الفرصة تلو الفرصة والحوثيون سادرون في الضلال والذين أطاعو السادة والكبراء قد ضلوا السبيل

الكاتب : الأبيّ   المشاهدات : 608   الردود : 5    ‏2007-07-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-03
  1. الأبيّ

    الأبيّ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-29
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0
    هاهي الفرصة تتكرر أمام الحوثيين للتخلي عن خيانتهم للوطن مقابل حياتهم وهاهم يماطلون ويتلكؤون ومعلوم أنهم في النهاية سيسلمون رضوا أم أبوا
    منهم من يريد أن يموت باغيا ومنهم من وقع في حبائل هؤلاء الخونة الحوثيين ولم يستطع الفكاك منهم لأنه إن لم يواصل معهم قتلوه فلا حول ولا قوة إلآ بالله العلي العظيم
    وهاهم يمنحون مهلة 48 ساعة وسنرى عاقبة ذلك الخبر التالي يوضح الأمر :

    (لجنة الإشراف تمهل عناصر الحوثي (48) ساعة لتنفيذ الاتفاق
    الثلاثاء, 03-يوليو-2007
    - قال مصدر مطلع في محافظة صعدة إن اللجنة المكلفة بالإشراف على تنفيذ بنود الاتفاق أمهلت العناصر التابعة لعبد الملك الحوثي (48) ساعة للنزول من كافة المواقع التي يتحصنون فيها في مناطق بعض مديريات المحافظة.

    وأضاف المصدر لـ إن تلك العناصر غادرت المواقع التي لجأت إليها في مديريتي باقم ومجز ولكنها لم تسلم أسلحتها في خرق لبنود الاتفاق .

    وأشار إلى أن اللجنة ستقوم بتقصي حقيقة نزول تلك العناصر من مناطق كانوا يتمركزون بها في مديريتي باقم ومجز إلى منازلهم .

    مضيفاً ان اللجنة طالبت الحوثي وأتباعه باستكمال النزول التام من بقية المواقع والأماكن في المديريات المتبقية خلال (48) ساعة ، بحيث يتم تسليم الأسلحة المتوسطة والثقيلة وفقاً لما سيتم الاتفاق بشأنه مع اللجنة وبزمان ومكان سيحددان لاحقاً .
    وهذا تأكيد للخبر
    26سبتمبرنت/خاص:


    علمت 26سبتمبرنت من مصادر مطلعة بمحافظة صعدة ان اللجنة المكلفة بتنفيذ وقف إطلاق النار مع عناصر التمرد في بعض مناطق صعدة قد أعطت مهلة 3 أيام لتلك العناصر للالتزام بالاتفاق وتنفيذ بنوده مالم فان اللجنة سوف تحمل تلك العناصر المسئولية الكاملة .
    وذكرت المصادر أن العناصر المتمردة ترفض النزول من الجبال وتسليم أسلحتهم الثقيلة المتوسطة والعودة إلى قرائهم كمواطنين , وتماطل في تنفيذ البنود التي نص عليها الاتفاق عليها.
    وكانت العناصر الإرهابية بصعدة قد قامت خلال اليومين الماضيين بقتل المواطن " خيران سالم النعاش " كما اغتصبوا امرأة في مديرية حيدان.
    وقالت مصادر مطلعة لـ"26سبتمبرنت" بأن مجاميع العناصر الإرهابية ترفض حتى ألان تسليم أسلحتها والنزول من مواقعها في الجبال وتسعى إلى المماطلة في تنفيذ الشروط المطلوب تنفيذها من قبلهم كما تقوم.. بعملية الرماية والاعتداء بين حين وأخر على المواطنين وإفراد القوات المسلحة .
    وأوضحت المصادر بأن القوات المسلحة والأمن تواصل تحليها بالصبر وضبط النفس من اجل أعطاء فرصة كافية لتنفيذ الاتفاق لإنهاء الفتنة التي أشعلتها تلك العناصر في المحافظة)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-03
  3. القاهرة

    القاهرة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-11
    المشاركات:
    494
    الإعجاب :
    0
    بدأت الملامح تتضح وأن سلطة الفساد تبيت غدرا لمن اتفقت معهم وأنها تجهز الأعذار والمبررات وتهيء النفوس للإنقلاب على الإتفاق الذي وافقت عليه.
    وأهم ملامح الغدر تتضح بأن وزير الداخلية لم يسمح لمنظمات المجتمع المدني لتسيير قافلة السلام إلى صعدة كما أن الهجمة الإعلامية المكثفة تتصاعد عبر وسائل الإعلام الرسمي وبكل فجاجة رغم أن الإتفاق تضمن وقف الحملات الإعلامية.
    ولا أستبعد أن تلجأ سلطة الفساد إلى اختلاق مشكلة ونسبتها إلى جماعة الحوثي لتبرير غدرها ومن ملامح هذا الغدر أن المواقع التي ينسحب منها جماعة الحوثي يتم التمترس فيها بشكل مكثف وكأن سلطة الفساد فقط تريد تقليص وجود جماعة الحوثي وحصرهم في أماكن محدودة لتسهيل إبادتهم.
    وما رعاية الحملة الإعلامية الشرسة رسميا وتلميع أبواق سلطة الفساد في صعدة وإظهارهم كأنهم يمثلون التوجه العام في المحافظة إلا أحد ملامح الغدر المرتقب.
    والذي من أهم سماته أن السلطة لم تطلق أي سجين حتى ممن اعتقلتهم في المحافظات البعيدة عن ساحة الأحداث تحت مبررالاعتقال الاحترازي.
    ومااختلاق حكاية قتل جماعة الحوثي لرجل سني كما قالت صحيفة الشارع واغتصاب زوجته إلا إحدى أمارات التحضير للغدر المرتقب.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-03
  5. السيل

    السيل عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-29
    المشاركات:
    186
    الإعجاب :
    0


    يظهر أن الامور تسير بهذا الاتجاه

    ولكن العواقب لايعلمها الا الله

     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-03
  7. دمنة خدير

    دمنة خدير عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-22
    المشاركات:
    433
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF1493 008000 4B0082"]مكانك في الاخبار تمم[/grade]
    ثانيا الحوثيين لم ينقضو عهد او ميثاق وان كان هناك من ينقض العهد والميثاق فهو من امثالك ليس له دين ولا ماله ولا اعلم لماذا هذه الغطرسه الكذابه علي الحوثيين دون معرفة الاسباب والبحث عنها ولكن الله المستعان
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-03
  9. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    الأنظار شاخصة نحو مارب...
    نرجو ان لا تشتتوا الانظار الى اوهام اخرى الحوثيين وافقوا على الصلح انتهى الموضوع..!​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-03
  11. الأبيّ

    الأبيّ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-29
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0
    شكرا لكل من شارك بالرد
     

مشاركة هذه الصفحة