مطالبة للرئيس باقالة محافظ مأرب

الكاتب : المكرب السبئي   المشاهدات : 945   الردود : 11    ‏2007-07-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-03
  1. المكرب السبئي

    المكرب السبئي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-19
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0


    بسم الله الرحمن الرحيم

    باسم شباب 22 مايو نطالب فخامة الأخ رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الإقالة الفورية لمحافظ مأرب عارف الزوكا رئيس اللجنة الأمنية حيث وانه اثبت فشلة عدة مرات
    منها عدم إلقاء القبض على قتلة قصيلة ووجدا الإرهابيين والمخربين الثغرة الأخرى في عهد الزوكا وعملوا اكبر كارثة للوطن بتفجير وقتل السياح وأننا متوقعين تفجير شركة صافر أيضا لو ظل الوضع على ما هو عليه ونقترح على الأخ الرئيس تعيين الأخ محمد يحيى الحاوري أو محمد صالح طريق أو عبد الوهاب الدره فأن أي احد من هؤلاء الثلاثة يصلح لمحافظة مأرب نظرا لما يتمتعوا به من قدرات عالية وخبره لمثل هذه المواقف والسيطرة عليها فالوطن أغلى من المناصب .

    تحياتي للجميع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-03
  3. الدكتور اليافعي

    الدكتور اليافعي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-10-15
    المشاركات:
    8,529
    الإعجاب :
    0


    ذكرني هذا الموضوع بمواضيع كرة القدم ........... اذا هزم الفريق صبت الشتائم واللعنات على مدرب الفريق وطالب الجمهور باقالته


    محمد صالح طريق

    هههههههههههه ........ الله يرحمك يا عدن لم ترى خيرا منذ ان حل هذا الحثاله فيها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-03
  5. almodhna

    almodhna قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    4,058
    الإعجاب :
    1
    اسمح لي

    ولكن المشكلة لا تكمن في المحافظين

    ولكن في المشايخ الذين يمتدون على طول أراضي اليمن

    لا يهمهم شيئا سوى إثارة المشاكل وهم الذين تقويهم الدولة

    ولو فكرت الدولة في معاقبة الجناة فسنجد الأذيال (المشايخ) أول من يقف في وجه الدولة

    وهؤلاء المشايخ على عكس المثل الذي يقول (سمن كلبك يتبعك )

    ولكن ينطبق عليهم المثل التالي (ربيتك يا ثور تنطحني)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-03
  7. بترول

    بترول عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-11
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    ليش ما يستقيل على عبد الله صالح ؟أليس أفضل ؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-03
  9. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    المحافظ لا بيهش ولا بينش !!


    المسؤول الاول والاخير في كل محافظة هو مدير الامن السياسي يليه مدير الامن !!

    طالبوا بإقالة هؤلاء !!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-03
  11. ناصر الزوبعي

    ناصر الزوبعي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-28
    المشاركات:
    147
    الإعجاب :
    0
    والله انك خطير مطالبة ستحول مأرب إلى كوالالمبور الشرق الأوسط
    المحافظ أدخل كثير من الخدمات والمشاريع للمحافظة بدلاً من أن كانت الأموال تذهب إلى بطون المشايخ الكرام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-04
  13. تبع اليماني8

    تبع اليماني8 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-02
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    نؤيدك اخي المكرب على المطالبة باقالة المحافظ لانه رئيس اللجنة الامنية ووجد الفشل عند دخولة مارب وقد حدثني احد المسؤلين بصنعاء امس بان هذا الزوكا حق كلام فقط ووصفه بانه (فشنق) لانه لم يحقق شيئ ولم يسيطر على المشايخ ولا فروع الاحزاب ولا المهربين وجمد السلطة المحلية وتوقفت المشاريع واخرها عمل مشاكل في لجان الامتحانات وفية خبر بان الرئيس هزئة ليلة البارحة وقال له: منت حق مشاكل او مواجهة يا عارف اشتحط :D وقال له: ماهو هذا التصريح الاهبل حقك الذي في الجزيرة الظاهر انت تشتي عزل او بيت خالك البلاد تفور يا عارف قع احمر عين :D .

    وهذا كلام مؤكد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-04
  15. تبع اليماني8

    تبع اليماني8 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-02
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    نؤيدك اخي المكرب على المطالبة باقالة المحافظ لانه رئيس اللجنة الامنية ووجد الفشل عند دخولة مارب وقد حدثني احد المسؤلين بصنعاء امس بان هذا الزوكا حق كلام فقط ووصفه بانه (فشنق) لانه لم يحقق شيئ ولم يسيطر على المشايخ ولا فروع الاحزاب ولا المهربين وجمد السلطة المحلية وتوقفت المشاريع واخرها عمل مشاكل في لجان الامتحانات وفية خبر بان الرئيس هزئة ليلة البارحة وقال له: منت حق مشاكل او مواجهة يا عارف اشتحط :D وقال له: ماهو هذا التصريح الاهبل حقك الذي في الجزيرة الظاهر انت تشتي عزل او بيت خالك البلاد تفور يا عارف قع احمر عين :D .

    وهذا كلام مؤكد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-04
  17. berry

    berry عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-27
    المشاركات:
    739
    الإعجاب :
    0
    شباب 22 مايو اول مره اسمع فيهم .
    وثانيا الذين ذكرتهم وخاصة (محمد صالح طريق) ، هل هو مدير امن عدن السابق ، فاذا كان هو ، فهو رأس المفسدة وحامي فنادق الخمور والدعارة في عدن وهو الدعارة بكله.
    واما الدره ، فاذا كان هو محافظ لحج الحالي ، فاني اقول لك فان لا خير في الدره ، وهو فاسد مثل بقية المفسدين .
    ولعلمك (الزوكا) هو المحافظ الوحيد من ابناء الجنوب وهو فاسد مثل بقية الفاسدين ، فاذا كان حدقك عليه من ذلكم المنطلق فلاوفقكم جميعا ، اما غير ذلك فمن الله التوفيق.
    والله من وراء القصد.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-04
  19. superior

    superior قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-21
    المشاركات:
    15,829
    الإعجاب :
    0
    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور وقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول
     

مشاركة هذه الصفحة