المجلس اليمني ........................ فيه حاجه غلط؟؟؟

الكاتب : Malcolm X   المشاهدات : 1,130   الردود : 28    ‏2007-06-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-30
  1. Malcolm X

    Malcolm X قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-10
    المشاركات:
    2,973
    الإعجاب :
    0
    قبل يومين، ودون سابق انذار اتجه كل الأعضاء إلى الاسرة والمجتمع خصوصا إلى المطبخ،

    وهذه هي الصورة ​


    [​IMG]



    [​IMG]




    واليوم الشعب كله تحول إلى شعراء


    [​IMG]


    والان فاااااااااااااااااااااااااااااضي ولا واحد،



    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-30
  3. نسيت النوم

    نسيت النوم قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-15
    المشاركات:
    29,180
    الإعجاب :
    0
    اقلك قدني ادور انقل ايش رايك شي جنبك فسح اجي
    المجلس الدوشاني
    زي ابو يمن ما معاهم الا المصايحة و الهنجمة الكذابة
    المجلس اليمني المجلس اليمني و ربي انه مرق زي بلادنا
    و كل شي فيه حلبه:mad:
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-30
  5. إبتسامة صفراء

    إبتسامة صفراء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-20
    المشاركات:
    2,141
    الإعجاب :
    0
    أول مره ألاحظ مشاركتك بدون ضحكه ,:D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-30
  7. نسيت النوم

    نسيت النوم قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-15
    المشاركات:
    29,180
    الإعجاب :
    0

    :D
    متى شفتني احرش و ربي اني مسكين :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-30
  9. إبتسامة صفراء

    إبتسامة صفراء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-20
    المشاركات:
    2,141
    الإعجاب :
    0
    والله أني أخاف منك !!ولا قد كتبت كمان تلجيج :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-30
  11. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    يذكرونا بسوق الاسهم

    لما كلهم يتحولوا الى سهم واحد والاسهم الباقيه فاضيه ولا فيها حد

    كل يوم لقسم

    بكره نشوفهم في الملاحظات الله يستر :rolleyes:
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-30
  13. Malcolm X

    Malcolm X قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-10
    المشاركات:
    2,973
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههه

    حلوة في الملاحظات،

    بل هل هذا الرقم حقيقي أم أن المسألة فيها أنه؟؟ :rolleyes:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-30
  15. نسيت النوم

    نسيت النوم قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-15
    المشاركات:
    29,180
    الإعجاب :
    0
    هيا يا مليح التلــجيج دا خليته لكم انتو و لا لو واحد يشتي يتعرف على بنوت ادخل اسخف روم في الياهو بتتعرف على جميع انواع البنات و فوق هذا كله ممكن تعمل اللي تشتيه لك بالكام انت ورجالتك اما اللي هنا يا مليح كلهم شنبات وربي شنبات لا تحلم انه في بنت و لو في بتكون تكتب باسم ولد يعني الهبالة اللي اسمه تلجيج دي ماله معنى و يعني لما يقول المثل لما تشتي تتزوج اتزوج قمر و لما تشتي تسرق اسرق جمل يعني بالايميل و التلــجيج ما بستفيد شي كلام فاضي و اللي يضيع وقته يدور بعد ايميلات هذا واحد اهبل
    و كمان ما فيش داعي تدخل بعشرة معرفات يا حاااج كلمة طيبة مكشوفة الاعيبك و لا اجيب لك اسم معرفك اللي كنت تستخدمه من قبل ;)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-30
  17. إبتسامة صفراء

    إبتسامة صفراء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-20
    المشاركات:
    2,141
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههه

    مش مشكلة سُبني ، ولا تدعو علي !!

    التجليج مصطلح ما أعرفه من قبل , إلا لمّا دخلت المجلس اليمني -التعارف والتسليه - !!

    وأظن أنه يعني الإستعباط ,,, لا البحث عن البنات !!

    لسانك حالي ,,,تبيعه لي وأرجعه لك بُكره في نفس هذا الوقت !!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-30
  19. Malcolm X

    Malcolm X قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-10
    المشاركات:
    2,973
    الإعجاب :
    0
    [BLINK]نقطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة نظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأم [/BLINK]

    لو سمحتوا
     

مشاركة هذه الصفحة