اتركوا ابناء الجنوب ...يسطرون ملحمة النصر ..ويبنون يمن العدالة!!!

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 2,900   الردود : 61    ‏2007-07-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-01
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948

    اذا لم تستطيعوا ان تتعلموا منهم!!

    فاتركوهم..فبيدهم مفاتيح الحلول لما عجزتم انتم عنه..ايها المتخاذلون الاتباع!!


    لقد ورثتم جينات الذل والهوان جيل بعد جيل!!

    فرياح العزة والكرامة غريبة عليكم!!


    اتركوهم فهم من احتضن ..ابناء اليمن كل اليمن وكانوا لهم الحصن الحصين!!

    اتركوا ابناء الضالع ينتصرون للمظلومين..

    بعد ان عجزتم حتى عن قول كلمة في السر او في العلن!!

    فهم لن يرضخوا!!

    اتركوا ابناء شبوة يلقنون العصابات دروس في الشدة والشجاعة!!

    فانتم اعجز من ان ترفعوا ظلم عن انفسكم!!!

    اتركوا ابناء الجنوب فمفاتيح النصر ستكون على ايديهم!!

    وبعدها لتخرجوا جميعا تهللوا وتطبلوا كما هي عادتكم!!

    لو كان دارسي ضالعيا..كانت قامت الدنيا ..وثارت على راس الباشق!!

    وكم باشق تعبدون!!!


    لو كان الحامدي من شبوة كان تم القصاص قبل دفن جثته!!


    اذا لم تستطيعوا ان تتعلموا منهم...فاتركوهم يرفعون الباطل والظلم من فوقكم قبل ان يرفعوه من فوقهم!!

    لا تطالبوهم بان يرضخوا مثلكم اذا كنتم ارتضيتم الرضوخ!!

    لا يوجد فاشق..ولا شيخ الدبور المنصور عندهم ولا يقبلون!!


    فاتركوهم ياعاجزين!!!


    الوحدة هم من قدمها لكل اليمن!!

    وثروات الجنوب عمت كل اليمن!!

    والنصر والخير قادم باذن الله من بوابة الجنوب..لكل اليمن!!

    فاتركوهم شلوكم الجن يا ضعفاء!!



    الخطاب موجه فقط..للحاقدين على الجنوب والانفصاليين الحقيقيين!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-01
  3. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    انها من اخي مرفد دعوة لرفض جعشنة المناطقة التي تقاوم الاذلال والخنوع... فلتتاكتف القوى الخيرة بطول البلاد وعرضها من صعدة الى المهرة اكرر من صعدة الى المهرة كي لا يسيء الضن بنا احد.!​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-01
  5. superior

    superior قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-21
    المشاركات:
    15,829
    الإعجاب :
    0
    يامرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــد هؤلاء ينطبق عليهم المثل لايركبوا ولايسوقوا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-01
  7. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    الا ليت قومي يعلمون يا مرفد اقف احترامآ لك ايها الشجاع
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-01
  9. alabrak

    alabrak عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    1,840
    الإعجاب :
    0
    دعوة صادقة اتركوهم اواسكتولا تطلبومن هم الخنوع اللذي وصلنا اليه

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-01
  11. بن محسن

    بن محسن عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    528
    الإعجاب :
    0
    لا فض فوك يامرفد كلماتك كسياط من نار على قلوب المعنيين
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-01
  13. الدكتور اليافعي

    الدكتور اليافعي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-10-15
    المشاركات:
    8,529
    الإعجاب :
    0
    مدينا لهم ايدينا بقلوب بيضاء فطعنونا في ظهورنا غدرا

    تمنينا لهم خيرا فارسلوا لنا اذنابهم شرا

    اردنا تحريرهم من رق العبوديه ...

    فغزوا ارضنا بوحشيه وسرقوا قوت اطفالنا ونهبوا اراضينا

    هم مجرد مطايا للركوب ليس الا ..........

    كلما صفعهم الفرعون على وجوههم زادوا في سرعتهم مرضاة للفرعون وبحثا عن راحته

    نحدثهم عن الحرية ... فلم يفقهوا معناها لانها ليست في قاموسهم ولم يتذوقوا طعمها ابدا

    يظلمون باسم الصنم ويستعبدون باسم الصنم ويجرون على وجوههم باسم الصنم

    حتى اذا اقبل الصنم خروا له راكعون .............. انهم قوم مستعبدون

    اف لكم ولحياتكم والله ان الموت خير لكم ....

    فانتم مجرد اموات تمشون على قدمين

    وجودكم عدم وحياتكم عدم وصوتكم عدم حتى اذا اشتد الالم اطلتم من ركوعكم ..... مرضاة للصنم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-01
  15. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
    تحياتي يامرفد
    اخر نداء للتحرر من التغييب
    اخر نداء لتخلص من الجينات المكتسبة
    ياالله هل يسمعون او يفهمون
    لاحولة ولاقوة الا بالله

    فات المعياد
    وفات القطار
    وفات الزمن
    وتوقفت عقارب الساعة
    وان تحركت عادة الى الخلف
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-01
  17. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    للاسف اخي صلاح هناك من لا ستطيع ان يكون شجاعا!!

    فيطلب من الاخرين ان يكونوا جبناء!!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-01
  19. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    وجودهم وعدمهم ..سوى!!

    فقط يسكهونا هدارهم وتبجهم!!
     

مشاركة هذه الصفحة