وليش ما تكون الحكومة وراء تفجيرات مأرب

الكاتب : الظاهري قال   المشاهدات : 873   الردود : 15    ‏2007-07-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-05
  1. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    كل الدلائل تشير إلى أن الحكومة اليمنية وراء الكارثة التي حدثت في مأرب ومن يشاهد المطبلين ووسائل إعلام الحكومة يرى بأن المظاهرات التي يقوم بها مجانين باب اليمن غالبا ما تكون بتحريك من الحكومة وهذا يعني بأنها وراء هذا الأمر الجلل فهي حكومة غير شرعية لايهمها سمعة البلاد والعباد وكل همها علفها وبقائها على الكرسي وتروح البلاد في بحر رجرج تماما كما حصل للمدمرة كول عندما كشفت امريكا وبصورة غير مباشرة كل تداعيات هذه العملية الإرهابية التي تم الترتيب لها من قبل متنفذين كبار ولأغراض شخصية ومصلحية ولن تسلم اليمن من أذاهم حتى يخلصها الله منهم ومن يدري يمكن المصري قال للأفندم اعمل لك حركة على شان تهدي اللعب شوية بعد حركة الحوثي والمتقاعدين وإنهيار الاقتصاد وبداية التململ في اوساط الشعب ولكن على مين يمر كلام مثل هذا فشعب اليمن عارف كل شيء واصبروا بعد كم شهر وسوف تتضح الأمور ويبان لكم بأن تفجيرات مأرب وراها الحكومة ومتنفذيها الذين وصلوا للحكم عن طريق الغفلة ولحظة سوء حظ لازمت اليمن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-05
  3. اياد الشعيبي

    اياد الشعيبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-08-11
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    اتفق معك عزيزي ... ان النظام وراء التفجير الارهابي في مأرب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-05
  5. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1
    هذا اكيد ومن يكون اصحاب المصالح الذي لا يهمهم الا كروشهم النتفخه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-05
  7. الجوفي711

    الجوفي711 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-16
    المشاركات:
    773
    الإعجاب :
    0
    طيب والشخص اللي فجر نفسه هل هو من الحكومه ولو كان من الحكومه ما فجر نفسه بس عنده استراتيجيه واهداف اخرى خلاصه القول ليست الحكومه هم ................. وشلته تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-05
  9. بن محسن

    بن محسن عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    528
    الإعجاب :
    0

    اللي فجر نفسة كرت غبي مثل الكروت اللي قبلة ويا ما اكثر الكروت المبرمجة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-05
  11. ناصر الوحدة

    ناصر الوحدة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    2,846
    الإعجاب :
    0
    مقتل إرهابي مصري متورط في أحداث مأرب
    الخميس, 05-يوليو-2007
    - أفاد مصدر مسئول في اللجنة الأمنية العليا باليمن اليوم الخميس أن السلطات الأمنية اشتبكت مع رجل مصري أثناء محاولة القبض عليه في إطار ملاحقة بعض المشتبه بصلتهم في الهجوم الانتحاري بسيارة مفخخة الذي وقع الاثنين الماضي وأسفر عن مقتل تسعة أشخاص منهم سبعة سياح اسبان.

    وصرح المصدر في بيان أن قوات الأمن قامت مساء أمس الأربعاء بمهاجمة موقع يختبئ به الرجل المصري أو تلك العناصر الإرهابية التي تسانده بشقة في حي الضاحية الشمالية بأمانة العاصمة موضحا أنه وأثناء محاولة قوات الأمن الدخول الى الشقة لضبط المطلوب واجهت مقاومة شديدة من قبله حيث بدأ بإطلاق النار والقنابل ما أدى الى إصابة ضابط وخمسة أفراد من رجال الأمن بإصابات متوسطة مختلفة ومقتل الإرهابي الذي كان متواجداً داخل تلك الشقة.

    وقال المصدر بان الإرهابي الذي لقي حتفه يدعى (احمد بسيوني دويدار) وهو مصري الجنسية وقد عثرت الأجهزة الأمنية داخل الشقة على عدد من الجوازات والبطائق المزورة وأدوات تزوير بالإضافة إلى سوائل ومواد مشبوهة داخل عبوات بلاستيكية يجري حالياً فحصها والتأكد من محتوياتها مشيرا ان التحقيقات تؤكد بان المذكور من العناصر القيادية الإرهابية والتي شاركت في التخطيط للعملية الإرهابية التي حدثت في محافظة مأرب يوم الاثنين .

    وذكر المصدر أن اللجنة الأمنية العليا تهيب بكافة الإخوة المواطنين إبلاغ الأجهزة الأمنية بأي معلومات عن العناصر الإرهابية وأماكن تواجدها.. كما تحذر من إيواء أي من العناصر الإجرامية التي أساءت بأعمالها الإرهابية للمجتمع اليمني واقتصاده ومصالحة العليا وسمعته الدولية وإساءة للدين الإسلامي الحنيف ومصالح الأمة.

    وحذر المصدر قائلا بأن "إيواء أي شخص لتلك العناصر يعتبر شريكاً مباشراً للأفعال الإجرامية التي ترتكبها" مشيدا في نفس الوقت بتعاون المواطنين الشرفاء أثناء تنفيذ هذه العملية.
    المؤتمر نت
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-05
  13. Effretikon

    Effretikon عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-24
    المشاركات:
    1,118
    الإعجاب :
    0
    المصدر كاذب وغير مصدق
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-05
  15. الحنكبي

    الحنكبي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-04
    المشاركات:
    149
    الإعجاب :
    0
    علانياتة

    مسكين الانتحاري علانياتة تحصلة ماهوه داري كوعه من بوعه هذه مؤامره ياعالم اليمن ساحه لمكاسب يجنوها الخونه وعلا قول المثل حسدو اليتيمه علا ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر هذاصحححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-06
  17. اليافعي المالكي

    اليافعي المالكي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-02
    المشاركات:
    216
    الإعجاب :
    0
    الحكايه ليس كما تتصورون الذي حصل في مارب ارهاب بكل المقاييس ولا يمكن ان يكون الا عمل مشين تنبذه جميع الاديان والاعراف والعادات والتقاليد ولا ىيمكن ان تتهموا الحكومه لا من قريب ولا من بعيد ايعقل ان تعمل الحكومه مثل هذا العمل من اجل مكاسب او اجنده لها هذا لا يمكن ومستحيل التطرف هوا السبب وسلامتكم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-06
  19. وهج الحقيقة

    وهج الحقيقة عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-06
    المشاركات:
    202
    الإعجاب :
    0
    لا أظن عاقلا يصدق هذا الكلام!!!!!!!!!!!
    وأتمنى على الجميع التحلي بالموضوعية في الكتابة، كي توجد قناة للحوار والاستفادة مما يكتب.
     

مشاركة هذه الصفحة