عضو مجلس نواب يتسلل إلى مصلحة الهجرة في يوم إجازة

الكاتب : Hatem2006   المشاهدات : 733   الردود : 7    ‏2007-06-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-30
  1. Hatem2006

    Hatem2006 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-02
    المشاركات:
    8,120
    الإعجاب :
    0
    منتحلا صفة صحفي


    صرح مصدر مسئول بمصلحة الهجرة والجوازات أنه في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح أمس الخميس تسلل عضو مجلس النواب أحمد سيف حاشد إلى داخل المصلحة مع أن الخميس يوم إجازة رسمية حيث فوجئ مسئول الحجز للأشخاص الذين تم الإعداد لترحيلهم بشخص يقوم بعملية التصوير من نوافذ غرفة أولئك المحجوزين من قبل النيابة ومصلحة الهجرة والجوازات والجنسية من الأجانب المخالفين لقانون الدخول والإقامة إثر ذلك فقد قام ضابط الأمن بضبط المذكور ومعرفة دواعي تسلله إلى دخل المصلحة دون علم المكلفين بخدمات الحراسة وأثناء التحقيق اتضح أن المضبوط هو عضو مجلس النواب أحمد سيف حاشد الذي تقمص دور صحفي وقام بالتسلل إلى داخل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بتلك الطريقة التي تسيء إليه كعضو في البرلمان يفترض فيه أن يكون القدوة في احترام الأنظمة والقوانين..وقال المصدر أنه وعقب التعرف على شخصية المذكور تم إطلاقه فوراً.
    واستغرب المصدر أن يلجأ عضو مجلس نواب لمثل هذه الأساليب مع أن بوسعه إذا ما كانت لديه أيه مآخذ أو ملاحظات على عمل مصلحة الهجرة والجوازات اتخاذ الوسائل القانونية للوصول إلى ما يريد أما أن يقوم بالتسلل وبتلك الطريقة من الأسوار والدخول إلى مؤسسة حكومية في يوم عطلة رسمية فهذا لا يليق به ولا بمجلس النواب الذي هو عضو فيه.
    وأشار المصدر إلى أن مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية تحتفظ بحقها في مقاضاة المذكور عبر الطرق القانونية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-30
  3. بحر الحياه

    بحر الحياه قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-02
    المشاركات:
    3,622
    الإعجاب :
    0
    يا اخي عادي ما سوى شئ غلط

    يفترض المسئول يخرج ويكشف بعض الحقائق ويحس معاناه المواطن

    لو طلب مقابله رسميه راح يعطرو الجو وكأنه كل شئ سابر ومافيش بيع وشراء !؟


    اقل شئ يضبطو الصوماللين والعراقيين اللي افسدو اليمن وخربوها ونشرو الحشيش والمراقص

    مش كل ما قبضو على عراقيه خرجت ؟!؟وافسدت
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-30
  5. قلم احمر

    قلم احمر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-11
    المشاركات:
    1,167
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه احسن واحد يلبس طاقية التخفي ويدخل السجون والمصالح الامنية ويشوف البللاوي الحاصلة ايش موجود بمصلحة الهجرة والجوازات بلمقارنه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-30
  7. كيبورد

    كيبورد عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-08
    المشاركات:
    162
    الإعجاب :
    0
    احمد سيف حاشد هذا التقمص يضاف الى قائمة التقمصات الرهيبة في منتدياته و صحيفته
    فاحمد حاشد هو نسرين احمد و احمد حاشد هو الذي يتقمص شخصيات المجانين و يعطيهم
    حق ابن هادي علشان يطرح صورهم ويشبع نزواته المجنونة لكي يشبع نفسه المريضة في
    بعض الشخصيات الاجتماعية مش ضروري الرئيس في غيره الكثير و على العموم
    الله يشفيه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-30
  9. صالح الطيري

    صالح الطيري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-30
    المشاركات:
    740
    الإعجاب :
    0
    http://www.al-ayyam.info/default.aspx?NewsID=d9ec84e7-b201-ارجو المرور نحن ليس مع الفاسدين نحن مع الوطن وليس مع الانفصاليين او الحوثيين او المخربين 44c2-9c0a-6f86d5a650cdاين ماكانو ونشوف من مع الحق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-30
  11. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    مطلوب من النواب ان يكون بحركة مستمرة ليبروا بالعهد الذين اقسموه..
    والنائب حاشد يشكل انموذج بحركته وكشفه لبخايا الظلم والفساد ..!​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-30
  13. صالح الطيري

    صالح الطيري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-30
    المشاركات:
    740
    الإعجاب :
    0
    النائب حاشد: تعرضت للاعتداء والاحتجاز في سجن الجوازات بعد تلقي بلاغ بوفاة لاجئ محبوس وآخر يكاد يموت
    صنعاء «الأيام» خاص:
    أصدر الأخ أحمد سيف حاشد، عضو مجلس النواب عضو لجنة الحقوق والحريات بالمجلس بلاغاً صحفياً، ذكر فيه أنه تعرض للاعتداء بالضرب والاحتجاز في سجن يتبع مصلحة الجوازات بالعاصمة صنعاء لدى زيارته للسجن واكتشافه وجود مئات السجناء من النساء والرجال يقبعون فيه وسط ظروف مأساوية.. وجاء في البلاغ:

    «في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الخميس 2007/6/28م تم إبلاغي بأن شخصاً أرتيرياً لاجئاً اسمه ابراهام توفي في سجن الجوازات بعد أن أمضى فيه سنة وأيضا وصلني بلاغ آخر عن شخص أوزبكستاني قضى سنتين بالأمن السياسي وأحيل إلى سجن الجوازات وأمضى فيه عاماً وصحته في وضع حرج ويكاد يموت.

    وقد نزلت فور علمي بالخبر إلى السجن المذكور لأسأل وأعرف من رفقائهما ظروف وفاة الأول وأتاكد من حال وصحة الآخر، فوجدت هناك مئات السجينات والمساجين بعضهم يقضي عامه الثالث في هذا السجن، ووجدت أيضاً مشاهد مقرفة وأوضاعاً مأساوية جداً، وبينما كنت أعرّف المساجين عن صفتي كعضو بمجلس النواب وعضو في لجنة الحريات بالمجلس وأستمع إلى شكاواهم ومطالبهم من نوافذ وعنابر السجن صرخ علي شاويش السجن من النافذة وهو الرائد الجعدبي وأخبرته مباشرة بأني عضو مجلس نواب وعضو لجنة الحقوق والحريات بالمجلس غير انه نزل مهرولاً نحوي هو وأولاده الثلاثة وآخرين كانوا جميعهم يرتدون الزي المدني ولما أبرزت لهم بطاقة عضويتي في مجلس النواب لتأكيد صفتي بادروا بالهجوم علي وأخذوا مني البطاقة والكاميرا والتلفون واعتدوا علي ولازالت بعض آثار الاعتداء باقية وشاهدة في أكثر من مكان في جسدي.

    ولم يكتفوا بذلك بل تم ايداعي السجن أنا والكاتب الصحفي سند سليمان محمد الذي يعمل ايضا في أنظمة الكهرباء داخل المصلحة واتهموه بأنه سهل لي عملية الدخول الى المصلحة وبقينا في السجن أكثر من ساعة ولم يسمح لنا الاتصال بأسرنا أو بأي شخص آخر ولم يخرجنا من السجن إلا الضابط المستلم وهو المساعد أحمد زيد الذي كان مخلقا ومهذبا معنا بدرجة توجب الاحترام.

    وفي غرفة الضابط المستلم جاء شاويش السجن يطلب حضور المساعد أحمد زيد الى العقيد أحمد يحيى الجرادي وبعد ان ذهب دخل الحارس مسلحا وهددنا بالقتل أنا والصحفي سند سليمان ولم نغادر المصلحة إلا الساعة الخامسة عصرا حين أعادوا لي التليفون والبطاقة والكاميرا بعد ان فرمتوا (مسحوا) الذاكرة التابعة للكاميرا.

    الاخوة أعضاء مجلس النواب:

    عار عليكم ان يحدث هذا بل يحدث ولأكثر من مرة، وللتذكير شكل مجلسكم قبل عام لجنة برلمانية للنزول للأمن السياسي للتحقيق في قضية اعتقالي من قبل الأمن السياسي أثناء ممارستي اعتصاما سلميا وقررتم أن ترفع اللجنة تقريرها خلال عشرة أيام وها هو عام يمر دون تحقيق ودون تقرير ولا يحزنون واليوم يتم اعتقالي والاعتداء علي من قبل مصلحة الجوازات أثناء أداء عمل انساني وحقوقي محض فماذا أنتم فاعلون؟.

    لا أطلب أكثر من ان يتحرك هذا المجلس لأجله أولا لأجل ان يكون له اعتبار ولأعضائه حصانة فعلية، فاليوم يتعرض (س) من الأعضاء لمثل هذا الاعتداء وغدا ربما (ص) من الاعضاء.. والسؤال هل يحظى المجلس اليوم ببعض الهيبة حتى يطمئن العضو في المجلس انه معتبر.. لعل في الاعتداءات المتكررة على عدد من الاعضاء ما يجيب.

    وللعلم ايضا فقد تقدم ثلاثون نائبا قبل عشرة أيام بطلب تشكيل لجنة برلمانية للاطلاع على أحوال السجناء في أقبية الامن السياسي لم تتم مناقشة هذا الطلب حتى الآن بل ورفضت هيئة رئاسة المجلس حتى طرح هذا الموضوع على القاعة.

    أيها الزملاء نواب الشعب جميعا لقد كثرت شواهد ضياع هيبة المجلس الموقر فهل نقف جميعا لأجل انقاذ ما تبقى من هيبة الدستور والقانون والبرلمان الموقر؟».
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-30
  15. علي منصور

    علي منصور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-30
    المشاركات:
    893
    الإعجاب :
    0
    النائب حاشد ادى عمل انساني رائع
     

مشاركة هذه الصفحة