اذناب أذناب أذناب أذناب أذناب

الكاتب : صعب المنال   المشاهدات : 361   الردود : 1    ‏2002-10-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-22
  1. صعب المنال

    صعب المنال عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    24
    الإعجاب :
    0
    أخي مهدي مريسي

    كلنا نشكو من التسلط الطائفي العسكري القبلي على مقاليد الأمور في بلادنا ونطالب بتصحيح الوضع وطمس معالم الطائفية أولا ومن ثم المبادرة بتشكيل المجتمع المدني في اليمن حتى يمكن للمواطن أن يشعر بأنه يساهم في بناء بلاده وصنع القرار السياسي فيها ومن دون أن نعبث بوحدة أرضنا .

    اسمك يدل على أنك من المحافظات الشمالية وبمتابعتي لما تكتبه أوجدت لنفسي العذر في تقبل ميولك الانفصالية الشطرية معللا ذلك بأنك ربما تكون من الشماليين الذين ولدوا في عدن بعد أن نزح أهلهم من المحافظات الشمالية المتاخمة لسبب أو لاخر أيام الامامة والاستعمار البريطاني .

    الاحظ أنك تحمل حقدا على من يسمون الدحابشة والزيود على وجه الخصوص وهم الشماليين ( لم أجد له مثيلا حتى في صفوف أعضاء الحزب الاشتراكي اليمني من ذوي المنبع الشمالي ) وتتناسى أنك منهم ، ولفت نظري مؤخرا استساغتك للتزمير والتطبيل والرقص على نغمة حضرموت والجنوب العربي في لهجة غير سوية تتنكر فيها لأصولك دون أن تضع في اعتبارك أن قيام ما يسمى بدولة حضرموت سيكون قصرا على من يعتبرون أنفسهم جنس آري وستعود الى عواملك الأولية ( كدحباشي ) أو عدني أو أبيني غير مرحب به .

    أرجو أن توضح لي موقفك من الوحدة اليمنية وتوجهاتك السياسية حتى أجد لك مبررا لما شهدته من تطورات لاحقة في مواقفك .

    خالص التحيه
    المتشرد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-10-22
  3. صعب المنال

    صعب المنال عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    24
    الإعجاب :
    0
    هذا ما نقوله للوحدويين العرب واليمنيين تبا لهم ولوحدتهم التي لم تخلف الا الشر . من اراد معرفة ماهي الوحده العربيه عليه بزيارة اليمن الجنوبي ليرى بعينه مالذي صنعته الوحده بالشعب هناك.وسيرى الحقيقه بعينه.


    الذنب الحقير
    مهدي المريسي
     

مشاركة هذه الصفحة