في عدن وفي الصيف وفي عز الحر الي يبكي الحمير لابس كوت ثقيل ومن الصوف كمان وشايل اغراض ومبتسم ؟؟؟؟

الكاتب : رعد الجنوب   المشاهدات : 2,463   الردود : 34    ‏2007-06-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-29
  1. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    اشوف ناس في الصيف في عدن في عز الصيف على قولة الكاتب العولقي في جريدة الأيام الحر الذي يبكي الحمير في النهار و يدوخ العراري ( القطط ) في اليل لا بسين ثياب شتويه وصوف وثقيله في وقت لولا الخجل بتمشي بدون فنيله من شدة الحر وتلاقيه فرحان ويمشي ويضحك لا ويشيل معه اغراض ثقيله كمان واذا اقتربت منه لا تجده يتعرق ومعنوياته عاليه جدآ والله احسدهم ايش السر في هؤلاء البشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-29
  3. عليــــــــــان

    عليــــــــــان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-12
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    شي غريب فعلا

    هههههههههههههههههههه ايش عادنا بنقول عنهم ذول

    ايش من بشر ؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-29
  5. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1
    اخي رعد هل تعلم المثل اليافعي الذي يقول ينزل الله البرد على قدر الدفى وهولا القوم ليس لهم الا الصبر رضوا ام لم يرضوا وقدك داري ان التكييف مخصص لمن في اليمن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-29
  7. ألم وآمال

    ألم وآمال قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-31
    المشاركات:
    2,802
    الإعجاب :
    0
    ما شاء الله عليهم والله شي غريب فعلا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-29
  9. insaan

    insaan عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-30
    المشاركات:
    1,165
    الإعجاب :
    0
    المسألة مسألة تعود
    أنا أعتقد أنك تقصد بعض الشماليين وخصوصا الآتين من مناطق بارده
    هم متعودين على الكوت حتى في أحر الاوقات
    أنا أيضا كنت من قبل ألبس جاكيت واتعودت عليه لفتره طويله حتى في الصيف أصبحت ألبسه لأني أضع فيه أوراقي الشخصية وأشياء أخرى:p
    ولكني لم أستطع تحمل الصيف في الفترات الاخيره لأن الحرارة زادت

    وقد سمعت أن هناك صينيين يعيشون بملابس خفيفه في عز البرد في التيبت وذلك بالتحكم بأذهانهم بحيث يزيدون أو يقللون من درجة حرارة أجسادهم


    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-29
  11. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    اولآ لم اقصد اخوتنا في الشمال حتى هناك من الجنوبين بهكذا وضع وقد تكون نادره عندهم معلومة التبت حلوه ياليت تعطينى معلومات اكثر عنها انا احب هكذا معلومات واخزنها في راسي
    اشكر مرورك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-29
  13. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    اي والله ماشاء الله عليهم وعيني عليهم بارده
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-29
  15. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    ايوه مخصص لبعض الشله او المقتدرين الله يعين شعبي اشكر مرورك وتعقيبك سلمت لأخيك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-29
  17. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    اما بشر هم بشر بس يتحملو ما لا يتحكل البشر ؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-29
  19. بسام البان

    بسام البان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-25
    المشاركات:
    2,024
    الإعجاب :
    0
    الاغرب من هذا كله اخي رعد ان لي قرابة اسبوع ابحث عنك في مقاهي انترنت مدينة المنصورة ولم اجدك ايش السر لاادري يبدو انك تدخل الى المجلس اليمني عبر جهازك الشخصي في المنزل......!!!


    كما قال بعض الاخوة الحكاية حكاية تعود ولكن قد يكون بعض هؤلاء لم يتعودو بل انهم لايملكون ملابس غير هذة التي ذكرتها

    هذا وشكرا تحياتي لك​
     

مشاركة هذه الصفحة