لابورتا رداً على روسيل: ضم هنري للفريق صفقة رائعة..

الكاتب : ابو نسر البكري   المشاهدات : 445   الردود : 0    ‏2007-06-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-30
  1. ابو نسر البكري

    ابو نسر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-10
    المشاركات:
    1,124
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    اعتبر رئيس نادي برشلونة الاسباني خوان لابورتا ان ناديه انجز مهمة رائعة بضم المهاجم الفرنسي تيري هنري للفريق حيث وصف تلك الصفقة بـ(الصفقة الناجحة والجيدة للفريق)، ويذكر أن ادارة برشلونة دفعت في صفقة هنري مبلغ24 مليون يورو.

    بهذه الطريقة رد لابورتا على نائب رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل والذي حمل الادارة بكل أعضاءها نتيجة الفشل الذي تعرض له الفريق هذا الموسم وقد وجهه انتقاد يوم أمس الى ادارة نادي برشلونة بسبب دفعها مبلغ 24 مليون يورو كسعر للاعب، لان هنري متقدم في السن فقد أصبح قرابة الثلاثين عاماً ولا يصلح للعب في الفريق، وقد علق لابورتا على حديث روسيل قائلاً: "أحترم رأي كل أعضاء نادي برشلونة، وأعتقد اننا سنتخذ القرارات المناسبة وسنقوم بالاعمال المهمة والتي تفيد الفريق للموسم المقبل".

    لابورتا ليس لديه شك حول صفقة هنري، فقد قال: "نجحنا في ضم هنري للفريق والجميع يعلم انه هنري من النوعية الهائلة وانه لاعب عظيم ورائع بكل ما يقدمه، فنحن لم نقوم بتلك الصفقة ألا لمصلحة الفريق".

    وأنهى حديثه قائلاً: "نجحنا في عقد اهم الصفقات في تاريخ النادي فهي صفقة جيدة ومهمة، بالاضافة الى أن برشلونة من الممكن أن تدفع الكثير من المال لكي تضمن الحصول على خدمات لاعب عظيم ويقدم مستوى رائع".​
     

مشاركة هذه الصفحة