عمرو خالد في الحديدة (ملاحظات على الطاير )

الكاتب : البحار   المشاهدات : 906   الردود : 13    ‏2007-07-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-03
  1. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    السلام عليكم

    اليوم غير كل يوم اكيد لان عمرو خالد شرف ووصل الحديدة

    زغردوا يا نسواااااااااااان

    يلللللللللللللللي يلللللللللي

    اهلاً و سهلاً شرفتنا

    الداعية الجذاب حضر الى ارض الحكمة و الايمان لنقص الشيوخ المودرن
    و لطرح دروس (التيك اوي ) جزاه الله خير
    عرف اننا مش حق دروس مكثفة عمل دروس على السريع


    اليوم والعجيب في وجود عمرو خالد حيث كنت في شارع صنعاء الذي يعتبر عصب مدينة الحديدة و شارعها الرئيسي وجدت زحمه من نوع غريب

    فصوت الاسعاف (الذي اتضح انه صوت سيارة النجدة) :) كانت يملأ الاجواء المتوترة
    عندها وقفت على قارع الطريق لكي ارى القادم فرأيت ما يلي :

    السيارة الكورية من نوع هونداي و هي سيارة النجدة لكي تفسح الطريق
    و السيارة الالمانية من نوع مرسيدس و هي سيارة مرافقة خلف السيارة الوسطى
    اما السيارة الامريكية من نوع فورد فهي تقُل الاستاذ عمرو خالد

    و كل هذه المركبات المتعددة الجنسية ذاهبة لغرض واحد و هو


    محاضرة للفتاة اليمنية


    الله معاكم يا جماعة


     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-03
  3. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    هذه السيارات هي تبع بيت هايل يا بحار !!

    يالله .. حمادي تعال :D


    زغرطي يوليه :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-03
  5. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    كل هذا لكي يمر عمر خالد بمحاضراته في الفتاة اليمنية ,,

    ولكن انشاء الله مافي حوادث تصيب الرجال والفتيات اليمنيات بسبب مرور محاضراته ’’
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-03
  7. كثير كلام

    كثير كلام عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-01
    المشاركات:
    97
    الإعجاب :
    0
    اللهم احفزنا

    بركاتك يا شيخ

    اللي يسمعهم يقول ان الفتاة اليمنية ناقصة تعقيد ونصايح ماشاء الله وتبارك الله البنت اليمنية تجي متعودة دايما اقصد متعلمة من بيتهم مشحوطة وتشحط الف خطيب مسجد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-04
  9. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
    إن شاء الله أخي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-04
  11. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
    هههههههههههههههههههههههههههه الفضائية...


    ومذيعها الرياضي علي القرباني...الله لا يسمعكم اياه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-04
  13. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    يعني اجى من مدري فين عشان الفتاه

    بيقلها ايش

    بالله عليكم شوفو الجهل

    واحد يسجل المحاضره ويوف

    بيدعوهن للانفتاح ازيد من المحافظه

    :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-04
  15. مجهول الهوية

    مجهول الهوية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-08
    المشاركات:
    2,453
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    يا ابن الجرموزي

    اولاً كيف حالك وكما يقول الفنان السوداني (ازيكم كيفنكم شو لونكم انا لي زمان ما شفتكم).
    ثانيا كل السيارات ماركات اجنبية ولا نمتلك من الانتاج المحلي غير الحمير , الجمال, الخيول والاخيرة نادرة.
    ثالثا قد لا يهم المظهر بقدر ما يهم المضمون.
    رابعاً لا يوجد مشايخ مودرن ومشايخ اولد فالكل ينهل من كتاب الله وسنته.

    اقرأ صاحبيك السلام

    لك خالص التحية والتقدير والمحبة الصادقة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-04
  17. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    جزاه الله خيرا احسن من غيره

    [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-05
  19. الحنكبي

    الحنكبي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-04
    المشاركات:
    149
    الإعجاب :
    0
    باقي من العمر شطابي

    واجماعه خلوة يدبج له لا وعلا قول المثل اعرض الما علا شائت الذبح رعوها حاصه عليه اكيد حنصصه واجراده حنصصصصصصصصصه
     

مشاركة هذه الصفحة