اخت للايجار ... موضوع مهم

الكاتب : كيبورد   المشاهدات : 739   الردود : 6    ‏2007-06-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-30
  1. كيبورد

    كيبورد عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-08
    المشاركات:
    162
    الإعجاب :
    0
    ترددت في البداية ان اكتب لكم على صفحات المجلس بطلبي هذا الذي قد يثير الاسياء والاستغراب في نفوس البعض ويعملوا فيها زيطة وزمبليطة
    و لكن المشكلة موجودة الى الان مع صاحبتها واحببت ان انقلها لكم
    طبعاً قبل ان تشحذوا حواسكم للسماع اريد ان اوكد لكم انني عضو و لكن هذه المشكلة لاحدى جاراتنا


    لقد كنت الابنة الوحيدة لابي الذي فقد امي منذ زمن بعيد و حاول الا يتزوج مرة ثانية لكي يربيني ويعلمني وتكون معي مكانة اجتماعية مرموقة و الحمدلله لقد نجح في هذا حتى انه يشار الي بالبنان في مجتمعي الظالم للفتاة اليمنية
    نعم لقد اخذت حقي بيدي من المجتمع و لكن هل المجتمع سوف يمد يده لي و يساعدني في مشكلتي
    لقد كبرت وكبرت مشاكلي ايضاً وكان لا بد لي من ايجاد الصدر الحنون لابكي عليه ولاقاسمه همومي و مشاكلي ليس لدي سوى ابي الذي يوفر لقمة العيش لنا فهل سوف اقحمه في خصوصياتي ايضاً بالطبع لا اذاً ما البديل ؟ لا يوجد لدي الصديقات اللواتي يوفرن لي الجو الملائم لمقاسمتي همومي فكل واحدة تحاول الخروج من عنق الزجاجة الذي اغلقوه الاهل عليهن و كلما اذهب الى واحد تعمل معي بالمثل القائل (لا تشكي لي ابكي لك)
    لم يكن لدي خيار سوى البحث عن اخت و لو بالايجار على ان تتوفر فيها المزايا التالية :
    ان تكون يمنية
    ان تكون يتيمة مثلي
    ان تكون مقطوعة من شجرة
    لا يهم مستواها التعليمي
    لا يهم من اي مناطق اليمن
    الذي يهمني فعلاً هو انها تشاركني همومي .. هل سوف اجد الاخت الحنونة التي ابحث عنها؟



    السؤال الذي يدور فعلياً هل اذا وجدت هذه الاخت (اختاً لها) و لو بالايجار هل سوف تتألف معها ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-30
  3. الظبع

    الظبع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-04
    المشاركات:
    1,464
    الإعجاب :
    0
    صعب أن يجد الواحد منا الصديق الذي يتمناه............ولكن أفضل صفه ربما يجدها الواحد في صد يقه

    مدى قربه من الله سبحانه وتعالى...............ونصيحه لها من اعماق قلبي أن تلتجى إلإ الله الواحد القهار................تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-30
  5. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0

    الأخ الكريم ..
    اولاً اهنىء الأخت الكريمة صاحبة المشكلة على هذا الأب الرائع .. من النادر أن نجد مثل هذا الأب المضحي براحته وحياته من أجل إبنته يحق لها أن تسعد وتفخر به .. فمن معها ابا مثل هذا لا تحاول أن تبحث عن الدفء والحب خارج جدران منزلها وبعيداً عن احضان والدها فلن تجني غير الصدمات والتعاسة فالحياة سيئة والسيئون كثر ولن تصل إلى مرادها أبداً ..
    والدها هو من يستطيع مساعدتها وتوفير الحب والدفء لها وقادرعلى فهم ما تريد .. أليس هو من ضحى بحياته لأجلها ؟؟
    اقحميه بخصوصياتك ودعيه يشاركك أحزانك وهمومك وسعادتك ودعيكي من الإيجار فالمشاعر والحب لا يخضعوا للإيجار اللي يكون من دمك ولحمك هو الأقرب لكِ والقادر على احتواءك وفهم ما تشعرين به ..
    تمنياتي لها بالتوفيق وراحة البال
    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-03
  7. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    مع المادة كما وردت
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-03
  9. همس الوفاء

    همس الوفاء عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    675
    الإعجاب :
    1
    اوفق اخي الظبع في هذا
    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-04
  11. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    ااااااااااااااخ عقدتنا ياكيبورد

    بس استغربت كلام المشرفه


    ميش المقصود الايجار بالحرف الواحد

    المقصود في حاجات متقدرش تشاركها مع صديقاتها

    امور الحاه

    النصح الي يتمثل للفتاه

    من حقها تحصل عليه

    بكره او بعده تتزوج البنت

    هلى بينصحها ابوها ؟؟؟

    جلستها بالبيت وقت الفراغ

    من بيجلس معها عشان يانسها لا ام ولا اخت

    وصديقاتها كل واحده تبكي بطرف

    هل تجلس وحدها لما تقرر تسوي او تعمل حاجه بالمطبخ هل في حد يعاونها ؟؟ وابوها ميش بالبيت ؟؟

    هل في حد يشاركها الكلام اخرت اليل وتككلم معه بعد السهره قبل ما تروح ترقد

    تظل الانثى بحاجه لقلب انثى اخرى ليقف جمبها ؟؟؟ هل موجوده

    اذا انتي كفتاه ما حسيتي بمعاناه فتاه اخرى

    فكيف ابوها بيحس بذالك

    وهو يحاول يكون جمبها

    احنا الشباب احينا كثير نجلس جمب ابونا ساعات وايام

    ومع ذالك في حاجات من الصعب نبوحله فنلقي الصديق وجازع الطريق

    فما بالك بفتاه

    من حقها تبحث عن اخت واذا ما لقت يكون بالايجار

    :(
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-04
  13. KrOoOoZ

    KrOoOoZ قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-10
    المشاركات:
    6,089
    الإعجاب :
    0
    كان الله بعون الأخت المعنية بالموضوع
    الصحيح انها لن تجد أفضل من أقربائها لتشاركهم همومها وأحزانها
    لكنها تظل فتاه وتحتاج لبنات جنسها لتشارك معاهم همومها وأسرارها واهتماماتها
    وطلبها لأخت بالإيجار غريب .. لكن أسلوبها ناتج عن مرارة ما تمر به
    أتمنى لها التوفيق والوصول الى متبغاها ​
     

مشاركة هذه الصفحة