصال أشفة الإرهاب.
    وجدد الهتار التأكيد على أدانه الحكومة اليمنية لهذا الحادث، واستمرار ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة لأخذ جزائهم جراء ما اقترفوه.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-06
  3. a_leader

    a_leader عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-12
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    لاارهاب في اليمن لاللارهابيين وسينالوا جزاهم عما قريب وشكرا لناقل الموضوع اخي بشير
     

مشاركة هذه الصفحة