ُكتــاب بشمرجه..!!!

الكاتب : عبدالله النظاري   المشاهدات : 1,011   الردود : 17    ‏2007-06-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-30
  1. عبدالله النظاري

    عبدالله النظاري عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-03
    المشاركات:
    100
    الإعجاب :
    0
    ُكتــاب بشمرجه..!!!
    في مطلع القرن العشرين قال أحد الفلاسفة ليس الجهول أو ألامي .. الذي لم يتعلم أبدا .. لكنة من تعلم ولم يزل غبائه يقابل سنوات تعليمة .. !!

    أيه الكتاب .. عندما أنزل الله الأمانة عرضها علي السموات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها والإشفاق هنا تحمل معناً كثيرة لو كتبت عنها مجلداً لما كفى.. وحملها الإنسان فكان بذلك ظلوماً جهولا ....!!

    وتلكم الأمانة وصلت إليكم تداولتها أيديكم التي لطالما دنست تلكم الامانه فصارت بأيديكم دمية تعبثون بها بأي وقت شئتم ... أو تهدونها ذبيحة قوماً شئتم ... هذا عندما تناسيتم حقوق الجائعين الذين يتزايدون بمرور عقارب الساعة .... وأرامل تدعو الله قهراً ليلاً نهاراً لما أعييتم ... وأطفال شوارع لطالما داستهم السيارات المعكسة بكل وحشية وحقارة .... عندما تناستهم أقلامكم .. ألا ترون أنكم تماديتم بالظلم والجهل ... !
    أستحلفكم بالله أيها الكتاب .... أين حقوق المعاقين منكم فإنا لانراهم إلا بأرصفة الشوارع وهم يحملون ميزان من أجل قطعة خبز يقتاتون بها وأهلهم وأصواتهم تعلوا (بعشرة يا مسئول .... ببلاش يارعوي ).. وكأنهم يعلنون للناس أنهم أهلا ليكونوا أصحاب سلطات لأنهم رءوفين بالرعية رغماً عن إعاقتهم لكنهم يحملون في طياتهم وطن شامخ وعلم يرفرف خالداً خلود الدم بالجسد .... أين الدفاع عن دينكم عن رسولكم الذين غفوت عنهم حقاً أقلامكم وتوجهت لتلميع شياطينكم وعباد الأصنام من أجل دراهم بخس معدودة .... بل أين الدفاع عن هذا الوطن الجريح الذي نراه اليوم مبعثر هنا وهناك وكلاً يغني علي ليلاه .... أين الدفاع عن وطن لطالما تمزق بين أنياب وحوش تتجشاء أمولا طغياناً وزواراً .... أم أصابكم وابلاً من الشيطان لتقولوا بما لاتدركون .. ؟؟
    أيه الكتاب المرتزقة .... ألا ترون أن منابركم انتكست وصفحاتكم باتت تشكو الله ضعفها من نتن شربات وجوهكم .... ألا تدركون أن تمتمة ألسنتكم أصبحت أحقر من أن تذكر في تاريخ النبلاء .... حتى جغرافيا الوطن بات يئن مما تنقشوه ريائاً يا خزعبلات قوم .... ألا ترون أن الله إذا أراد أن ينزل سخطه علي قوم أرانا البشع في أشكالهم .... ونحن بدورنا رأينا رسوماً كراكتير متحركة ودمى سهلة الشراء والبيع ....!! وحروب تدار بريموت تنطفي أيام لتعود بأيام أخريات .... ومن هنا رأينا أقلام أصدأت خجلاً ما بين أيدي كتابها ( أن لماذا تكذبون )!! تلك الأقلام التي تشكوا إلي الله حالها .... بأي ذنباً قتلت .. من هنا نبعت الأقلام المرتزقة التي تكتب عن أقوام لتشبع أقوام .... من هنا برزا الكتاب البشمرجيين وقد حال عليهم الحول ليكونوا قرباناً لكل شيطان متعربد .... ليكونوا أضاحي قوم فتنوا بالمادة .... عندما طغت عليهم وساوس الشيطان علي همزاته ونفخاته فجأة وأختلط الحابل بالنابل وهلم مجرى وبذلك رأيناهم كحشرات ملتصقة علي فوانيس معتمة .... علي كراسي وأشخاص وهميون .... ليس لنا منهم سوء العيوب والقرافة والسخافة والخطابات الزائفة وروائحهم النتنة هذا كالفقير الطفران الذي يرى المطاعم الفخمة ويضل بجانبها يأكل خبزه اليابس علي الروائح الزكية بلاء ماء ..!!!
    ياهولاء الكتاب الذين لا نعلم من أي منبع أتو .... مللنا خطاباتكم .... مللنا كتاباتكم .... مللنا شركاتكم الترويجية .... سئمنا حروفكم .... سئمنا صوركم المقززة هذا عندما نفخ فيكم الشيطان لتصبحوا بطون منتفخة وأقلام تأججت كذباً لتكتبوا معاناة قوم طغت عليهم المادة سفحاً حتى أصبحوا يعانوا من ضيق تنفس الأموال وتناسيتم أقوام يئنون ليلاً نهاراً يشكون هماً ويبكون دماً أنهم جياع عندما نساهم أوليائهم وتناستهم أقلامكم ..!
    أيه الكتاب البشمرجه المتعربدين في كل مكان .... أيه العقول المغسولة .... أيه الدفاتر الفاضية التي يخط فيها الحقد خطوطه في أي مكان شاء بلا رقيب .... بلا مقدمات .. ألا تدركون أن مقالاتكم باتت مكشوفة عندما غطتاها ضباب جهلكم .... ألا تدركوا أن حروفكم تخرج من أسفل بطونكم عندما لاتحسن النطق بها ألسنتكم.... !
    مهلاً أيه الكتاب المستأجرين ألا تتقون الله في طفلة أصابها العماء من قلة الحليب في أمها .. أصدقائي الكتاب المادحون.. المتمدحون .. رفقاء السوء أتمنى أن لاتكن عواقبكم ككتاب الشر عندما استوطنهم العزة بأنهم أذلاء قوم ليكونوا قادة في النميمة والتحرش قوماً بأقوام .... وداعيين للرذيلة .... قولو لي بالله.... إلى ما ترمون ؟ .... ماذا تريدون ؟... من صقل الوجوه السوداء أصحاب الاشناب الزائفة التي لطالما حملتها أنثى في بطنها فضلاً عن دبرها .... أليس هؤلاء هم من يسومونكم سوء عذاب .... أليس هم من يقودونا إلى أسرار الموت البطيء بلاء رحمة !!.. أم أنكم في جنات عدن اليمن .... ونحن لاندري .. !!
    أيها الكتاب البشمرجيين .. ألا تخجلون مما تفعلوه .... بل كيف سولت لكم أنفسكم أن تدافعوا عن الباطل أهكذا فطرتم .... أم لعنة فأصابتكم .... أم أن الحكمة قد تمادت في السفحان فيكم حتى صرتم بلدان للغطرسة والكذب والدجل والصقل الزائف والمنبع المتسخ والحرية في التعبير عن الرأي الفاسد عندما نرى الغل قد تأجج في أسطركم الهزيلة والمرحة قليلاً لكني لا أرها سوى سقوط أقلام ..!!
    أيه البشمرجة .... ألا ترون أن أسعاركم رخيصة برخص نعال وجوهك بل حتى النعال لا تتحمل القرب منكم لان روائحكم نتنة .. حتى الفاسدون صاروا يتقززون مما تخطه أقلامكم حينما تركتم الضعفاء والفقراء والمساكين يموتون جوعاً أمام أقلامكم الساكنة سكون البحر الميت يموتون وهم محملون بأوجاعهم وأناتهم التي لطالما أبكت السحب خوفاً وفزعاً لحالهم وذهبتم لتتمدحوا بالأولياء والأغنياء والمرجفين يا ريا ء قوم .... أيه البشمرجة .... فلتخسأ أشناب صار كيس القمح أغلاء منهم لأنه لاياتي إلا بعد جهد ليصبح حلالاً .... أما أنتم باتصال واحد وحوالة مادية قد تبيعون وطناً .... فنرى أجوبة سخيفة تخفيها قلوبكم السوداء لكنها سرعان ما تكشفها أقلامكم غدراً لأنكم وبال قوم .... فبأسا لكم .... وبئساً لأقلام كانت بدايتها وطنية زائفة .... وأوسطها دجل ونفاق وتلميع .... وأخرها تسول في أبواب السفارات والوزراء .... فلتخسئوا أيها الأيادي الغبية من رذيل قوماً انتم .... !!
    أيها البشمرجيين .... أيها الكتاب .... أيه المرتزقة .... أيها العلوج .... أيها الصاخبون .... ياأتباع الخناس .... خذو مزابل وجوهكم وارحلوا .... ليس لنا حاجة فيكم فالأرصفة ملئى بالمزابل والمنتجعات المتسخة .... ارحلوا عن صنعاء .... ارحلوا عن اليمن ... .... فلتخسئوا من أقلام أصابها الوابل لتصير عبارة عن أقلام طاغية ومرشدة للرذيلة .... فلتخسئوا أيها الشراذم الملتصقة بخلية ذباب .... فلتخسئوا أيه الأقلام الصاقلة الحقيرة المتمد حون لأشخاص قد حال عليهم الحول ليكونوا اناثاً مبتسمة أمام الكاميرات .... فلتخسئوا أيه البشمرجة نعالاً .... ولتعيشوا خداماً لطالما أذلتهم المادة .... وهيهات .... هيهات لما بعد العز أيه الأقلام والنشارات الخشبية عندما صرعكم الجبن.. لتزيفوا معاني الوطن والوطنية لتصيروا كوم نمامين وكاذبين أيه الزائفين .. !!
    فهيا اخلعوا اشنابكم ولتضعون بدلاً عنها مساحيق التجميل ورموش نسائية ولتتزينوا لمن يعطيكم ..الأكثر.. والأكثر.. لتصمتوا .... !!
    ولتضعوا إعلانا لافتاً علي صفحاتكم (العمود باالف .... والصفحة بعشرين )..!!
    وإلى الأمام أيه البشمرجيين ..!!

    Alnathary@hotmail.com
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-30
  3. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    الاخ عبد الله بمناسبة الحديث عن البشمرجة واقصد هنا بشمرجة اليمن كما سماهم انصار الحوثي فقد حصلت بينهم خلافات تطورت الى قتال بسبب الفيد الوهم الذي منوهم به..​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-30
  5. غمدان محمد

    غمدان محمد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-06-17
    المشاركات:
    291
    الإعجاب :
    0
    نعم حصل القتال في الدوحة على الفلة أبو شارعين بين الحوثي والرازم حقه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-30
  7. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    مكانك ولا حليت من الكذب؟؟؟ خذوا المذكور وعرضوه على العوبلي يمكن يقدر يعالجه..​
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-30
  9. غمدان محمد

    غمدان محمد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-06-17
    المشاركات:
    291
    الإعجاب :
    0
    نروح أنا وأنت ونشوف أيش بايقول العوبلي
    الي له في الكذب سنين (عفوا مثلكم سيدي واستاذي) يبان في جبهته
    على فكرة أيش يعني حرف أ بعد إسمك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-30
  11. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    أ أسد هل فهمت يا بهيمة؟؟​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-30
  13. غمدان محمد

    غمدان محمد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-06-17
    المشاركات:
    291
    الإعجاب :
    0
    الظاهر إنه يرمز لكلمة ثانية
    أكبر سفيه
    أو
    أنجس
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-30
  15. عبدالله النظاري

    عبدالله النظاري عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-03
    المشاركات:
    100
    الإعجاب :
    0
    خلونا من الصراعات .... وابقو في الواقع
    رفعت الجلسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-30
  17. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    الاخ المشرف هل تشرفكم مثل هذه العينات من الاعضاء؟؟ انه عار على المنتدى هل ستعملوا لهذه الاشكال حل ام لا؟؟​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-30
  19. عبدالله النظاري

    عبدالله النظاري عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-03
    المشاركات:
    100
    الإعجاب :
    0
    الاخ عبد الله بمناسبة الحديث عن البشمرجة واقصد هنا بشمرجة اليمن كما سماهم انصار الحوثي فقد حصلت بينهم خلافات تطورت الى قتال بسبب الفيد الوهم الذي منوهم به..
    الاخ صلاح علمت بذالك مقدما وعلمت بما جرى ايضا في الجوف من استعدادات ... لكن سنحاول ان نكون هادئين لفتره معينه ... فهل سنرى يا صلاح خيرا
     

مشاركة هذه الصفحة