آخر طبول الحرب الخامسة أم جرس النجاح والاتفاق

الكاتب : friend-meet   المشاهدات : 981   الردود : 13    ‏2007-07-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-05
  1. friend-meet

    friend-meet قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-04-15
    المشاركات:
    5,636
    الإعجاب :
    1
    أكدت أنهم اخترقوا وقف اطلاق النار 200 مرة
    لجنة انهاء التمرد في صعدة تحمل الحوثي وجماعته مسئولية التمادي في التمرد وتمهلهم 3ايام
    الخميس 05 يوليو-تموز 2007 ----26 سبتمبر نت / عبدالولي المذابي

    حملت لجنة تنفيذ اتفاق صعدة عبدالملك الحوثي وجماعته مسئولية تماديهم في التمرد ومماطلة تنفيذ بنود الاتفاق والخطة الزمنية المحددة لنزولهم من الجبال.
    وذكر بيان صادر عن اللجنة – حصلت 26 سبتمبر نت على نسخة منه- أن جماعة الحوثي اخترقت اتفاق وقف اطلاق النار لأكثر من 200 مرة نجم عنها سقوط عدد من الشهداء والجرحى واختطاف مواطنين وتدمير عدد من المنازل والاستيلاء على بعض المعدات والآليات المملوكة للمواطنين والدولة.
    (....)

    نص البلاغ صحفي

    إيمانا من اللجنة الرئاسية المشرفة على تنفيذ الاتفاق الخاص بأنها الفتنة في صعدة بأن المسؤولية الملقاة على عاتقها مسؤولية وطنية عظيمة , وان إنجازها يمثل مكسبا ً عظيماً.
    وسعيا نحو تنفيذ بنود الاتفاق على النحو الذي يجسد المصلحة الوطنية العليا وينهي كل الآثار والتداعيات التي سببتها الحرب.
    ومن أجل إعادة الحياة في قرى المحافظة إلى طبيعتها . وترسيخ الأمن والاستقرار .
    لكل ذلك وغيره مما يستوجب التنفيذ الفعلي والشامل لبنود الاتفاق اتخذت اللجنة فور وصولها إلى صعدة الإجراءات التالية:
    1-التأكد من الوقف الشامل لإطلاق النار اعتباراً من 17/6/2007م
    2-إعداد خطة زمنية لنزول المتمردين من الجبال والمواقع وعودتهم إلى منازلهم وتسليم الأسلحة المتوسطة والمعدات وإعادة المختطفين ومعالجة الجرحى وعودة النازحين إلى قراهم وممارسة حياتهم كمواطنين .

    ولتنفيذ ذلك شكلت لجانا لاستقبال المتمردين واستلام الأسلحة و المعدات في تسعة مراكز تضم أعضاء يمثلون السلطة المحلية والأجهزة الأمنية و المشائخ والوجاهات الاجتماعية ومندوبين عن المتمردين وحدد لها موعدا ً يبدأ يوم السبت 24/6/2007م وينتهي الثلاثا 26/6/2007م وفي الوقت الذي كان تجاوب سلطات الدولة وأجهزتها الأمنية والعسكرية والتزامها بتنفيذ قرارات اللجنة كبيراً ,فان تجاوب الطرف الأخر ( المتمردون ) كان ضعيفا وتمثل ذلك فيما يلي :

    1- استمرار خرق وقف إطلاق النار خلال الفترة حيث بلغت حالات الخرق أكثر من 200 حالة نجم عنها عدد من الشهداء والجرحى واختطاف مواطنين وتدمير عدد من المنازل والاستيلاء على بعض المعدات والآليات المملوكة للمواطنين والدولة

    2- عدم التجاوب مع خطة النزول من الجبال وتسليم الأسلحة والمعدات والمختطفين وعودة المتمردين والنازحين الى قراهم .

    - وتجاوباً من اللجنة مع رغبة الأشقاء القطريين بالبدء بتنفيذ الخطة في ثلاث مديريات هي مجز وباقم وقطابر واعتباراً من يوم الأربعاء 27/6/2007 م فقد وافقت اللجنة على أن تستكمل الخطة في بقية المناطق يوم الخميس 28/6/2007 غير ان المرحلة الأولى لم تستكمل رغم مضي أكثر من اسبوه حيث لم يتم إخلاء المواقع ولم تسلم أي معدات أو أسلحة ,بل ان هناك استحداثاً لبعض المواقع من قبل المتمرد الحوثي واتباعيه .

    ومازال إطلاق النار موجود في بعض المناطق.

    -ان اللجنة وهي تدرك ان احترام الاتفاق يمثل في تنفيذ بنوده حتى تستعيد المناطق المتضررة بالمحافظة الهدوء والاستقرار ومواطنيها السكينة والأمان ,وحتى تعود الحياة إلى طبيعتها في ظل وجود الدولة ومسئوليتها في توفي الحماية وتقديم الخدمات كما يلزمها بذلك الدستور والقانون , واستجابة لطلب الأشقاء القطريين وتقدياً لمساعيهم الحميدة فقد وافقت اللجنة على تحديد مهلة النزول من الجبال وعودة الناس إلى قراهم إلى يوم الثلاثاء والاربعا3-4/7 /2007م وتسليم الأسلحة والمعدات يوم الخميس 5/7/ 2007م

    -ورغم ذلك فطوال يومي الثلاثاء والأربعاء لم ينفذ المتمردون اياً من التزامهم فلا اخلوا المواقع ولا نزلوا من الجبال ولا سلموا الأسلحة والمعدات والمختطفين وهذا يمثل تنصلاً واضحاً من التعهدات التي قطعوها على أنفسهم.

    -لذلك كلة فان اللجنة تحمل عبد الملك الحوثي وجماعته المتمردين مسؤولية تماديهم في التمرد والمماطلة في تنفيذ بنود الاتفاق والخطة الزمنية لنزولهم كما تحملهم الآثار الجسيمة المترتبة على أعمالهم التخريبية وخروقا تهم خلال فترة وقف أطلاق النار وتدعوهم الى الاستجابة للدعوة الخيرة من قبل فخامة الاخ/ رئيس الجمهورية والانصياع لمساعي السلم وحقن الدماء قبل فوات الأوان .

    وحرصا من اللجنة على فرصةً أخيرة فأنها تمنح وقتا إضافيا لمدة 3 أيام أخرى تنتهي يوم الأحد القادم لإنهاء حالة لتمرد وتنفيذ بقية بنود الاتفاق .

    وتهيب اللجنة بجميع القوى الخيرة في البلاد مساعدتها من اجل ذلك عملاً بقولة تعالى ( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان )صدق الله العظيم

    والله ولي الهداية والتوفيق

    صادر في صعدة يوم الخميس 5/7/2007 ​

    http://www.26sep.net/narticle.php?lng=arabic&sid=29780


    لي عودة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-05
  3. friend-meet

    friend-meet قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-04-15
    المشاركات:
    5,636
    الإعجاب :
    1
    هل نستطيع إعتبار هذا البلاغ إعلان للحرب الخامسة وإعلان لنجاح عصابة فضيحة أخبار الزوم في الحملة التي قادتها لرفض اتفاق إنهاء الحرب ومحاولة شق الصفوف وتزوير الحقائق
    منذ إعلان الاتفاق بمساعي قطرية ومباركة رئاسية وموافقة حكومية عبر وزارة الداخلية!!!!؟


    هل الحوثيين ربما ساعدوا النظام في الحصول على عذر ومبرر لشن الحرب من جديد؟

    أم أن بعض المتنفذين في النظام الرافضين للاتفاق استغلوا الاتفاق في كشف بعض خبايا أنصار الحوثي وحصارهم أخلاقيا ودينياً عبر بنود الاتفاق حتى تكشف للمتنفذين المعلومات اللازمة لكي يواصلوا الحملة المقدسة في استئصال وإبادة أحرار اليمن في صعدة؟

    بماذا نفسر تصميم فضيحة أخبار اليوم اليومية التابعة لبعض المتنفذين العسكريين المتطرفين على رفض الاتفاق ومحاولة الادعاء أن الحوثيين لن يلتزموا بالاتفاق وأنهم انقسموا فريقين بعد الاتفاق وأنهم يتصارعون فيما بينهم رغم أن الصحف الأخرى مثل الثورة و 26 سبتمبر كانت تنقل أخبار بعكس تلك الأخبار طوال الفترة الماضية من بعد إعلان الاتفاق "الذي أنكره الرئيس قبل أمس صراحة" حتى ما قبل حوالي عشرة أيام فبدأت تلك الصحف الرسمية في مجاراة صحيفة أخباراليوم شيئاً فشيئاً وتنقض بنود الاتفاق واحداً بعد الآخر حتى كان إعلان الرئيس الانكار لوجود الاتفاق فطالعتنا الصحيفة بهذا الخبر وهذا البلاغ عن اللجنة؟

    هل يعني ذلك انتصار معسكر الفرقة الأولى الحربي على معسكر السلام؟


    وقد كان كاتب السطور ممن خصص موضوعاً لمتابعة الأخبار والألغام الإعلامية والعسكرية التي كانت تتناولها صحيفة أخبار اليوم في محاولة منه لتوضيح خبايا ونوايا تلك الأخبار ومعديها الإعلاميين والعسكريين وكان عنوان الموضوع " هل يجهض السلام في صعدة ؟ تابعوا أخبار اليوم"

    http://www.ye1.org/forum/showthread.php?t=229608

    فمن أراد العودة لمتابعة تلك الخطط الرامية لاستئناف الحرب وإكمال العد على أصابع اليد اليسرى وليس اليمنى ليتنسى لواضع السيناريو قبض قبضته على عنفوان وحرية تلك المنطقة ليوجه بها ضربة يظن أنها القاضية لكل شريف وأبي وغيور.


    و"هيهات منا الذلة " هل سنسمعها من جديد؟ أم أن فرصة الـ3 أيام قد تؤتي أكلها في الانتصار لصوت السلام الضعيف الذي كان يخبو يوماً بعد يوم أمام صيحات وصرخات هستيريا الحرب الدموية؟

    هل لحادث مأرب علاقة؟

    هل لعتاب الممكلة علاقة ؟ هل لفرنسا وبدلة الملك عبدالله علاقة؟

    سننتظر ونتمنى أن تخطأ توقعاتنا باكتمال قبضة اليد اليسرى في العد الحربي نحو الحرب الخامسة وتوجيه ضربة قاضية ليس لكل أبي بل للوطن ولصوت السلام وللديمقراطية والإيذان ببدء الصراع الجديد للمرحلة الجديدة صراع مرحلة ما بعد عزة وما ونحو تركيا والمملكة وانتهاء قضية القدس.


    ولنا عودة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-05
  5. الشهاري

    الشهاري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-12
    المشاركات:
    417
    الإعجاب :
    0
    ردالحوثي على اللجنة الرئاسية
    بسم الله الرحمن الرحيم
    نلفت نظر كل الشرفاء والأحرار الحريصين على حقن الدماء أن التقرير الصحفي المنسوب إلى اللجنة البرلمانية ليس منصفاً، وأنه تجاهل كل الخطوات الإيجابية التي بذلناها حرصاً منا على حقن الدماء واستقرار الوضع.
    وأن بعض أعضاء اللجنة يتعاطى مع القضية بحقد وعدائية مفرطة، ويتبنى ما يقدمه بعض القادة العسكريين من إدعاءات دون التأكد من مصداقيتها، إضافة إلى تجاهل الجانب الإنساني تماماً، وعدم المبالاة بالنازحين .
    كما تعاملت اللجنة بكل برودة مع الحملات العسكرية الجديدة التي تقوم بمداهمة المناطق والقرى التي أنهينا فيها حالة التمترس، وتعاملت با للامبالاة مع مطالب المواطنين للجيش بتسليم بيوتهم ومزارعهم التي رفض الجيش إخلائها لذويها في منطقة القبة وبني معاذ وسائر المناطق.
    كما تجاهلت اللجنة الخروقات المستمرة من قبل الجيش، حيث يستمر اطلاق النار من قبل الجيش في مديرية حيدان ومنطقة شعلل في محافظة حجة، والخروقات اليومية التي تقدم للجنة من مناطق متعددة.
    وكانت اللجنة بعد وصولها إلى مدينة صعدة قد مكثت ما يقارب الأسبوع في الغرف المغلقة لم تتواصل بنا ولم تنشط ميدانياً إلا من وقت متأخر.
    مما ساهم هذا في فقدانها الاتزان، واستخدامها المنطق العسكري أكثر من العسكريين .
    كما همشت الكثير من الشخصيات الاجتماعية في المحافظة من العلماء والمشائخ الشرفاء والوجاهات الاجتماعية الحريصة على حقن الدماء، ....... من الدور الميداني النشط إلا أقل القليل .
    وللعلم فإنا قمنا بإنهاء حالة التمترس في مديرية (كتاف)، ومديرية ( الصفراء)، ومديرية ( غمر)، ومديرية (قطابر)، ومديرية ( باقم)، ومديرية ( مجز)، ومديرية ( ساقين)، وأغلب مديرية ( سحار) .
    وفي طريقنا لاستكمال العملية في مديرية حيدان، حيث أعاقنا على إتمام العملية هناك استمرار إطلاق النار من قبل الجيش، وفي بعض مناطق سحار ، وعدم تسليم البيوت والمزارع لذويها.
    وبالمناسبة فإننا نشيد بالجهود الإنسانية المشرفة التي يبذلها الأخوة القطريون الذين يبذلون جهداً كبيراً لإيقاف نزيف الدم، ويقومون بدورٍ كبيرٍ في مساعيهم الحميدة من أجل اليمن واليمنيين كل اليمنيين.
    كما نأمل من الأخوة في اللقاء المشترك ومنظمات المجتمع المدني أن يواصلوا جهودهم لإيقاف الحرب على أبناء صعدة واليمن، وأن يقتربوا أكثر من الواقع، وكفاهم ابتعاداً .
    ونطالب بإيقاف الحملات العسكرية على المناطق التي انتهت فيها حالة التمترس مؤكدين ترحيبنا بالقوى الأمنية والموظفين لمزاولة أعمالهم كما هو الحال في بقية الجمهورية اليمنية، بعيداً عن معاملة المواطنين بعدائية.
    ومشيدين بهم أن يفتحوا صفحة جديدة مما يعزز الاطمئنان ويعزز التآخي الوطني، ويساهم في تغيير الوضع في المحافظة نحو الأفضل.
    كما نؤكد استعدادنا للحوار مع كل الأحزاب والمنظمات وسائر أبناء البلاد، ونأسف لإبعادهم عن سير الأحداث من جهة السلطة، كما نأسف لابتعادهم أيضاً.
    ونوجه النصح للأخوة في اللجنة البرلمانية أن يتقوا الله وأن يكونوا منصفين ومتفاهمين، وأن يتعاملوا معنا بالروح الأخوية، ويتركوا المنطق المتشنج، وأن يكون أمن واستقرار وسلامة البلد وأهله أهم لديهم من العمل لحسابات أخرى، والله المستعان، وحسبنا الله ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير.
    عبدالملك بدر الدين الحوثي
    5/7/2007م
    ___http://71.18.61.110/forum/viewtopic.php?t=6198&start=15
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-05
  7. friend-meet

    friend-meet قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-04-15
    المشاركات:
    5,636
    الإعجاب :
    1
    سبقتني يا عزيزي


    شاكر تعاونك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-07
  9. friend-meet

    friend-meet قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-04-15
    المشاركات:
    5,636
    الإعجاب :
    1
    هنا بعض اللقطات من الحوار الذي أجراه مراسل موقع المنبر نت في صعدة مع الأستاذ/ علي أحمد أحد أعضاء اللجنة الفرعية الخاصة بتنفيذ الاتفاق كممثل عن حركة الشعار والذي نقله الأخ المجاهد الصابر إلى قسم الأخبار من موقع المنبر نت:



    هذا الكلام الصادر عن أحد أعضاء اللجنة الفرعية الخاصة بتنفيذ الاتفاق والذي يمثل الطرف الآخر في الاتفاق" الحوثيون" يدل على ما قدمناه في الموضوع:

    ويتضح من خلال المقارنة بينه وبين بيان السيد عبدالملك وبين البلاغ الصحفي المنقول عن اللجنة البرلمانية؛ يتضح أن تلك القوة الثالثة " المتنفذون عسكرياً ،إعلامياً، قبلياً" لا زالت مصممة على سفك الدماء ومنع الاستقرار لتحقق أهدافها الحاقدة " التي نؤكد أنها لن تتحقق مهما طال الزمن"

    ومن أراد الموضوعية فليعود للقاء الرئيس مع الصحفيين والذي نشر في الموقع الإلكتروني لصحيفة 26 سبتمبر يوم الثلاثاء الموافق 3/7/2007م ، والذي أكد فيه الرئيس أن الاتفاق ساري تنفيذه وأن الحوثيين يسلموا الأسلحة والمواقع؛ حيث أن الملاحظ للهجة الرئيس أثناء ذكره لذلك الكلام يدل على أنه لا توجد أي مشكلة
    خاصة من قبل الحوثيين في تنفيذ الاتفاق رغم أن كلامه كان يعني بطريقة أو أخرى إنكار للاتفاق ووصفه بأنه مبادرة قطرية ومساعي حميدة.


    وفي الأخير أود طرح بعض التساؤلات :

    - ما علاقة الإعلان المفاجئ للجنة البرلمانية في بلاغها الصحفي - الذي يلمح إلى إحتمال تجدد الحرب وتحميل الحوثيين مسئولية ذلك؛ رغم أن تصاريح مسئولها الإعلامي النائب العواضي كانت في أغلب الأحيان مطمئنة ومشيدة بدورهم- ما علاقته بحادث التفجير في مارب، ولقاء الرئيس مع ملك المملكة السعوية ، وأخيراً لقاء وليي عهد كلاً من قطر والممكلة بالمملكة؟

    - وهل توقيت ذلك البلاغ الصحفي للجنة البرلمانية له علاقة بالتفجير ذلك وتلك اللقاءات؟

    - وكيف يمكن فهم الجدوى من المهلة الممنوحة للحوثيين "حسب البلاغ" لتنفيذ الاتفاق التي أعلنتها اللجنة اللبرلمانية في بلاغها الصحفي والتي حددت فيه ثلاث أيام تنهتي يوم غدٍ الأحد .. مع ما وصل من أنباء عن مغادرة اللجنة لمحافظة صعدة صباح يومنا هذا السبت أي قبل إنتهاء المهلة بيومين؟

    - وما سر التعزيزات العسكرية لكثير من مواقع الحرب في صعدة والتي بدأت هذا اليوم من جديد في ضحيان وبني معاذ وآل الصيفي ومجز والطريق العام المؤدي اليهما ومناطق أخرى؟

    - - وهل كل ذلك يفسر لنا حملة المائة الصحفي التي نزلت لزيارة مبنى أمن رازح ليقول النظام للعالم أن وسائل الإعلام زارت مناطق الحرب لتنقل أسرارها رغم أن الوسائل التي زارت رازح لأقل من 6 ساعات كانت كلها من وسائل الإعلام الموالية للنظام ولا توجد وسيلة واحدة منها مع المعارضة؟


    "وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون"​
    [/SIZE][/COLOR][/FONT]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-10
  11. friend-meet

    friend-meet قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-04-15
    المشاركات:
    5,636
    الإعجاب :
    1
    هنا المشكلة: اتفاق لإنهاء الحرب وإعلان الإبادة والتصفية ...

    أعتقد المشكلة تقع إلى جانب نفخ الكير من المتنفذين في بعض بنود الاتفاق هذه:

    2- إنهاء حالة التمرد وتنفيذ قرار العفو العام وإطلاق المعتقلين ما عدا المتهمين في القضايا المحالة للنيابة العامة أو المنظورة أمام المحاكم والكشف عن المفقودين ومعالجة الجرحى وتسليم الجثث الموجودة لذويها.

    لم نسمع إلى الآن باطلاق أي مساجين بل نسمع عن تواصل حملة الاعتقالات؟

    ولم نسمع بتبادل جثث أين الأولوية ؟ واين اللجنة ؟ وكيف تستعين اللجنة بمشائخ وشخصيات كانت هي من تسعر الحرب ورفضت الاتفاق؟




    3- تعود الحياة إلى طبيعتها في المناطق وكل المغرر بهم يعودوا إلى منطقته ويعيشون كمواطنين امنين مثلهم مثل سائر المواطنين في الجمهورية .

    حسناً ومن لهم بيوت مدمرة ما الحل؟

    ومن بيوتهم ومزارعهم تحولت إلى ثكنات عسكرية ويرفض قادة الحرب إخلاءها . ماالحل؟

    كيف نعود إلى بيوتنا وصحف الأخبار تتحدث يومياً عن أن المواطنين والمشايخ تدعمهم قوات عسكرية تحمي بيوتهم وقراهم منا؟ هل يمنعونا من العودة لبيوتنا؟ هل يريدون من البقاء في الجبال؟


    فمالكم كيف تحكمون؟



    4- بسط نظام الدولة العام في المنطقة مثل باقي مناطق الجمهورية .
    أليس من ذلك البسط هو تخفيض مقام القوات العسكرية والبشمركة من حيث العدد والعدة والمواقع؟

    كيف نفهم ذلك البسط من حيث يبقى مثل باقي مناطق الجمهورية؟

    لقد أصبحت صعدة مقر لتجمع قوات اليمن والبشمركة بالكامل .. كيف تكون تلك المماثلة؟

    لم نسمع إلى الآن بعودة أي لواء أو قوة عسكري أو كتائب الأسلحة؟
    ماذا يفعلون في صعدة بعد إعلان الاتفاق؟ هل يقاءهم للتنفيذ أم للتخطيط لمواصلة سفك الدماء

    5- تسليم الأسلحة المتوسطة مع ذخائرها للدولة.

    كيف يستقيم التسليم ولا زال من حاربني بكل عدده وعتاده أمامي ويحتل منزلي ومزرعتي؟

    كيف يستقيم ذلك والناطق باسم اللجنة قابع في أحد فنادق صعدة ويدعي أن لدي أسلحة ثقيلة؟

    كيف أسلم سلاحي واتباعي يقتلون يومياً؟ كيف أسلم سلاحي ومن حاربني لا زال يستقدم القوات والأسلحة ويحاول حصاري؟ بل إنه بذلك يقول لي إن سلمت السلاح والموقع فسوف أدمرك تماماً



    8- وقف كافة الحملات الإعلامية وأعمال التحريض.

    من يخاطب هذا البند؟ ومن يمتلك الوسائل الإعلامية بكافة وسائلها؟

    من لا يزال يسب الآخر ليل نهار ويصفه بأقذع وأقبح الصفات؟

    كيف ينفذ هذا البند ولا زال أعضاء اللجنة المكلفة بتنفيذ الاتفاق هم من ينتهك البند في كل وسائل الإعلام؟


    وأين مشكلة النازحين من الإعراب؟ وماذا تم بصددهم إلى اليوم؟
    هل تريدون حلاً فعلاً؟ أم تريدون وقتاً؟

    ألا يفترض بالجيش أن يعيد كثير من قواته وآلياته لمواقعها السابقة في مناطق الجمهوية خارج صعدة؟

    لماذا تقوم وحدات الجيش بالتمركز في كل موقع يقوم الحوثيون بإخلائه؟


    هل هذا اتفاق لإنهاء الحرب أم إعلان لبدء الإبادة والتصفية ؟...

    هيهات منا الذلة .... هيهات منا الذلة


    فسبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-11
  13. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيكم سيدي الكريم
    والله لقد أجدتم وأفدتم لكل من يريد أن يفهم الحق والحقيقة !

    البعض يعتب على أنصار الحوثي أنهم إستجابوا للجنة الإشراف وأبدوا حسن نيتهم ونفذوا الكثير من الإلتزامات الخاصة بهم
    سلموا مواقع سبع مديريات
    سلموا الأسلحة
    أفرجوا عن الأسرى
    عملوا كل شيء


    وهذا أكبر دليل على أنهم دعاة سلام وليسوا هواة قتل ودمار
    هم يريدون ان يعيشوا كبقية المواطنين
    لماذا هم فقط من قد صدر الحكم عليهم بالإبادة الشملة والإستأصال ؟!!

    لقد تنازلوا عن أشياء كثيرة رغم أن الموقف هو لصالحهم !!
    ولكن لم يقدر لهم كل ذلك ولازال النظام وخاصةً أطرافه المتعطشة للدماء تنفخ نار الحرب وتسعى للمزيد من الدماء والدمار !!

    إلى متى يظلم عبادك المؤمنون ؟!
    إلى متى يستضعف المظلومون ؟!
    إلى متى يبقى أبناء صعدة بين شهيد ومعتقل ومشرد وجريح !
    إلى متى تبقى الجرائم متواصلة بحقهم !!!

    إلى متى يعربد طغاة الوطن وشذاذ الآفاق في تلك الأرض الطاهرة !
    إلى متى ... إلى متى !
    يا الله ... مالهم سواك
    كن لجندك وأوليائك وحزبك وأنصارك !!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-11
  15. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيكم سيدي الكريم
    والله لقد أجدتم وأفدتم لكل من يريد أن يفهم الحق والحقيقة !

    البعض يعتب على أنصار الحوثي أنهم إستجابوا للجنة الإشراف وأبدوا حسن نيتهم ونفذوا الكثير من الإلتزامات الخاصة بهم
    سلموا مواقع سبع مديريات
    سلموا الأسلحة
    أفرجوا عن الأسرى
    عملوا كل شيء


    وهذا أكبر دليل على أنهم دعاة سلام وليسوا هواة قتل ودمار
    هم يريدون ان يعيشوا كبقية المواطنين
    لماذا هم فقط من قد صدر الحكم عليهم بالإبادة الشملة والإستأصال ؟!!

    لقد تنازلوا عن أشياء كثيرة رغم أن الموقف هو لصالحهم !!
    ولكن لم يقدر لهم كل ذلك ولازال النظام وخاصةً أطرافه المتعطشة للدماء تنفخ نار الحرب وتسعى للمزيد من الدماء والدمار !!

    إلى متى يظلم عبادك المؤمنون ؟!
    إلى متى يستضعف المظلومون ؟!
    إلى متى يبقى أبناء صعدة بين شهيد ومعتقل ومشرد وجريح !
    إلى متى تبقى الجرائم متواصلة بحقهم !!!

    إلى متى يعربد طغاة الوطن وشذاذ الآفاق في تلك الأرض الطاهرة !
    إلى متى ... إلى متى !
    يا الله ... مالهم سواك
    كن لجندك وأوليائك وحزبك وأنصارك !!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-11
  17. القواسم

    القواسم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-13
    المشاركات:
    300
    الإعجاب :
    0
    ما يمارسه المظلومين من سلوك يدل انهم طلاب حق وهدفهم سيتم الوصول اليه بهذا السلوك المتسامح والذي يملك قوة الردع اذا لزم الامر.. تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-11
  19. القواسم

    القواسم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-13
    المشاركات:
    300
    الإعجاب :
    0
    ما يمارسه المظلومين من سلوك يدل انهم طلاب حق وهدفهم سيتم الوصول اليه بهذا السلوك المتسامح والذي يملك قوة الردع اذا لزم الامر.. تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة