القناة اليمنيه وشحاتت المواقف في حادثة مارب مذيع مهزوز وضيوف مصاطيل ؟؟

الكاتب : رعد الجنوب   المشاهدات : 1,148   الردود : 16    ‏2007-07-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-03
  1. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    لم يعرف المذيعة اسم الضيف ولا مكان الأقامه والضيف يتحدث بلغه لا تعرفها وبين الكلمه والكلمه 20 ثانيه شيى ممل والمذيع يفتقر الى الدبلوماسيه واذا عدنا لضيف الكلام غير مرتب يا جماعه نحن نتفق معكم ونقف في صف واحد ضد هذا العمل لآنه يضر الجميع ولا نقبله ان يكون عنوان لليمن لكن ماهذه المهزله في الفضائيه ثم حجم البرنامج وكثرة الضيوف يوحي ان هناك انقلاب وان المعرك على مشارف صنعاء التهويل هذا واراه سر ليست هذه الحادثه الأولى حتى تحصل ح كل هذه الضجه اتمنى ان لا تكون حجه لأعتقال اصحاب الراي الشريف الله يستر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-03
  3. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    يا رعد هذه السلطة ينطبق عليها المثل:
    (( ان حجرت مرق وان نعت مرق))
    ان كانت الامور سابرة يطلبوا دعم وتشجيع من الخارج وان كانت الامور خاربة نفس الشي يطلبونه...
    اذن هذه فرصة للسلطة لتتسول الأموال والاشادات ايضا.. وتريد ان تعمل من هذه التفجيرات انجازززات
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-03
  5. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0
    بالفعل أخي بالأمس تابعت الفضائية
    وقد كانت اللقاءات والإتصالات مع عشرات الشخصيات الدينية والسياسية
    وكأنه بالفعل إنقلاب أو ثورة وليس مقتل سبعة أجانب ؟!!!

    لا شك أن وراء الأكمة ما وراءها !
    يبدو أن تصفية الحسابات والحرب ( الباردة إصطلاحاً ) بين أركان النظام قد بدأت حقيقةً واقعة !
    القاعدة ( الوهمية ) هددت بأعمال إرهابية وتصفية قيادات في الدولة ؟!
    وهذا معناه أن أحد أجنحة السلطة سيقوم بتلك الأعمال وسيصفي قيادات الجناح الآخر ؟!!!

    غداً ستكشف الأيام ما كان خافيا !!!
    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-03
  7. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    نتمنى من الله بن يكشف اللاعيب من ضلوا لزمن طويل يخادعون الناس ويدعمون الارهاب .. ​
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-03
  9. حامد انور احمد

    حامد انور احمد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-08
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    ياترى لوكان القتلى من الصومال الشقيق كيف كان سيكون الرد الرسمي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-03
  11. يمانى الهوى

    يمانى الهوى عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-27
    المشاركات:
    190
    الإعجاب :
    0
    لالالا
    رعد
    الى ماتوا هذة المرة اسبان
    لازم نظهر اننا مهتمين شوى
    ؟
    والا ايش رايك؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-03
  13. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    تسائل ذكي جدا..
    اعتقد كانوا با يقلواان الصوماليين هم الذين فجر السيارة بأصحاب القاعدة.!:D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-03
  15. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-03
  17. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30

    قرب الفرج يا صلاح دعواتك انشاء الله يحشر الفاسدين والصوص في جهنم الدنيا والأخره
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-03
  19. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    لزوم الشغل يعني
     

مشاركة هذه الصفحة