50 مدرعه تتجه الى مارب الهم سترك ؟؟

الكاتب : رعد الجنوب   المشاهدات : 1,127   الردود : 11    ‏2007-07-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-03
  1. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    تفيد الأنباء من مارب ان هناك ارتال من المدرعات شاهدها المواطنين على جنبات الطرق تتجه الى مدينة مارب بعد حادث الأمس الذي اودى بحياة 7 اسبان ويمنيين وقد قدر عدد هذه المدرعات بحوالي 50 مدرعه لا نقول الا الله يستر عليك يا وطن نحن ضد العلم الذي وقع ضد السياح الأسبان لكن ندعو الله ان لا يكون ذريعه لشيى في نفس يعقوب ؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-03
  3. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0
    نعم ضروري مدرعات وطائرات !
    ألم تلاحظوا عزيزي رعد يوم أمس في صور التفجيرات لم يظهر ولا جندي واحد !
    فقد ظهر رجال القبائل المسلحين وكأنهم هم من قاموا بالعمل ولا زالوا مسيطرين على الموقف ؟!!!

    نعم الألوية التي كانت في مأرب لا زالت مرابطة في صعدة ؟!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-03
  5. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    هربجة عالفاضي الجماعة عملوها وسرحوا...
    ذكروني بالمطافي لما تحظر اليوم الثاني تطفي الحريق.!​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-03
  7. أبو وليد

    أبو وليد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    3,334
    الإعجاب :
    0
    اي والله
    غريه امس ولا جندي
    ليش ؟!؟!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-03
  9. thoyezen

    thoyezen قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    26,715
    الإعجاب :
    1
    ممكن حوثي جديد !!



    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-03
  11. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    فعلآ لقد لأحضت هذا الشيى ولا جندي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-03
  13. الجبل العالي

    الجبل العالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-19
    المشاركات:
    1,859
    الإعجاب :
    0
    قدك ما تدري من الجندي من غيرة الشعب كله مخزن ولابد يرتاح بالمعوز ما يعرف يكيف بالميري وصار التفجير وقت القات ماحد فاضي الناس مسطله والمثل يقول (( لو حرقت صنعاء عبر بوري ))

    نسأل الله ان يجنب اليمن وأهله والمسلمن شر الاشرار وكيد الفجار
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-03
  15. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    ايو يا صلاح تذكرني بحريق عدن الي كتبت عنه الأيام والله فعلآ نفس الخبر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-03
  17. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    الله يستر عمومآ العفو جاهز
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-03
  19. باشا من واشنطن

    باشا من واشنطن عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-23
    المشاركات:
    140
    الإعجاب :
    0
    اللهم احفظ الله
     

مشاركة هذه الصفحة