المجلس اليمني والنقد الغير بناء ....!

الكاتب : المملكةالساهرية   المشاهدات : 1,205   الردود : 25    ‏2007-07-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-04
  1. المملكةالساهرية

    المملكةالساهرية قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-12-10
    المشاركات:
    4,227
    الإعجاب :
    0

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ولا حول ولا قوة الا بالله

    كل المغزى من هذا الموضوع هو توضيح رأيي في مواضيع النقد الهادم و(الغير بناء ) ..

    بالله عليكم ليش كل هذه الإنتقادات وليش كل هذه الشك في الغير والكراهيه

    نحن هنا لكي نضيع وقت , ونكسب اصدقاء , ونستفيد من الغير , ونتعلم من أخطائنا , ولا نخطئ غيرنا ونحن في الخطأ نفسه , فذاك الموضوع ماكان لازم ان ينزل من أساسه الآ إذا كانت هناك مشكلة عند كاتب الموضوع أو رأي نحو عضوات المجلس ...

    ولو كانت هناك مشكلة أو رأي عند الكاتب كان عليه ان يضعه للإداره قبل ان يضعه بين باقي المواضيع ويشوفوا له حل من غير اي انتقادات أمام الأعضاء الباقيين وتشويه سمعة العضوات ..

    وكلنا هنا أخوه والمجلس يعتبر البيت الثاني لنا نجتمع فيه حين ننتهي من عملنا أو عندما يكون ليس لدينا عمل فأرجوا من الاعضاء أن لا يفكروا بتفكير سيء نحو الآخرين من الأعضاء وقد يكونوا البعض منهم واقعين في نفس الغلط ولكن لا يشوفوا انفسهم انهم واقعين فيه
    وكما قال المثل الشعبي ( الكسبه ما تشوف الإ ذربة أخته ) وللي يفهمه يفهمه واللي ما يفهمه يكون مستور افضل " والعفو منكم "

    وأما موضوع التـــلــجـــيـج هذا شي يعود على كرامة صاحبه وعلى اللي يلـــــــــجج عليها أو تلـــــــجـج عليه وإن شعرت العضوه بأن هذا الشخص يضايقها فعليها أن تتخذ الحل الصحيح لصده رغم أن هذا ما يفيد أي شخص من أي ناحيه
    مثل ما قيل ( كلام الشات ينشات ) ...

    وأرجوا أني لم أسئ بأي كلمه لأي عضو أو عضوه لأني أعتبر كل الأعضاء الموجودين أخوتي ولا فارق بينهم ...

    " وتقبلوا خالص تحياتي "​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-04
  3. المملكةالساهرية

    المملكةالساهرية قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-12-10
    المشاركات:
    4,227
    الإعجاب :
    0

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ولا حول ولا قوة الا بالله

    كل المغزى من هذا الموضوع هو توضيح رأيي في مواضيع النقد الهادم و(الغير بناء ) ..

    بالله عليكم ليش كل هذه الإنتقادات وليش كل هذه الشك في الغير والكراهيه

    نحن هنا لكي نضيع وقت , ونكسب اصدقاء , ونستفيد من الغير , ونتعلم من أخطائنا , ولا نخطئ غيرنا ونحن في الخطأ نفسه , فذاك الموضوع ماكان لازم ان ينزل من أساسه الآ إذا كانت هناك مشكلة عند كاتب الموضوع أو رأي نحو عضوات المجلس ...

    ولو كانت هناك مشكلة أو رأي عند الكاتب كان عليه ان يضعه للإداره قبل ان يضعه بين باقي المواضيع ويشوفوا له حل من غير اي انتقادات أمام الأعضاء الباقيين وتشويه سمعة العضوات ..

    وكلنا هنا أخوه والمجلس يعتبر البيت الثاني لنا نجتمع فيه حين ننتهي من عملنا أو عندما يكون ليس لدينا عمل فأرجوا من الاعضاء أن لا يفكروا بتفكير سيء نحو الآخرين من الأعضاء وقد يكونوا البعض منهم واقعين في نفس الغلط ولكن لا يشوفوا انفسهم انهم واقعين فيه
    وكما قال المثل الشعبي ( الكسبه ما تشوف الإ ذربة أخته ) وللي يفهمه يفهمه واللي ما يفهمه يكون مستور افضل " والعفو منكم "

    وأما موضوع التـــلــجـــيـج هذا شي يعود على كرامة صاحبه وعلى اللي يلـــــــــجج عليها أو تلـــــــجـج عليه وإن شعرت العضوه بأن هذا الشخص يضايقها فعليها أن تتخذ الحل الصحيح لصده رغم أن هذا ما يفيد أي شخص من أي ناحيه
    مثل ما قيل ( كلام الشات ينشات ) ...

    وأرجوا أني لم أسئ بأي كلمه لأي عضو أو عضوه لأني أعتبر كل الأعضاء الموجودين أخوتي ولا فارق بينهم ...

    " وتقبلوا خالص تحياتي "​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-04
  5. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    المملكه الساهريه

    سلمت

    ولكن لا حياة لمن تنادي

    محبتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-04
  7. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    المملكه الساهريه

    سلمت

    ولكن لا حياة لمن تنادي

    محبتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-04
  9. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    اني والله زي الاطر بالزفه ايش في بالله يا جماعه :confused:



    لكن بكل صراحه لا فض فوك اخي
    سلمت وبارك الله فيك :)

    يعيبون على الناس والعيب فيهم للاسف :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-04
  11. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    اني والله زي الاطر بالزفه ايش في بالله يا جماعه :confused:



    لكن بكل صراحه لا فض فوك اخي
    سلمت وبارك الله فيك :)

    يعيبون على الناس والعيب فيهم للاسف :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-04
  13. المملكةالساهرية

    المملكةالساهرية قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-12-10
    المشاركات:
    4,227
    الإعجاب :
    0
    شكراً سالم

    شفت أن في انتقاد من بعض الأعضاء لبعض الأعضاء قلنا نغيرصورة كل شخص في وجهة نظر الثاني وإن شاء الله نكون قد توفقنا من غير زعل أي عضو أو عضوه مني ..​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-04
  15. المملكةالساهرية

    المملكةالساهرية قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-12-10
    المشاركات:
    4,227
    الإعجاب :
    0
    شكراً سالم

    شفت أن في انتقاد من بعض الأعضاء لبعض الأعضاء قلنا نغيرصورة كل شخص في وجهة نظر الثاني وإن شاء الله نكون قد توفقنا من غير زعل أي عضو أو عضوه مني ..​
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-04
  17. دانة بوظبي

    دانة بوظبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-05
    المشاركات:
    7,506
    الإعجاب :
    0
    بعض الاعضاء كذا يالمملكه
    يحبون يكتبون اي كلام بس مايعرفون انه يجرح الواحد
    وخلي الباقي مستور يالمملكه لان لو نكتب من هني لي هناك ماراح يفهمون
    بس وش نسوي
    ومشكور على هذا الموضوع
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-04
  19. دانة بوظبي

    دانة بوظبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-05
    المشاركات:
    7,506
    الإعجاب :
    0
    بعض الاعضاء كذا يالمملكه
    يحبون يكتبون اي كلام بس مايعرفون انه يجرح الواحد
    وخلي الباقي مستور يالمملكه لان لو نكتب من هني لي هناك ماراح يفهمون
    بس وش نسوي
    ومشكور على هذا الموضوع
     

مشاركة هذه الصفحة