لماذا 80% من الشعب اليمني ترغب بالهجرة

الكاتب : الايام دول   المشاهدات : 3,106   الردود : 74    ‏2007-06-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-29
  1. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1
    لماذا 80% من الشعب اليمني ترغب بالهجرة

    نعم هذا الشعب الوحيد في العالم الذي يرغب بالهرب من
    وطنه لماذا هل لان الوطن لا يتسع للجميع أبدا الوطن فيه
    متسع للجميع هل لان الوطن ليس فيه خيرات تكفي الجميع
    بل فيه كل الخير اذا أين الخلل ؟ الخلل في ا لأداره
    ادارة البلد وإدارة موارده فاسدة متعفنة متخلفة
    لا تستطيع ان تقدم للبلد شي ولن تستطيع لان فاقد
    الشي لا يعطيه هذه الادارة لا يهمها الا ان تنهب
    وتعيش على النهب وهذا هوا العمل الذي تتقنه !
    صندوق النقد الدولي انتقد اليمن لانها لا تستطيع
    حتى تدير القروض الذي تقترضها من البنوك
    والدول وطبعا بالفائدة الربوية يقول البنك ان
    القروض مكدسة في الوزارات والدوائر الحكومية
    ولا يستفاد منها ومع ذالك تدفع فوائدها كل عام
    هل رايتم ادارة اعفن من هذه الادارة لا اظن
    نعود لللعنوان نعم هناك نكبات في كثير من الدول
    ومنها نكبت فلسطين ومع ذالك الشعب الفلسطيني
    متمسك بارضه لا يريد المغادرة ! الشعب العراقي
    يعاني الحرب والتدمير ومع ذالك متمسك بارضه
    لا يريد المغادرة الا اليمني يريد الهروب من وطنه
    كثيرمن مواطني وشعوب الدول الاخرى يغتربون
    ولكن لفترة محدودة وهدف معين اذا تحقق الهدف
    عادوا الى اوطانهم ليستقرواويبنوا مستقبلهم
    الا اليمني لا هدف له الا الهرب من جحيم الوطن
    الى غير رجعه وان عاد وهوا محمل بالملاين
    ارتكز له 77 الف شيطان حتى يكرهوه في
    هذا الوطن حتى لا يفكر بالعودة اليه مرة اخرى اذن كيف يبنا الوطن وكفائته المتعلمة خارج الوطن هذا الوطن مختطف من عصابة الكهنوت القديمة التي لا تعرف معروف والا تنكر منكر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-29
  3. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    لأن العشرين % الباقيه يتحكمون في اموال الشعب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-29
  5. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1


    شكرا على مرورك يارعد اسل الله ان يصيبهم بصاعقه من عنده
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-29
  7. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    انشا ء الله خاصه الأن موسم امطار وصواعق
    ههههههههههه شي ربك بيهفهم بوحده من عنده
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-29
  9. ألم وآمال

    ألم وآمال قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-31
    المشاركات:
    2,802
    الإعجاب :
    0
    أضحكني جواب رعد
    وأضحكني أكثر جوابك يالأيام دول
    لكن الأحرى بنا أن نبكي لا أن نضحك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-29
  11. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1

    وما ذلك على الله بعزيز ولكن يااخ رعد ربما اعمالنا هي التي تؤخر استجابة الله الدعى
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-29
  13. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1

    اخي الم ما سمعت المثل القائل شر البلية ما يضحك وهذا اخي من اشر البلايا ويعلم الله انها
    ضحكة ربح بسقاية وتحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-29
  15. عقلي هو فلسفتي

    عقلي هو فلسفتي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-25
    المشاركات:
    1,954
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس العام 2007
    الجواب سهل لدرجة انه السؤال الوحيد الذي لا يحتاج الى اجابه ....
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-29
  17. عقلي هو فلسفتي

    عقلي هو فلسفتي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-25
    المشاركات:
    1,954
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس العام 2007

    جواب منطقي جداً ...

    تحياتي لك اخي الرائع ..رعد الجــنوبـ
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-29
  19. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1
    عقلي اذا انته مع اصحاب العقول اذا الا يوجد مع هاولا عقول يااخي الى اي مدى وصلة بهم
    البجاحه انهم ياكلون والناس جياع يركبون افضل المراكب والناس حفات يسكنون اجمل القصور
    والناس في العرا يتعالجون في الخارج والناس لا يجدوا حبة بندول الى اي حد وصلة بهم السفاهه
    الا ينزلو الى الشارع ليروا احوال الناس الا توجد في قلوبهم رحمه اذا كان باقي عندهم قلوب اصلا
    ( ارحموا من في الارض يرمحكم من في السمأ )
     

مشاركة هذه الصفحة