يا أنصـــار القاعدة : أين الحقيــقة ؟؟!

الكاتب : خالد بن سعيد   المشاهدات : 295   الردود : 0    ‏2007-07-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-03
  1. خالد بن سعيد

    خالد بن سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-23
    المشاركات:
    1,965
    الإعجاب :
    0
    مضى يومٌ كامل ولم أقرأ أو أسمع في المنتديات الجهـادية عن نسبة تنظيم القاعدة للانفجار الذي حدث في مأرب إليها، وهي المسارعة دوماً للتأكيد على عملياتها الجهادية !!

    ومن هنا أطالب الأخوة المحسوبين على الفكر القاعدي أو أعضاء القاعدة أنفسهم إلى الإدلاء بما يفيـد، وحتى نعرف ما وراء الأكمـة وما الحاصـل ؟!

    نرجو منهم النفي أو الإثبات ، وأن يكون الإثبات موثق كما هي عادة القاعدة وأنصارها ..

    فما حدث مؤخراً في محافظـة مأرب من تفجيرٍ استهدف قافلة سياحية أسبانية لا أمريكية ولا بريطانية، وبأسلوب لا يمكن رؤيته إلاّ في العراق أو أفغانستان... يدفعنا دفعاً إلى الاستظلال تحت علامات التعجب والسؤال، فالمتتبع لطبيعة العلاقة بين المحسوبين على القاعدة والنظام اليمني الأمني في الآونة الأخيرة وما رافقه من تحسن - حيث تم الإفراج عن العديد من المساجين المحسوبين على القاعدة من سجون الأمن السياسي والتكفل بتزويج بعضهم واعتمادهم في سجلات الإعانات الغذائية التابعة للجيش – لم يكن يتوقع مهما بلغ شذوذ توقعاته أن ينقلب النظام بهذه السرعة على التنظيم، أو أن يقوم التنظيم في هذه الفترة بالذات بتنفيذ عمليات في اليمن وضد أهداف غريبة !!

    ولا بد أن المتتبع لما حدث وسرعة إلقاء التهمة على تنظيم القاعدة والتحدث عن بيانات تهديد سابقة وزعيم جديد للتنظيم في اليمن، وانبراء رأس النظام ليلقي علينا شكوكه وشكوك أجهزته الأمنية ( الفاشلة إلاّ في استعباد المواطنين ) أن الانتحاري ربما يكون ذو جنسية عربية !! يدرك أن خلف ما يجري أشياء وأشياء قد لا ندركها اليوم ولكنها لن تظل خفيّة إلى الأبد..

    قد يقول البعض بأن النظام هو المستفيد وإن لم تكن هنالك انتخابات رئاسية تُهدد موقع رأس النظام ولكن هنالك رؤوسٌ تهدد موقع رأس النظام ولا بد من تشذيبها أو إزالتها إن استدعى الأمر، وقد يقول الآخرون بأن جمـاعة الحوثي هم المستفيدون كونهم يريدون إبعاد الأنظار عنهم بعض الشيء ،حتى يتسنى لهم إعداد العدّة ، ولا ننسى أنهم من أعاد نشر البيان عبر موقع الشورى نت وعبر بعض أتباعهم في المنتديات.. وبين الرأيين قد تطل علينا الحقيقة من مكان آخر..


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
     

مشاركة هذه الصفحة