شكلي كنت نائم من زمان

الكاتب : basim   المشاهدات : 762   الردود : 14    ‏2007-07-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-02
  1. basim

    basim عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-01
    المشاركات:
    13
    الإعجاب :
    0
    اولا اقول
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ​

    انا يا جماعة الخير لو كنت عارف انة في منتدي بهذا الحجم ومن بلدي كنت سجلت فية من زمان
    وكنت ارتحت من التخبط ورا المنتديات العربية
    بحثا عن شباب يفهموني وافهمهم
    بس اول امس لقيت ارتباط الي هذا المنتدي
    انذهلت بصراحة
    وقررت التسجيل فية بدون اي تاخير
    ولمت نفسي كثيرا اني لم ابحث من البداية
    عن هذا المنتدي
    ارجو من كل عضو في هذا المنتدي ان يسامحني
    لاني لم اكن اعرف ان هناك مبدعون من شبابنا الي هذا الحد
    وارجو منكم الرد والتجاوب مع الموضوع للتشجيع ولكي اعرف اني مرحب بي هنا :D
    وشكرا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-02
  3. بو يوسف المفلحي

    بو يوسف المفلحي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-24
    المشاركات:
    576
    الإعجاب :
    0
    أهلاً وسهلاً بك أخي باسم في مجلسنا بين أهلك وأخوانك
    وكما يقول المثل أن تأتي متأخراً أفضل من ألا تأتي(امزح معك).
    أتمنى ان يكون لك حضور متميز وأن تفيد وتستفيد.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-02
  5. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    سلامتك من النوم الطويل
    مرحبا بكم فعلا المجلس اليمني صرح ثقافي حواري جميل
    ستجد به الكثير من النخبة ... والتفاعل ايضا
    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-02
  7. Malcolm X

    Malcolm X قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-10
    المشاركات:
    2,973
    الإعجاب :
    0
    أتمنى أن تكون قد وجدت ضالتك،

    وأهلا، وسهلا بك

    بين أخوانك،


    مودتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-02
  9. keep it real

    keep it real قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-05-16
    المشاركات:
    6,524
    الإعجاب :
    0
    أهلاً وسهلاً بك أخي باسم بين أخوانك، :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-03
  11. basim

    basim عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-01
    المشاركات:
    13
    الإعجاب :
    0
    اساتذتي الافاضل
    : بو يوسف ، المفلحي ، الصحاف ، malcolm x ،keep it real اشكركم من اعماق قلبي علي تفاعلكم معي
    واتمني ان استفيد منكم اخوتي
    وشكرا مجدداً
    اخوكم basim
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-03
  13. الوردة الحالمة

    الوردة الحالمة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-27
    المشاركات:
    1,299
    الإعجاب :
    0
    اهلا بك وعساك تفيد وتستفيد


    والمنتدى مو كلة زين

    لانة صورة مصغرة عن مجتمعاتنا وراح تلقي فية الخير والشر

    والحلو والمر ولك ان تضع نفسك حيثما تشاء
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-05
  15. basim

    basim عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-01
    المشاركات:
    13
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك اختي الوردة الحالمة علي تعقيبك
    وشكرا علي نصائحك
    اخوكي
    basim
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-05
  17. modern

    modern عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-15
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    اهلا وسهلا بك اخي باسم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-05
  19. الـقـلـم الـحـر

    الـقـلـم الـحـر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-07-01
    المشاركات:
    421
    الإعجاب :
    0
    وعليكم السلام ورحمة اللهــ وبركآته

    أكـــيد انك كنت نائم ولا وينك من زمان:)


    اهلا بك..
     

مشاركة هذه الصفحة