قم يا يماني وارجع بلادك, عندما يبكي الرجال

الكاتب : السامعي   المشاهدات : 1,976   الردود : 34    ‏2007-06-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-28
  1. السامعي

    السامعي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-03
    المشاركات:
    384
    الإعجاب :
    0
    وظلم ذوي القربي أشدد مضاضة .......علي المرء من وقع السهام المهندي


    أرضا يمانية وبعناها بثمن بخس ثلث مساحة الوطن بيع بدون ثمن. صفقنا كيمنيين لعلي جارتنا الشمالية تسمح لنا بالعبور اليها ونكسب لقمة عيش بالحلال ونعمل اي شي خياطين مكنسين رعاة ابل المهم لقمة عيش شريفة. ولكن.. لم يغير الله حال..
    بل بعد البيع قرروا عمل سياج علي طول الحدود ولولا احتجاج العالم لكنا امام صور برليف مرة اخري.. ماذا عملوا ايضا سياج من الذئاب البشرية تقتل علي الهوية وليس لنا من يبكي علينا " لا بواكي لنا" اليمن لا تهتم والمنظمات الدولية غير موجودة وهكذا سوف اترككم مع هذه القصة التي ابكتني .... طفل يقتل بوحشية في حدودنا الشمالية ... والله لقد ذرفت عيني ولم اتمالك نفسي واقول الله المستعان علي اطفالنا ... الله المستعان علي بناتنا... الله المستعان علي وطننا..
    الي القصة حسب ماجاءت في الموقعhttp://www.alsahwa-yemen.net/view_news.asp...007_06_27_57109

    قال لهم أريد عمل بعد أن غادر وطن تنكسر فيه أحلام الرجال مبكرا
    صدام طفل من ريف اللحية بالحديدة قتلوه بدم بارد وعينه تحدق باتجاه الحدود الشائكة
    صدام زيلعي .. طفل في الخامسة عشر ربيعا من عمره .. انتزعه فقر العائلة مبكرا من مقاعد الدراسة كآلاف أطفال اليمن الفارين إلى خلف الحدود الشائكة .. أقنع أسرته الفقيرة بأنه صار رجلا وقادرا على توفير لقمة الخبز لها .. في وطن تنكسر فيه أحلام الرجال مبكرا عند حدود شاقة ومطوقة بالأسلاك الشائكة ورصاص أشاوس الأشقاء التي تقتل بدم بارد على الحدود مواطنين لا تعترف بهم الدولة الا في المواسم الانتخابية وعند دفع الضرائب ..

    ودع صدام والديه ببراءة طفل يحمل في قلبه هموم الرجال .. حين خذله الجميع فلم يجد من يسنده في دراسته فتقمص الرجولة تحت ضغط الفاقة والحاجة .. ودع أسرته بحثا عن فارق صرف يقيها ظروف الغلاء وتدهور المعيشة .. غادر عزلة العباسية حيث ريف مديرية اللحية الفقير الواقع ضمن محافظة الحديدة .. وبرفقته صديق في الخامسة عشرة .. سافرا الطفلان وفي أحداقهما استحالت أحلام الغربة إلى وطن .. ودعا زملاء اللعب في العباسية بابتسامة واعدا إياهم بفيزة عمل .. سافرا وفي يديهما زنبيلين وضعا فيهما ما بقي من الثياب .. غادرا مكشوفين لا وطن ولا دولة ولا قبيلة ولا حزب لهما .. تسللوا إلى حيث ما يعتقدون إن الغربة ستكون لهم جنة عدن توفر لهم حياة كريمة .. تمكنوا من تجاوز الصحاري والقفار ونقاط الحدود العسكرية بشغب طفولي لا يخلوا من المغامرة الكبيرة .. أنهكهم السفر فأسلما جسدهم إلى أقرب مزرعة في منطقة ( الحيترة ) داخل أراضي المملكة العربية السعودية .. كمنوا هناك واستراحوا من رحلة عناء بدت أكبر من جسد طفلين جائعين ومنهكين دفعتهم الظروف المعيشية الى أن يحملا قلب رجل في مجازفة بالغة الخطورة .. قررا معها الفرار إلى الحدود ليفلتوا من جحيم التشرد في أرصفة البلاد السعيدة !! ..

    لكن الطفلين فوجئا بعصابة تقف فوق رأسهم يركلونهم بأقدامهم يطالبونهم بالعودة إلى بلادهم .. قالوا لهم قم يا يماني وارجع بلادك .. تشبث فيهم الطفلين رفعوا لهم وجهين بريئين نريد نشتغل بالحلال نحن فقراء أسألكم بالله أنا مش إرهابي .. لكن العصابة لم ترحم توسلاتهم وقامت بارتكاب جريمة تعذيب بشعة في حق الطفلين .. ضربوهم في أنحاء جسدهم بالأسلاك والأحجار , مورس في حقهم أقذر أنواع التعذيب بشاعة وعنفا .. ما إن خارت قوى صدام من الضرب الشديد نتيجة مقاومته للعصابة التي رأى فيها عائقا لحلمه فيما وعد والديه بأنه صار رجلا .. دخل صدام في غيبوبة .. امتزج عرقه بدمه بغبار ثيابه واختلط بقطعة شكلاته عثر عليها في جيبه .. أخذته العصابة في سيارة مع رفيقه ورمتهم في أقرب نقطة تفتيش يمنية على الحدود .. عثرت عليهم نقطة تفتيش يمنية وهم خائرين ينزفان دما .. أخذوهم إلى داخل الحدود اليمنية وعينهم على الحدود السعودية .. قال للعسكر ببراءة عالجوني أشتي أدخل السعودية أنا رجال .. لكن الدماء النازفة أدخلت الطفل صدام في غيبوبة فأمر عساكر السلطات اليمنية صديقه نقله الى مدينة الحديدة .. حينما رأوه في خطر نتيجة ما تعرض له من كسور متعددة .. أوصلوه إلى إحدى المستشفيات الخاصة وجدوا فيه كسورا في عظامه النحيلة وكسرا في الجمجمة ونزيف داخلي في المخ .. وتهتك في جسد الطفل وجوع وألم وقهر يسكن داخله ..

    قبل أن يلفظ الطفل صدام أنفاسه داخل المستشفى حدق في وجوه الجميع أدان وطنا برمته .. وهو يقول لهم أنا رجال أشتي أدخل امسعودية .. تداخلت الكلمات البريئة في فم صدام .. أمسعودية امحدود أمفلوس أنا يمني أ أنا طالب أتركوني أنا فقير كان يعتقد .. كان يصرخ في وجه الجميع صرخاته الأخيرة يعتقد انه لا يزال في قبضة العصابة ..

    لم يذق صدام الراحة بعد السفر والعناء إلى الغربة سوى الموت .. مات الطفل صدام بعد ترحيله قسرا من قبل عصابة داخل حدود الأشقاء .. انطفأت أحلامه وأنفاسه معا .. عاد صدام إلى عزلته بجمجمة مكسورة وحلم منكسر يسكن جسدا مسجى لا روح فيه يشكوا إلى الله ظلم الظالمين .. عاد بثياب ممزقة وقطعة حلوى غطتها دماءه اليابسة .. عاد إلى أب فقير لم يعد قادرا على دفع أجرة المستشفى حاول إنقاذ طفله من نزيف داخلي .. قال الأب لم يعد معي سوى ألف ريال فقط استلفته من ابناء القرية لأرى ابني . . بعت ذهب والدته للعلاج وباقي علي مئتي ألف حاولت انقاذ ابني لكن لا فائدة مات لأن الجمجمة كسروها بحديد .. الأب قال أنه أوصل شكوى للمسؤلين يطالبهم بالتحقيق في ما جرى لولده داخل الأراضي السعودية .. أناشد الرئيس يتدخل ليكشفوا عمن قتل ابني داخل السعودية ..

    تركت والد الطفل صدام..أبا طاعن في الفقر حد الحرمان طاعن في الألم حد الموت .. غادرته وفي حلقه بقايا حشرجة ممزوجة بمناشدة قال فيها .. قتلوا ابني يا سيادة الرئيس ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-28
  3. القاهرة

    القاهرة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-11
    المشاركات:
    494
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون.
    هكذا سلطات الفساد والإفساد وهكذا أنظمة الظلم والطغيان توصل الناس إلى هذا المنحدر السحيق.!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-28
  5. بن محسن

    بن محسن عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    528
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا باللة قوم لا يعرفون الرحمة ولا الشفقة وذنب هذا الطفل في رقابهم ورقبة علي عبداللة صالح بائع بلادة ومشرد شعبة انا للة وانا الية راجعون
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-28
  7. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    نسخة منه للأجيال القادمة لو شي عاد فيهم رجوله اما جيلنا الحالي فقد قتلت رجولته حكومة المشير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-28
  9. يمانى الهوى

    يمانى الهوى عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-27
    المشاركات:
    190
    الإعجاب :
    0
    نسخة للسيد الرئيس
    وبدون تحية


    لاتعليق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-28
  11. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    اهلا وسهلاً يا سامعي والحمدلله راينك بيننا بعد طول انقطاع
    نتمنى لك التوفيق فى ارض المملكة الشقيقة
    بس هل انت متأكد من العنوان بالطلب من اليمنيين العودة
    حتى لو كان الوضع مريح والامور سبور
    نتمنى لك التوفيق وان يبارك الله لك وفيك
    وكنا نتعشم ان نراك فى البلاد اما ان شاء الله ربما نراك فى المملكة
    ان سهل الله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-28
  13. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    السعودية وللأسف الشديد سبب بلاء وتعاسة اليمن وللأسف أيضا انها وجدت من يساندها على تدمير بلدنا وتجويع شعبه فهي تدفع الملايين لشيوخ الشيطان لتدمير البلاد من الداخل وتشوه صورة اليمن بالخارج ورغم ان اليمن رضخت لكل شروطها لكن علىما يبدو بأن السعودية استراتيجيتها تجاه اليمن لن تتغير حتى ولو اقترب الثرى من الثريا وهي تستطيع تنفيذ خططها بسهولة تامة طالما وجدت بياعين الأوطان من فئة الشيوخ المرتهنين ولن تشوف اليمن الخير وتخلص من العبودية السعودية حتى يصلب المرتهنين على باب اليمن وهناك شيء آخر حيث جندت السعودية جيش المشير ومعوقي الشيخ ليخدموها بتأمين حدودها وكلنا نشوف هذا التعاون الذي يأتي من جانب واحد فقط وقلنا لكم طالما بقي مرتهنين للخارج ويتمرزقون بزكاة الفطر على حساب شعبنا فلن تشوفون الخير وسيظل اليمني ذليل والسبب حكومة الشيطان خلص الله اليمن منها
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-28
  15. رعين اليافعي

    رعين اليافعي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-12-22
    المشاركات:
    1,098
    الإعجاب :
    0
    مدوا أيديكم إلى السماء فالحكومة والنظام لا فائدة منهم
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    اللهم أي مسئول صغيراً كان أو كبيرا علمت في وجوده خيراً فثبته ووفقه يا رب العالمين، وأي مسئول صغيراً كان أو كبيراً كان وجوده شراً علينا اللهمّ عجل بزواله وهلاكه، اللهم عجل بزواله وهلاكه.
    اللهم عوّضنا خيراً منه يا حي يا قيوم.
    اللهم هيئ لهذه الأمة المنكوبة أمر رشد يعز فيها لطاعتك، وهيئ لها قائداً ربانياً يقودها إلى الخير، ويأمر بالمعروف وينهى عن المنكر، يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام.
    اللهم عليك بالمفسدين، اللهم عليك بالمفسدين.
    اللهم إنّه طال ليلهم ونما زرعهم، وطال شررهم، واستطال شرهم، ولم يجدوا رادعاً ولا آمراً ولا ناهياً، اللهم عليك بهم يا حي يا قيوم.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-28
  17. رمز الحريه

    رمز الحريه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-30
    المشاركات:
    1,643
    الإعجاب :
    0



    امين امين امين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-28
  19. السامعي

    السامعي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-03
    المشاركات:
    384
    الإعجاب :
    0
    مرحبا بك د. ناجي الحاج وحياك الله. وكما تعلم ماقطعنا عن التواصل الا اننا رجعنا الي يمن الفقر والجهل والمرض. فالانترنت لا توجد الا في المقاهي. وللاسف اصبحت اليمن لا يمكن يعيش فيها الا سارق او راشي او نصاب. وحتي الاطفال فيوميا يهربونهم للسعودية وبلادنا مرتع للسياح الخليجين يزوجون بالزواج السياحي ويمرحون ثم ينشروا وساختهم علي الانترنت ولولا الحياء لعملت روابط لمواقع ينشروا فيها فيديو ليمنيات اظن انهن كنا زوجات لمن ظنين انهن شرفاء وصورهن ثم قالوا قحاب من اليمن. والله اني لابكي لوطن راح في مهب الريح لا عزة ولا كرامة ولا شرف
     

مشاركة هذه الصفحة