حميد الأحمر يستنهض المناطق الوسطى "للمشترك" ضد الحاكم

الكاتب : alsadi559   المشاهدات : 484   الردود : 0    ‏2007-07-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-03
  1. alsadi559

    alsadi559 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-06
    المشاركات:
    166
    الإعجاب :
    0
    طالب الشاب المليارديري (المعارض) الشيخ حميد الأحمر أبناء المناطق الوسطى ومحافظة الضالع بالوقوف إلى جانب أحزاب "اللقاء المشترك"، ضد ما وصفه بأطماع الحزب الحاكم، وعدم السكوت عن الاختلالات الراهنة في البلاد، والتصدي للفساد والفاسدين لتعزيز الوحدة والديمقراطية.. وكان الأحمر يتحدث في خطاب أمام تجمع لأنصار "المشترك"، بحضور قيادات "اللقاء المشترك".. واستشهد الأحمر في خطابه بمآثر أبناء الضالع البطولية، مردداً ما قاله الشاعر أبو الأحرار محمد محمود الزبيري "إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر"..
    وعبر الأحمر باسم قيادات اللقاء المشترك عن الشكر لأبناء الضالع على مواقفهم الثابتة والصادقة وبطولتهم النادرة التي أثبتتها النتائج "المشرفة"، في الانتخابات الأخيرة، وقدرتهم على مقاومة كل محاولات التزوير (والتمييع)، حسب وصفه. وحذر من أن "الأمور في البلاد قد وصلت إلى منحنيات خطيرة، لا يمكن السكوت معها".. مضيفاً: "إن المشترك قد صاغ مطالبكم ومطالب الشعب اليمني، وتقدم بها إلى السلطة.
    ووعد الجماهير التي كانت تردد هتافات ضد "الفاسدين والسرق"، بأن أصواتهم ستصل لكل فاسد ولكل مستبد، وأشاد الأحمر بدور الحزب الاشتراكي اليمني في كافة المراحل, التي "قال إنه تعرض خلالها لحملة ظالمة من قبل هذه السلطة، التي سعت جاهدةأن يكون خارج هذا الإطار والتكتل لكن الله يأبى إلا أن يتم نوره". وكان الأحمر وزعماء "المشترك" زاروا عدداً من المناطق الوسطى لحشد التأييد الشعبي لأحزاب المشترك في هذه المرحلة..


    الغد/ متابعات
     

مشاركة هذه الصفحة